Six.

13.3K 820 286
                                    

"أنت تعرف انك واقع في الحب عندما لا تستطيع النوم ، لأن الواقع اصبح اخيراً أفضل من كل احلامك ."

-دكتور سوس .

________________________________________________________________________________

Romeo's POV

"ماذا يفعل مونتاجيو هنا!"

سمعت صوت باريس الذي ميزته فوراً لأبعد جوليان عن صدري وابتسم له ثم اقف واقول لباريس : ماذا تريد ؟ 

"لماذا انت في بيت عمي ؟" قال ودفع صدري لأرد له الدفعة واقول "هذا ليس من شأنك ، اخرج ." 

"أنت تطردني من منزل عمي !" 

"لا ، انا اطردك من غرفة جوليان فقط ." قلت بصراحة لاسمع جوليان يضحك بخفة خلفي ، والتفت له ثم ابتسم لا ارادياً وانا اعود للجلوس بجانبه . 

قبل ان اصل للسرير امسك باريس بذراعي ، لقد تشاجرت مع باريس سابقاً عشرات المرات ! كلما اراه كنا نتشاجر ولم نترك بعضنا مرتين إلا في قسم الشرطة .. 

لم اكن اريد التشاجر معه مجدداً امام جوليان لذا ابعدت يده عني وقلت : لن افعل هذا الآن باريس ، فقط اخرج من الغرفة .

"لماذا كنت في السرير معه !" صرخ على جوليان لأسحب ياقته واقول له "مشكلتك معي وليس معه ." 

"مهلاً روميو ." 

قال جوليان ونزل من على السرير هو ايضاً ، كان يسير بصعوبة لذا اقتربت منه وساعدته ليقف بجانبي ويتمسك بذراعي ثم يقول لباريس : هو لا يريد اي مشاكل ، اتركه واذهب . 

"اتركه ؟ انه ابن زاكاري مونتاجيو !"

"إذاً ماذا ؟ باريس رجاء ! توقف عن الصراخ لأن ابي سيسمعك ."

"هل تعرف ما سيفعله والدك إذا عرف ؟ وانت مونتاجيو .. هل يعرف والدك انك في منزل هنري كابيوليت الآن ! اخرج من هنا .. ولا اريد رؤيتكما معاً أبداً ، وإلا سيكون والدك هو اول من يعرف ." 

قال مشيراً لي ورفعت حاجبي ثم عقدت ذراعاي على صدري وقلت له : ما شأنك انت على اي حال ؟ 

"هل تريد شجاراً روميو !" 

 اعدت جوليان ليجلس على السرير ثم همست له : لا عليك ، سأحل الامر معه وحدنا .. حسناً ؟ 

"عمي ؟ عمي هنري !" كان احد اصدقاء جوليان قد خرج ينادي والده لأن باريس سحب ياقتي وبدأ يحاول لكمي فجأة !

 صرخ جوليان به ان يتوقف عن مناداته ، لكنه لم يستطع الذهاب خلفه لإيقافه ! وفي غضون دقائق كان هنري يقف وهو يبعد باريس عني ويقول : ماذا يحدث هنا ؟ جوليان ! ماذا فعلت ؟

جوليان كان جالساً على السرير وينظر لوالده ببراءة ثم قال : لم افعل شيئاً . 

"إذاً لابد انه انت داني !" 

Romeo & Julianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن