THE END

16.2K 874 662
                                    

"لا يهم أين اذهب .. لأنني دائماً اعرف طريق العودة لك ، انت بوصلتي ." 

- دايانا بيترفرويند .

_________________________________________________________________________________

Romeo's POV 


- بعد ثلاثة اشهر -


رأسي كان بالكاد يلامس نافذة سيارة الأجرة ، وأنا اتأمل الخاتم الفضي في خنصري الأيمن .. 

ضغطت الزر على الباب لتفتح النافذة ، واخلع الخاتم وألقيه خارج السيارة التي تسير بسرعة عالية .

كل ما أحببته في هذا الخاتم هو النقوش عليه أصلاً ! لا يهم .. لا اريد منه ان يفكر بشيء خاطئ إذا رأى خاتماً في يدي !

تنهدت بعمق وانا اريح رأسي مجدداً للخلف ، واستنشق رائحة الصنوبر من المعطر المعلق على مرآة السيارة . 

الجو كان رمادياً بعض الشيء ، على الارجح ستمطر .. رائحة المطر في الهواء واضحة أصلاً .

لمست الجرح الصغير في جبهتي ، والذي سببته بسبب استعجالي في القيادة .. كان حادثاً صغيراً ، لكنه حطم المصابيح الأمامية -والزجاج الأمامي- للسيارة . 

لماذا كنت اقود بسرعة مئتين في داخل المدينة بينما هي تمطر ؟ لأنه كان علي الهرب !! لقد انتظرت لهذه اللحظة ثلاثة أشهر ، ولم اكن لأجعل احوالاً جوية توقفني !

والآن ، بعد ثلاثة أشهرمن طلاقنا ، أشهر فقدت فيها كل اتصال مع جوليان .. وبقيت في مانتوفا محاولاً اقناع ابي بكل طريقة ممكنه انني لن افكر حتى بالعودة له . 

لم يقتنع ، وكان علي ان احتفل بحفل خطوبتي صباح اليوم مع شون !!

شون الذي لم اقبله لمرة واحدة ، لماذا قد افعل بحق الله ! ليس فقط انني لن اخون جوليان ابداً ، بل لأنه كان يمتلك شفتين ناعمتين جداً بالنظر إليهما ، وجوليان جعل الشفتين الناعمتين شيئاً منفراً بالنسبة لي . 

لا شيء كان كشفتيه ! لا شيء على الاطلاق . 

ابتسمت لا إرادياً وانا المس شفتاي بأصابعي وأفكر به ، وكالعادة اصبح قلبي ينبض بشكل اقوى .. 

لم احب يوماً الأجواء الباردة ، حتى برودة ايطاليا -المعتدلة نسبياً بالنسبة لبرودة بريطانيا- كانت سيئة كفاية لتجعل مزاجي مريعاً طوال فصل الشتاء !

لكن برودة كامبردج القارسة كانت جميلة جداً الآن ! كانت فقط .. ذلك النوع الدافئ من البرودة ، أو اياً كان . 

اوه ، لنعد إلى رواية ما حدث .. عندما اقنعت والدي بأنني سأرتبط بشون واحاول نسيان جوليان ، أحضر شون لي ، ومن الجيد ان شون كان متفهماً كفاية ليساعدني . 

Romeo & Julianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن