"القلب يريد ما يريده ، ولا يوجد منطق في هذا ! انت تقابل شخصاً ثم تقع في الحب . "
—وودي آلان .
_____________________________________________________________________
Julian's POV
"اريد الخروج من فيرونا في عطلة هذا الاسبوع ."
قلت لهما وانا القي حقيبتي على الارض المثلجة للفناء الخلفي في المدرسة ، قال نوا وهو يلقي حقيبته بجانبي "بربك ! لقد جئت من سويسرا منذ اسبوعين فقط .. هل مللت بهذه السرعة ؟"
"ستتبلل كتبكما ." قال داني وادركت انه على وشك اخذ دور الشخص العاقل ، لذا سحبت حقيبته من يده وألقيتها على الثلج ايضاً ثم قلت له "الماء جيد لتقوية الاوراق ."
استلقيت فوق الثلج ومرت قشعريرة في جسدي بسبب البرودة ، استلقيا بجانبي وقلت لهما "إذاً ، إلى اين سنذهب ؟"
"مهلاً ، أليس من المفترض ان صف الرياضيات يبدأ الآن ؟" اومأت وقلت لداني "أجل ، من المفترض .. تعلمان ؟ ليلة الامس لم استطع النوم ."
ضحك نوا بسخرية وقال وقد بدأ يحرك ذراعيه وساقيه ليصنع شكل ملاك فوق الثلج "ومنذ متى وانت تنام في الليل؟"
خربت ملاكه بيدي متعمداً ثم قلت "نقطة جيدة ، لكن هذا ليس ما قصدته ! اعني انني كنت افكر في ..."
"مهلاً ! انت تفكر !"
قال باندهاش حقيقي لاقول "ها ها ، مضحك .. كنت افكر في شيء مذهل جداً يمكننا فعله نهاية الاسبوع ! لكن هناك مشكلة واحدة ."
"أخبرني بما كنت تفكر ، ثم قل المشكلة ."
ضحكت وانا احرك ساقاي وذراعاي ايضاً "هذه هي المشكله ، أنا لا اذكر فيما كنت افكر .." .
جلس وسألني وهو ينظر للتيشيرت الخفيف الذي ارتديه "لماذا لا ترتدي معطفاً ؟"
"هل ستصدقني لو قلت انني نسيت ؟" هز رأسه للجانبين فقلت "حسناً ، لم انس .. اعطيت المعطف لامرأة مشردة في الطريق ."
رفع نوا حاجبيه اكثر وكأنه يعرف انني اكذب فضحكت وقلت "كيف تكتشف انني اكذب ؟"
"عندما تتحدث بجدية ، هذا يعني انك تكذب .. وإذا اعطيت معطفك لإمرأة فقط ، لماذا ترتدي شورت ؟"
" باريس جاء إلى المنزل هذا الصباح .. اخبرني ان ارتدي شيئاً ثقيلاً ولم افعل لأزعجه .. بالمناسبة داني ، لقد طلب مني ان اخبرك انه قال مرحباً ."
التفت لداني لأكتشف انه نام فوق الثلج ، كاد نوا يحمله لكنني اوقفته وقلت : لندفنه !
وكالعادة نوا لم يحتج وقتاً طويلاً ليقتنع ، وبدأنا بحمل كرات الثلج ووضعها فوق جسد داني ونحن ندمع لشدة الضحك ، للمرة الأولى .. نومه الثقيل مفيد !
أنت تقرأ
Romeo & Julian
Fanfictionتدور أحداث قصة روميو وجوليان حول صراع بين عائلتين إيطاليتين من أرقى عائلات مدينة فيرونا الايطالية، وهما عائلة "كابيوليت" وعائلة "مونتاجيو" وهذا الصراع موجود منذ فترة طويلة رغم عدم معرفة سببه !، يخرج من العائلتين شخصين عاشقين هما :روميو من مونتاجيو و...