"كل ما تحتاجه هو الحب ، لكن قليل من الشوكولاته هنا وهناك لن تضر ."
- تشارلز شولز .
_____________________________________________________________________________
Romeo's POV
انا وجوليان كنا كجرذين خائفين في ذلك المقهى ! مختبئين في تلك الغرفة -والتي كانت تعتبر مقراً لنا !- ، لا اعلم لماذا كنت احتضنه قريباً إلى هذا الحد .
الجو لم يكن بارداً على الاطلاق .. انه شهر يونيو بالفعل ! في الواقع كان وجه جوليان محمراً تماماً بسبب الدفئ ، وربما لأنني اخنقه باحتضانه .
"روميو ، يداك باردتان ." قال لي بهدوء وهو يمسكها ويضمها له ، ابتسمت له قليلاً محاولاً اخفاء توتري .. لا ، لم نكن جرذين خائفين .. أنا فقط من يشعر بالخوف هنا .
جوليان هادئ تماماً ، هو يعرف انني خائف ، لذا لم يحاول ان يتحدث معي حتى .. بدلاً من هذا فضل ان يضعني في الجنة ويعانقني !
وبصراحه ، كنت افضل البقاء هنا لبقية حياتي ، في هذه الغرفة الضيقة الرطبة وجوليان بين ذراعاي ، على ان اخرج لأجد رجال ابي يحومون في كل مكان باحثين عني ويبعدوني عنه !
"ربما لم يخبر باريس والدك ، على الارجح هو يقول هذا لإخافتنا فقط ." قال جوليان بهدوء وهو يمرر أصابعه الدافئة على يدي ، بعض الخصلات من شعره بدأت تلتصق بجبهته بسبب الرطوبة وتعرقه وقربي الزائد منه ، لكنه لم يمانع .
"وربما اخبره .." أجبته ببساطه ، كنت اعتصر عقلي محاولاً البحث عن حل .. لكن ياللمفاجأه ، كل ما يجيد عقلي فعله في هذه الحالات هو تخيل جوليان بلباس سباحة ضيق .. أجل ، اعلم .
"اسمع ، يمكننا الذهاب لأبي ! لن يستطيع رجال والدك الامساك بك تحت كل هذه الحراسة !" قال بحماس وهو يلتفت لي لأبتسم لا ارادياً واقبل خديه المتوردين .. ضحك بخفة بينما ازداد احمراراً ثم قال لي "ركز قليلاً ."
"أجل ، ماذا كنت تقول ؟" سألته وانا ابعد الخصلات الملتصقة بوجهه ليقول بنفس الحماس وهو يقف ويسحبني معه "سنتصل بأبي ونطلب منه احضار سيارات لهنا لتأخذنا ! لن يمانع إذا عرف اننا في ورطة ."
"جوليان حبيبي ، لا اريد تحطيمك لكن .. أبيك يكرهني ، لن يساعدني ابداً ."
"هراء ! أبي يحبك ، ثم انه يساعدني هكذا .. ولا يساعدك وحدك ." قال بانفعاله المعتاد .. جوليان مشتعل جداً ! يمكنك إثارة حماسه او انفعاله بأقل شيء ! وانا اعشق هذا بشأنه ..
اللعنة ! ركز روميو !
"لن يفعل ، انه يريد ابعادي عنك وهذا ما سيفعله ابي تماماً ." تنهد جوليان بملل ثم اخرج الهاتف من جيبه وقال لي "لماذا آخذ رأيك على اي حال ؟"
"لأنك تحبني ؟" سألته ليومئ موافقاً ، ثم يعود للجلوس مجدداً ويضع رأسه فوق كتفي .. شغل مكبر الصوت في هاتفه وهو يتصل بوالده الذي اجاب فوراً بشبه صراخ "جوليان هنري كابيوليت ! أين انت بحق الجحيم !"
أنت تقرأ
Romeo & Julian
Fanfictionتدور أحداث قصة روميو وجوليان حول صراع بين عائلتين إيطاليتين من أرقى عائلات مدينة فيرونا الايطالية، وهما عائلة "كابيوليت" وعائلة "مونتاجيو" وهذا الصراع موجود منذ فترة طويلة رغم عدم معرفة سببه !، يخرج من العائلتين شخصين عاشقين هما :روميو من مونتاجيو و...