Five

15K 902 318
                                    

"يبدو انني احببتك في اشكال لا معدودة ، عدداً لا نهائياً من المرات ، في حياة تلو حياة ، وعصر بعد عصر .. للأبد ." 

-روبندرونات طاغور .

_____________________________________________________________________

Romeo's POV

"أنت من كابيوليت ؟" 

سألته مصدوماً ، كيف لم افكر للحظة أن هذا هو جوليان كابيوليت ، ابن هنري كابيوليت ! 

بدا بريئاً جداً وهو يجيبني بنعم ، بريئاً إلى حد اغرق قلبي مجدداً واسكت صوت المنطق بداخلي ، والذي يخبرني ان اقل شيء سيفعله أبي إذا عرف هو ان يخرجني من ايطاليا بلا عودة ! 

"هل هناك مشكلة مع هذا ؟" سأل باستغراب حينما لاحظ صمتي الطويل فابتسمت وقلت له وانا احرك شعره "لا ، فقط بدا الاسم مألوفاً لي."

دخلنا خلف والده الذي كان يتجه لغرفة الجلوس على ما يبدو ، لكن جوليان امسك بيدي وصعد راكضاً على السلالم حتى اوصلني لغرفته واغلق الباب بالمفتاح هرباً من والده !. 

كان يتأوه مع كل درجة من درجات السلم ، ولم افهم لماذا إلا عندما تذكرت ما قاله والده عن اوتار ركبته او شيء ما ! جلس على السرير وهو يعض شفتيه ويتنفس من انفه بقوة بينما عيناه مليئتان بالدموع !

اقتربت منه وانحنيت أمامه ثم سألته : هل انت بخير ؟ 

"اجل ، لا تقلق ." كان صوته متقطعاً جداً ، بقي يمرر يده على ركبته لكنه صرخ فجأة وقال " لا استطيع ! روميو افتح الباب !"

فتحت الباب باستغراب ليدخل والده وبيده كيس ثلج ! رفع ساق جوليان ووضع الثلج عليها ليتأوه جوليان بخفة ويتمتم : حسناً ، هذا افضل . 

بقيا قليلاً على هذا الوضع وانا لا ازال واقفاً بجانب الباب احاول استيعاب ما حولي ، يبدو ان عقلي لا يعمل بشكل صحيح منذ ان عرفت ان جوليان من كابيوليت!

مهلاً ، عقلي لا يعمل بشكل صحيح منذ ان عرفت جوليان اصلاً .. 

تركه والده اخيراً بعد ان خفتت تأوهاته "انظر ماذا حدث في يومكما الأول معاً ، انا اشفق عليك إذا كنت تريد المواصلة مع هذا الفتى !"

ربت على كتفي لأبتسم له واهز رأسي كعلامة لأن الامر لا يهم .. بادلني بالابتسامة قبل وقال : سأحضر لكما شيئاً تشربانه ، هل تريد مقابلة والدة هذا الاحمق ؟ 

"سيكون شرفاً لي ." قلت له ليبتسم مجدداً بإعجاب ويحدث نفسه وهو يسير خارج الغرفة "أين وجد هذا الفتى ! انه مهذب جداً !" 

بدأت ترتسم خطط في رأسي عن كم ستكون حياتي وجوليان سعيدة بما ان والده يحبني ، وفي الخلفية كانت اغنية -إذا كان يعجبك ضع خاتماً عليه- تعمل بصوت مرتفع لأبتسم وانا اتخيلنا نوقع اوراق الزواج !

Romeo & Julianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن