Twelve.

10.5K 737 328
                                    

"لا تبكِ لأنه انتهى ، ابتسم لأنه حدث !"

-دكتور . سوس .

_________________________________________________________________________________

Romeo's POV

"أنتما متزوجان !" صرخ أبي بها بقوة بعد أن دخل وفي يده عقد زواجي بجوليان ، اومأت ببساطه ولم اكن احاول ان انفي حتى ..

لقد سحبني -حرفياً- إلى خارج فيرونا ، وقيدني قدمي بسلسلة معدنية إلى سرير ! ماذا يمكنه ان يفعل بعد ؟ يقتلني ؟

"لقد احضرت لك أكثر الفتيات والفتيان جمالاً في فيرونا ! وانت تركتهم لتتزوج ابن كابيوليت !" صرخ بي مجدداً لأتنهد واقول له ببساطة "هل سمعت بالحب سابقاً ؟."

"لقد اخبرتني انك تركته ! ثم فجأة اكتشف انك تزوجته منذ ثلاثة أشهر بدون ان تخبرني ؟ لماذا !!"

"باريس اخبرك اننا معاً ولم يكن أمامي اي خيار سوى ان انكر ! انت تكره والده ووالده يكرهك ، لا اعرف ما مشكلتكما ، لكن لا ذنب لي انا وجوليان في هذا !" كنت محافظاً جداً على هدوئي امامه ، بالرغم من ان التفكير كاد يقتلني ! ما الذي يظنه جوليان الآن وقد تركته في اليوم الذي اتفقنا ان نهرب فيه معاً ؟ ما الذي سيفعله ؟

"لن تراه مجدداً ، أضمن لك هذا ."

"نحن متزوجين ، إذا اردتنا ان نتطلق فعلينا ان نرى بعضنا ." والآن عرفت فائدة زواجنا ، ابعاد شخصين لا يرتبطان سوى -بالحب- يختلف عن ابعاد شخصين متزوجين !

"اوه ، تظن ان هذه الورقة ستقف أمامي ؟" قال بابتسامة ثم مزقها والقاها في وجهي ! سار خارج الغرفة وهو يخبرني انه سيقوم بإنهاء زواجي من جوليان اليوم !

تنهدت مجدداً وألقيت بجسدي فوق السرير لتصدر السلسلة رنيناً خافتاً ، بغض النظر عن كم احب جوليان .. إلا انني مؤمن به جداً ، لن يفكر بأي شيء احمق ! انه يعرف جيداً كم احبه .

بالإضافة إلى ان ابي لن يبقيني مقيداً إلى هذا السرير للأبد ، سيكون عليه تقبل الأمر عاجلاً أم آجلاً ، وحتى يحين ذلك الوقت .. سيكون علي أنا ان انتظر .!

"أخبرتك ان الفتى خدعه !" سمعت أبي يقول بانفعال من الخارج .. لم يكن هناك شخص ما معه ، أو على الاقل انا لم اسمع شخصاً يجيبه !!

هل فقد عقله تماماً لأنني تزوجت جوليان ؟ واو ، لابد انه يكرهه فعلاً .

دخل مجدداً إلى الغرفة ، وانتبهت انه يتحدث في هاتفه ! قال مجدداً "أجل ، ابن كابيوليت فعلها بينما كان ابني ثملاً .. كيف تحمل أصلاً فتى في الثامنة عشر مسؤولية زواجه ؟"

"أبي ، ماذا تفعل ؟" سألته واشار لي بيده لأصمت ثم اكمل "أجل .. بالضبط ! هنري وافق واعطى ابنه اذناً لأنه يريد ربطه بابني بأي شكل !! يمكنك التحدث معه .. حسناً ، جيد .. شكراً يا رجل ، اقدر هذا ."

Romeo & Julianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن