"إذا كان الحب ليس جنوناً ، إذا هذا ليس بحب ."
-بيدرو كالديرون دي لا باركا .
___________________________________________________________________________
Romeo's POV
"لقد كان الأمر غريباً جداً ، لكن تعلم ؟ منذ ذلك الوقت وانا اريد دراسة الفنون في كامبريدج ! لقد حاولت التقدم منذ بضعة اشهر لكنهم رفضوا! هل تتخيل هذا !"
صرخ وهو يرفع ذراعيه للأعلى بينما يرتدي ملابس قطنية فضفاضة جعلته يبدو اكثر طفولية مما هو عليه اصلاً .
"ظننت انك لا تزال في الصف الثاني عشر ؟" سألته باستغراب مع انني كنت اركز مع حركة شفتيه غالباً وهو يتحدث ..
ابتسم وقال بغباء وهو يحرك شعره "أجل ، هذا ما قالوه عندما رفضو هم ايضاً ."
ضحكت ووضعت ذراعي حول خصره لأسحبه مجدداً في قبلة أخرى ، لكنها كانت سريعة جداً هذه المرة ، لأنه ضحك فجأة واخفى رأسه بكتفي .
لم استطع انا ايضاً تمالك ابتسامة عريضة بينما مررت يدي في شعره الكثيف ، والذي استعاد لون الكراميل بما انه جف الآن .
كنا في احد الغرف الداخلية في المقهى بعد ان جففنا جسدينا وجلسنا امام المدفئة لنصف ساعة .. في الواقع كنت انا بملابسي القديمة نفسها بينما جوليان اصبح يرتدي بيجاما قطنية الآن ، لأنه يبقى طويلاً هنا ويمتلك خزانة مليئة بالملابس .
عطس بقوة فجأة فقلت له وانا امسح الدموع التي بدأت تتساقط من عينيه : ستمرض .
"من يهتم ؟" قال بصوت مبحوح ومسح انفه المحمر بطرف اكمامه ثم نفخ في يديه وقال بينما يتجه لآلات القهوة "هل تريد قهوة ؟"
"أجل ."
"كيف تريدها ؟" سألني وهو يحضر كوبين وكنت احدق به بابتسامة ، تنهدت لا إرادياً لأنني بدأت اتخيل بقية حياتي معه بالفعل !
"تماماً كما اعددتها سابقاً ."
ابتسم مجدداً ابتسامة عريضة واعد كوبي القهوة بسرعة غريبة ، اقترب مني وقال لي وهو يمسك الكوبين بيديه "ابعد ذراعيك ."
انتبهت لأنني كنت متكوراً على نفسي ، ابعدت ذراعاي عن حضني ليجلس هو مكانهما واتنهد مجدداً .. الشعور فقط ، لذيذ !
وضعت ذراعاي حوله هو وسحبته أكثر ليلتصق ظهره بصدري واطبع قبلة خفيفة خلف أذنه ثم آخذ كوب القهوة منه ، الاقتراب منه كان شيئاً مختلفاً جداً ، لم اكن انظوائياً كعادتي مع الاشخاص الذين لا اعرف عنهم سوى اسمهم الأول ! ولم اكن غير مرتاح بوجود شخص فاتن يجلس فوقي .
في الواقع ، لم استطع التفكير في شيء آخر على هذا الكوكب قد يجعلني اكثر سعادة، وبعكس المزاج السيء الذي اكون فيه دائماً بالطقس البارد .. كنت احب البرودة الآن !
أنت تقرأ
Romeo & Julian
Fanfictionتدور أحداث قصة روميو وجوليان حول صراع بين عائلتين إيطاليتين من أرقى عائلات مدينة فيرونا الايطالية، وهما عائلة "كابيوليت" وعائلة "مونتاجيو" وهذا الصراع موجود منذ فترة طويلة رغم عدم معرفة سببه !، يخرج من العائلتين شخصين عاشقين هما :روميو من مونتاجيو و...