Nine.

12.2K 769 333
                                    

"أينما يوجد الحب ، توجد الحياة ." 

-المهاتما غاندي . 

_____________________________________________________________________________

Julian's POV 

"كاتدرائية تورينو." 

قال روميو لسائق سيارة الأجرة ، بعد ان حصلنا على تصريح من المحكمة أخيراً !

أبي وافق لأنه يعرف انني سأفعلها إذا اضطررت وسأهرب ، بحق الله .. أنا جوليان وهو روميو ! قد افعل اي شيء لأجله !

-جوليان وروميو- أصبح اسم اكثر ثنائي معروف في فيرونا ! حتى انه اصبح شائعاً عندما تريد ان تخبر ثنائياً انهما واقعان في الحب ان تقول "انتما روميو وجوليان !" 

بعض المصابين بفوبيا المثليين يكرهوننا طبعاً ، وباريس ايضاً يكرهنا -كثنائي- ، وكذلك والدينا .. 

وبالرغم من هذا ، لقد نجحنا .. حصلنا على موافقة ابي وعلى تصريح من المحكمة ، ونحن متزوجين ! لقد ذهبنا الى الكاتدرائية فقط ولأنني اريد هذا !. 

"جوليان ، لقد وصلنا ." قال روميو لي وهو يربت على كتفي ، رفعت رأسي عن كتفه واصطدمت شفتاي بشفتيه -عمداً- ، وهذه المرة كان هو من ضحك !

"أحبك ." همست له لتتحول ضحكته لابتسامة ثم يطبع قبلة على جبهتي ، تلاها بعناق صغير وهو يقول "أحبك ايضاً ." 

انه دافئ جداً ! ليس وكأنني احتاج الدفئ بينما درجة الحرارة في منتصف الثلاثين ، لكنه دافئ بشكل محبب . 

"شباب ، لقد وصلنا !" كان السائق هو من تحدث هذه المرة ، لينتبه روميو ويبتعد عني ثم يدفع له الأجرة ، أخبرنا السائق اننا نبدو لطيفين وتمنى لنا الحظ الجيد معاً قبل ان يقود بعيداً ، وعندها عاد روميو لوضع ذراعه حولي ودخلنا إلى الكاتدرائية . 

الكاتدرائية كانت ضخمة بشكل لا يصدق ! وسقفها كان بارتفاع ثلاثة طوابق على الاقل ! وكنا لا نزال في المدخل .. لسنا في المبنى الرئيسي حتى !

كنت انظر للأعلى حتى اصطدمت بشخص ما ، لذا اضطررت للنظر أمامي .. وكان المكان مزدحماً .

فعلاً ؟ انه ليس الأحد حتى !

نظرت لروميو باستفهام فقال وهو يبعثر شعره بتعب "يبدو ان هناك مراسم زفاف اليوم بالفعل ، يمكننا فعلها في كنيسة أخرى ." 

" لا ، اريد هذه الكاتدرائية ! سننتظر !" 

"جوليان عزيزي ، هذا سيأخذ اليوم بطوله على الارجح ! لنذهب إلى كنيسة سانت لورينزو ، انها قريبة ." قالها مرهقاً ، لكن لا يهم ، انا اريد فعلها هنا وسأفعلها هنا !

"انها صغيرة جداً ، لا احبها .." قلت له بينما عقدت ذراعاي على صدري لكي لا يعارضني ، ابتسم بخفة وقال كمحاولة أخيره "حسناً ، سأبحث لك عن اكبر كنيسة في تورينو ، لكن المكان هنا مشغول ." 

Romeo & Julianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن