part 1 : واخييراً

29.8K 418 34
                                    

الرواية تتحدث عن :

فتاة تدعى ( آلي ) تبلغ من العمر 18 سنة من ام واب أردنيان الجنسية ولكن يقيمان بالكويت ، كان لدى ماري اختين احدهما تدعى ( مريم ) وتبلغ 16 سنة ، اما الاخرى فهيا ( ماري ) تبلغ من العمر 13 سنة وهي الصغيره بينهم ، ولديها اخ يدعى ( يوسف ) يبلغ من العمر 23 سنة .

.

.

.

كان العائلة من أشهر العائلات في البلاد ، فكان الأب يعرف عنه رجل ذو نفوذ ومال وحسن الاخلأق وعائلته كانت محبوبه بين الناس ، وفي يوم من الأيام كانت هذي العائلة الكريمة على مائدة الطعام لتناول العشاء :

.

.

.

الأب : آلي عزيزتي ، متا سوف تسجلي بالجامعه لقد انهيت من الثانويه منذ سنه الا تريد دخول الجامعه ؟

آلي : بلى يا أبي ، ولكني أريد الدراسه بالخارج لان بالخارج التعليم أفضل بالنسبه لي .

الأم : وماذا سوف تدرسين ؟

آلي : الطب ، أنتم تعلم ذلك !

الأب : نعم نعم ، نعلم بذلك لكن الى أين سوف تذهبين ؟

ماري : وألى أين يا أبي بالتأكيييد إلى لندن ، ( تغمز بعينيها لهم )

آلي : هههههه أحياناً أشعر بأنك تسمعين ما أفكر به .

الأم : إذاً تريدن السفر إلى لندن لدراسة الطب ؟

آلي : أرجوكك يا أمي أن نسبتي تستطيع أن تسفرني الى أي جامعة أريدها ، أليس كذلك يا يوسف ؟

يوسف : وما شأني بهذا النقاش !

آلي : لقد درست بالخارج وايضاً بلندن ايها الاحمق ، أذ كيف لا يكون لك شأن !

يوسف نهض من الكرسي : من تطعينه بالاحمق ايتها الحمقااء ؟؟

آلي نهضت من الكرسي : ومن غيرك ؟

يوسف : ماذاا ؟؟ حسناً أيتها الحمقاء أن هذا الاحمق سوف يجعلك تدرسين بالخارج وتدخلين الجامعه التي تريدنها ، وهو سوف يرافقك لانه سبق وكان هناك ، ما رأيك ؟

ركضت آلي باتجاهه وعانقته بقوه وقالت : وما رايك بالتأكييد أني احبكك يا أحمق !

وكان الاخرون يضحكون بشدة لم يغضب الاب من مشاجرتهم لانه يعرف ان آلي و يوسف مثل افضل الاصدقاء فقد كانو دوماً معاً يمروحون مع بعضهم البعض وكان يوسف حنون جدا معها ويلبي لها اي طلب تريده سواء منه او من الاخرين مهما بلغ ثمنه .

ابتعدت آلي من اخيها وانزلتها رأسها بخيبة أمل ، رأها يوسف وقال : مابها الحمقاء ؟ الستي سعيده ؟

آلي : بلى ، انا سعيده من كلامك ، ولكن والدي لن يسمحا لي ونظرت لهم بنظرة البراءة الكاذبة ، وكان وجهها حقاً يشعرك بالأسى ، قال الأب : ههه أتعتقدين بأن يوسف سوف يفعلها وانا ارفض ، إذاً لابد من أنك حمقاء حقاً وابتسم .

البعض يأتي و البعض يرحلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن