في صباح اليوم التالي :
#آلي
استيقظت في ساعة ٨ صباحاً ، ذهبت لأغتسل ثم ذهبت لغرفة يوسف ووجدته نائماً لقد غضبت منه بشدة مما حدث بالأمس ، اغلقت بابه بقوه لعله يستيقظ نزلت للأسفل أبحث عن شيء لأكله ، ولكن لم أجد أي شيء ! يالهي لقد نسينا ان نشتري الطعام ! وضعت ورقة على الثلاجة بها ملاحظة :
"صباح الخير ، لقد خرجت لأتي بالطعام "
صعدت لأعلى لأرتدي ملابسي :
" بما أن نحن في الصباح سأرتدي شيئاً بسيطاً "
( بلوفر لونه وردي هادئ ، و مكتوب عليه أنا سعيدة بالأنجليزيه بلون أسود ، بنطلون سكيني لونه أسود وحذاء لونه وردي ، أخذت حقيبة صغيره لونها أسود وضعت بها المال وهاتفي والمفتاح وجعلت شعري بشكل ذيل الحصان )
ذهبت للخارج ، كان الجو رائع جداً ، ذهبت أبحث عن مكان لشراء الطعام ( سوبرماركت أو بقاله )
لم أجد أي واحده ! ماهذا ! أي حي لايوجد به محل لشراء الطعام ! بحثت هنا وهناك ولكني ... أضعت طريق العودة ! يآلهيي ، ما العمل ! آآه هذا كله بسبب يوسف ( كل شي بسبت يوسف :) )
.
.
.
وقفت أبحث عن أحد أستشيره ولكن الجميع كانو لا يعرفو والبعض يتاجهلني ، غضبت حقاً ، ولكني سمعت صراخ فتيات كثر وتجمعهم على شخص ما ، ذهبت لأرى من هو لابد أنه أحد المشاهير ، كان هاري ، صارخت اقوى من صراخهم جميعاً ( آلي جيده جداً بالصارخ العالي والمزعج ) التفت لها الجميع ، أنزلت وجهها وخجلت قليلاً ، نظر ألى هاري أذ هو ينظر أليها يبتسم ، قال : أهلاً آلي !
يالهييي هاري يتذكر اسمي يالهيي انه شيء رائع قلت له :
"أهلاً هاري "
كان هاري في طريقه لركوب سيارته أبعد الفتيات قليلاً ومسك بيدي أدخلني السياره ودخل هو ، الفتيات جميعهم يصارخون "لماذا هاري لماذ لست انا" وهكذا .. أستغربت منه وقلت
"لماذا فعلت هذا ؟!"
"كنت أريد التحدث معك ولكن هناك أزعاج"
صمت قليلاً وقال : "مابك ؟ هل أزعجتك ؟ أتريدين النزول "
" لا لا أنه ليس أزعاج ولكني أريد الذهاب لشراء الطعام ، وبما أننني جديده هنا لقد أضعت طريق المنزل "
هاري وهو يضحك " هههههههه حقاً ! هههههه أأنتي طفله ! "
نظرت أليه بنظرت حقد وكانت عيناي بها القليل من الدموع ، نظر ألي وقال : "هل تبكين ؟ أنا أسف و لكني ... وهو ممسك بضحكته ، حسناً قول لي أين يقع منزلك ؟ "
"أممم لا أعلم ولكنه بالحي الذي يقع فيه مقهى ( ستاربكس ) أذهب هناك وأسدل السائق على الطريق "
أنت تقرأ
البعض يأتي و البعض يرحل
Romanceتقرر آلي الذهاب إلى لندن لدراسة الطب بمرافقة أخاها تلتقي هناك بالصدفة على أفضل فرقة بالعالم أحدهم ينعجب بها ، و أحدهم عائلته تورطت مع عائلتها ماذا ستفعل آلي في هذه الظروف ؟ و ماهي المأسي التي تواجهها في رحلتها ؟