الفصل الأول.

1.9K 88 23
                                    

بعد هذا الحادث المروع اجتمع كبار اعضاء قبيلة (هيلين) حول الطاولة فى غرفة الطوارئ فى منزلهم ليتناقشوا.

قال زين بغضب: "كيف لتلك اللعينة ان تفعل هذا بالألفا سام!"
رد عليه لوى بصوت عال"إن هذه الكارثة سوف تسبب للقبيلة ضرر كبير و ربما تؤدى الى تفرقها."
قال مايكل: "لقد تخطى البشر حدودهم."
قاطعه هارى قائلا: "لكننا سوف نضعها لهم من جديد بطريقة او بأخرى."

و فى وسط هذة العاصفة الهوجاء خرج نايل من المطبخ و توجه لغرفتهم و فمه ممتلئ بجميع انواع الطعام المتواجد.

تكلم نايل بعد ان ابتلع ما فى فمه: "ماذا يحدث هنا؟"
وقف مايكل و قال و هو يخرج من الغرفة: "احكوا له ما حدث فأنا احتاج لقسط من الراحة." ثم خرج و تركهم.

نظر له هارى و بدون اى كلام قام متجها لغرفته.

قال لوى: "حسنا انا متعب جدا اراك غدا."
ركض زين ليلحق ب لوى قائلا:"انتظر خذنى معك."

نظر ليام حوله ثم قال بملل:"حسنا رائع...ما من احد غيرى ليحكى لك."
جلس نايل بجانب ليام ليحكى له.
تنهد ليام: "لقد خرج مايكل هذا الصباح..." لكن قاطعه نايل: "يالهى كيف حدث هذا؟!"

قال ليام بنفاذ صبر: "اصمت يا احمق انا لم اكمل بعد."

"حسنا انا مصغ."
"كان مايكل ذاهبا لشراء بعض الاشياء هذا الصباح..." اكمل ليام لكن قاطعه نايل للمرة الثانية:"ماذا! هل حدث له مكروه؟"

قال ليام:"الان علمت لماذا هربوا جميعا عندما طلبت منهم ان يحكوا لك ما حدث."

قال نايل:"انا اسف اكمل و لن اقاطعك."
"حسنا" قال ليام ثم اردف:"بينما كان مايكل يمشى فى الغابة وجد..." قاطعه جرس الباب.
"انا لن اكمل هذه القصة اسأل هارى عن ما حدث عندما يستيقظ."
________________________________________________
يا الف ويلكمxD
ده اول تشابتر معلش قصير بس لسة عشان اول واحد بعد كدة هنحاول نخليهم اطول.
بالنسبة لل trailer شغالين فيه انا و ملك و اول ما يخلص هنزله ان شاء الله.









الإنتقام/the Revengeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن