و فى اثناء شروده فى صوتها تقدم ليجلس بجانبها ثم فوجئ بها تبكى ثم نظرت اليه و فزعت عندما وجدته فهمست و هى تحاول اخفاء دموعها:"انت مرة اخرى!..ماذا تريد منى؟"
قال زين بهدوء:"لديك صوت جميل."و عندما لم تجبه اردف:"هل تذكرتى عائلتك؟"
ِاومأت ايلى فى صمت و هى تنظر امامها فقال زين بنبرة مُطَمْئِنة:"بالتأكيد هم افتقدوك كما تفعلين."
".قالت ايلى:"اتمنى ان اذهب اليهم."
".كلنا سنذهب هناك يوما"
اخذت ايلى نفسا قويا ثم تكلمت محاولة جعل صوتها اكثر حدة:"اذا ماذا تريد الان؟"
رد زين بنبرة متحدية"سأتفق معكِ اتفاق..فى ليلة اكتمال القمر سآخذك فى نزهه وسأخبرك بكل شئ بالتفصيل"
بالطبع كان يكذب هى لن تعرف اى شئ لأنها ستكون حينها فى عداد الموتى..
"قالت ايلى بسخرية:"لماذا فى ليلة اكتمال القمر أأنت مستذئب ام ماذا؟
شعر زين بالتوتر خوفا من ان تكشفه و لكن من طريقتها الساخرة علم انها تمزح فضحك بتوتر :"بالطبع انا لست مستذئبا..ا-انها خرافات.."
كانت نبرته يعتريها التوتر فقالت ايلى ضاحكة:"انا امزح زين ما بك؟!"
ضحك زين حتى يبعد التوتر:"ل-لا شئ.."
"حسنا على اى حال اعتقد انى كنت سأرفض فكرتك و لكن لأكون صريحة ان الفضول يكاد يقتلنى لأعرف من انت لذا سأذهب معك و افوض امرى لله."صمتت قليلا تفكر ثم اردفت:"و لكن كيف اعرف انك لا تريد اذيتى؟"كذب زين ببراعة"بحق الله ايلى انا لم اؤذيكِ بشئ منذ ان عرفتك..اذا اردت اذيتك كنت سأعاملك معاملة سيئة، و ايضا يمكنكِ اعطائى فرصة حتى اثبت لكِ اننى جدير بالثقة.."
"ممم حسنا يمكننى اعطاءك فرصة..كل هذا بسبب الفضول تبا له.."
ضحك زين ثم مد يده ليصافحها:"اصدقاء؟"
نظرت ايلى ليده قليلا ثم ابتسمت و صافحته:"اصدقاء."قالت ايلى بسخرية"انها اغرب صداقة رأيتها فى تاريخ البشرية."
رد زين:"نعم صحيح و لكنها مميزة.."
سألت ايلى"ماذا تعنى بمميزة؟"
"انا دائما ما احب ان اكون فريدا من نوعى فى كل شئ."
"انت غريب للغاية.""نعم اعلم..و الان اخبرينى القليل عن حياتِك.."
ردت ايلى بسخرية:"انت بالفعل تعرف كل شئ!"
"نعم لكن ليس كل شئ بالضبط.. اخبرينى مثلا عن ماذا تفعلين ف يومك هكذا..""لا اعلم ان حياتى روتينية مملة للغاية مثلا يمكننى القول ان اسمى ايلى!"تكلمت ايلى و كأنها كانت تقول معلومة ثمينة لا احد يعرفها..
قال زين بسخرية:"اووه يالهى لم اكن اعرف!"
"نعم انه سرى الكبير لا اخبره الا لاصدقائى.."قالت ايلى بنبرة طفولية حمقاء مما جعل زين يضحك على برائتها..
أنت تقرأ
الإنتقام/the Revenge
Kurt Adamاخذت ايلى نفسا قويا ثم تكلمت محاولة جعل صوتها اكثر حدة:"اذا ماذا تريد الان؟" رد زين بنبرة متحدية"سأتفق معكِ اتفاق..فى ليلة اكتمال القمر سآخذك فى نزهه وسأخبرك بكل شئ بالتفصيل." بالطبع كان يكذب هى لن تعرف اى شئ لأنها ستكون حينها فى عداد الموتى.. ____...