chapter 8

500 102 30
                                    

we're here again

ENJOY

__________________________________________

قررتُ الصعود لإنهاء المشكلة التي بدأت من أول لقاء لي مع هاري.

حرّك هاري سيارته فور دخولي، و انطلف بسرعة جنونية.

"هل يمـ - ـكنـ ـك أن تـ - ـتـخفض السـ ـسرعة أرجووك" سألته بتقطع و يداي تشّد بقوة على أطراف المقعد.

"لا" رد ببرود

قررت أن أبقى صامتة إلى أن نصل إلى المكان المجهول بالنسبة لي.

بعد حوالي 10 دقائق توقفت السيارة.

خرج من السيارة لألحق به.... "وا..و" لم أستطع منع نفسي من الإطراء على هذا المكان الساحر..

لقد كنا على شاطئ البحر ,, حيث المكان تعكس شعاع القمر، و الأمواج تتحرك بهدوء مع نسمات الهواء الباردة .... هاري جلس على الحافة التي كانت تفصل بين الشاطئ و الرصيف، اقتربت و جلست بجانبه.

لا أعلم ماذا يجب عليّ أن أقول,كنت مكتفية بتأمل خصلات شعره التي تتحرك تزامناً مع حركة الرياح، حتى قاطع لحظتي الجميلة بسؤاله.

" لقد جئنا هنا لتتكلمين، أم أنني مخطئ؟" استهزأ هاري.

"نعم .. لقد أردت ... الإعتذار، أنا..آسفة"

حدق في عيناي لثواني، حيث كانت أجمل ثواني في حياتي،، رغم أنه كان عاقداً لحاجبيه .. إلا أن نظرته كانت نوعاً ما .. خاطفة للأنفاس.

" لا يهم" أجاب بصوت منخفض بعد أن عاد ليتأمل السماء.

لما هو مزاجي هكذا؟...ما مشكلته؟، سأذهب فالكلام معه بلا فائدة.

"حسناً، أنا ذاهبة .. لقد تأخر الوقت" همست بإحباط بعد أن وقفت.

لم يجبني بل اكتفى باللإيماء، ..مالجحيم معه؟ ..ااه أنا المخطئة هنا!

بدأت بالسير باتجاه الطريق العام، توقعت أنه سينهض كي يوصلني، لكنه لم يفعل.

احتضنت معطفي الذي مازال مبتلاً إثر شِجار الصباح، و أوقفت أول سيارة أجرة رأيتها.

Harry, point of view

لا أعلم مالذي يحصل، و لا لما أحضرتها إلى هنا..

إنني لم أخبر أحداً قط عن هذا المكان سوى روز.

و ها أنا آتي بها إلى هنا، و من ثم أتركها تذهب وحدها.

________

Annabelle , point of view

أظن أن اليوم هو يوم حظي،  فقد استيقظت باكراً على غير عادتي، أتمنى فقط أن يكتمل حظي و يعجبهم الفيلم.

"مرحباً لوي" ألقيت التحية على لوي فور دخولي المكتب.

"اوه.. أهلاً بيل .. و أخيراً .. نايل و هاري يريدانكِ" قال لوي بعد أن رفع عيننيه عن الأوراق التي كانت على مكتبه.

ماذا يريدان!!

"حظاً موفقاً"قال لوي بسخرية مع غمزة بنهاية حديثه.

توجهت إلى مكتب هاري، وقمت بطرق الباب، ثم دخلت لأرى هاري كعادته يجلس و يمد قدميه على طاولة المكتب و نايل يقف بجانب كرسيه.

"تفضلي أنابيل" قال نايل ثم اندفع بحماس،،" الفيلم كان رائعاً، عملك جميل جداً، و أفكارك مميزة و غريبة" 

" لا بأس به، لا داعي للمبالغة" كانت تلك كلمات ذلك المغرور، من يظن نفسه.

"هاري!" حذّر نايل ثم التفت نحوي،"حسناً، هيا لنبدأ التصوير"

"تصوير ماذا!!، أنا لا أعلم شيء عن الفيلم"أجبت بالستغراب.

" سوف تعلمي الآن" قال نايل و سحبني خارج المكتب.

وصلنا إلى ساحة مليئة بالكاميرات و عدسات الإضاءة و الكثير من الأشخاص الذين يركضون قي كل مكان ، و رأيت لوي يلوح لنا، سحبت يدي من يد نايل و ذهبت إلى لوي.

"ماذا سوف نفعل هنا؟" سألت لوي الذي كان يتصفح بضعة أوراق كانت بيده.

" نحن هنا لكي نصور فيلم جديد، أنا و أنتِ المخرجين و اليوم هو أول يوم تصوير و سوف يحضر عدد كبير من الممثلين الكبار المشاهير، و منهم  ليام باين....."

_______________________________________________________________

The Second Heir |H.S| الوريث الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن