Chapter 29

334 47 50
                                    

انتهى نايل من الحديث و دموعي قد بللت سترته، أخذ يمسح على شعري و يجذبني أقرب إلى صدره.

"شش، كل شيء بخير الآن و نحن معا أخيرا، توقفي عن البكاء صغيرتي" قال نايل و هو يمسح دموعي بإبهاميه.

"هاري، كيف علمت أن أنابيل هي أختي؟؟" سأل نايل بعد أن استدار ليقابل هاري، هذا الفتى يقرأ أفكاري..كنت سأسأله نفس السؤال!

استدار هاري ليقابلني.."هل تذكرين عندما تشاجرنا و خرجتي من المنزل، كنت يومها تحملين صورة"

"نعم أتذكر، لقد كانت صورة عائلتي"

"لم أكن أعرف يومها أنها عائلتك، الصورة كانت لعائلة نايل و عندما أخبرتني بكل شيء، علمت أنك أخته" تحدث بينما يتحاشى النظر إلي، إنه يشعر بالذنب.

"إنك أروع صديق رأيته في حياتي" صرخ نايل بحماس بينما يحتضن هاري بقوة و أقهقه عليهم، هذا لطيف!

"إن ياسر يحاول استغلال بيل" قال هاري بعد أن ابتعدا عن بعضهما وعلى وجهه علامات القلق..

"كيف يستغلها؟!" همس نايل باستغراب

"لقد قام بتهديدي لأعطيه ملفات ملكية الشركة!؛ لأنه يريد أن يأخذ جميع أملاك عائلة هوران لكي يكمل انتقامه من أمي، و قد هددني بقتل هاري إن لم أعطيه الملفات" لقد كنت أتحدث بحقد و قلق بنفس الوقت، أنا خائفة أن ينال من أحدنا.

بدا نايل متفاجأ و لا يقوى على الكلام، بالطبع سيفعل، أنا إلى الآن لا أستوعب ذلك، ألا يكفيه قتله لأمي، ذلك بحد ذاته كان تدمير عائلتنا!

"معنا فقط عشرة أيام لكي نوقع ياسر في مصيدتنا" قال هاري بجدية وبدا كأنه يحاول إيجاد طريقة لنتخلص من هذه المشكلة بدون أضرار و بأكبر سرعة ممكنة!

"زين سيقوم بمساعدتنا أيضا" أخبرتهم بعد أن تذكرت زين و كم أنه سيكون من الجيد إبعاده عن ياسر، فعلى اي حال هو يقف في صفنا.

"اه بحقك أنابيل، بالتأكيد لن يقف ضد أبيه" أجاب نايل باستهزاء

"زين وعدني بذلك و أنا أثق به أكثر من نفسي، هو أصبح يكره ياسر على أي حال!"

"لا تتركيني، أنا بأمس الحاجة إليك أرجوك أنت الوحيدة التي أثق بها" همس نايل يمسك بيدي بين يديه الدافئة..

"لا تقلق، لن أفعل بعدما وجدتك، أنت كل شيء بالنسبة لي" أردفت أحتضنه بقوة..

"هييه، ماذا عني أيها الأحمق؟" صاح هاري ينظر لنايل بحقد مصطنع

"بالطبع وأنت الآخر" أجاب بعد أن فصلنا الحضن، لتتعالى ضحكاتنا، أتمنى فقط أن نبقى هكذا..

"هيا بيلي يجب أن نذهب، لدينا يوم شاق غدا" قال هاري بعد أن استقام ليجلب معطفي و يناولني إياه و يرتدي خاصته..

The Second Heir |H.S| الوريث الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن