Chapter 17

426 63 33
                                    

#Annabelle p.o.v#

لا أستطيع التصديق أن خلف ذلك المتعجرف إنسان رقيق و حساس للغاية، لقد عانى كثيراً هو و نايل... أريد التعرف إلى السيد بوبي، أعتقد أنه إنسان لطيف مثل نايل.

بينما كنت غارقة بأفكاري رأيت كارولين تهم بالخروج من  باب الشركة.."كارولين، انتظري"

"أنابيل ها أنتِ ذا، لقد كنت أبحث عنكِ"

"لقد كنت عند كارا تعطيني بعض الملفات" 

"حسناً، أيمكنك إيصالي إلى منزلي، فالأحمق لوي ذهب إلى حبيبته" قالت لي بينما نخرج من الشركة.

"بالطبع، هيا اصعدي إلى السيارة"

"لديك سيارة جميلة"

"نعم، إنها من زين" 

"ياله من لطيف" قالت و هي تبتسم بطفولية

"كارولين، ما رأيك أن تذهبي معي لمنزلي، لن يكون هناك سوى أنا و أنتِ و زين و جيسيكا، أما أبي فلا يعود إلا لمنتصف الليل...سوف نستمتع كثيراً و نعد العشاء معاً"

"اوه، إنه عرض مغري" قالت كارولين و هي تهز حاجبيها بخبث

"إذاً؟!" سألتها بينما هي رفعت رأسها مدعية التفكير

"حسناً، موافقة" قالت بمرح

"نعم" صرخت أنا بحماس بيما أصفق بيداي و أحرك السيارة متجهة إلى متجر الطعام لنجلب بعض الأطعمة ثم نتجه إلى المنزل

#Zayn p.o.v#

كنت أجلس أفكر بما قاله والدي على الهاتف، مالذي كان يقصده بحديثه..... الهي لا أستطيع منع نفسي من التفكير بالأمر، لم أشعر بنفسي إلا و أنا أتجه إلى مكتبه و أبدأ بالبحث بين أوراقه، أصابتني خيبة الأمل بعد أن وجدت أن جميع الملفات تخص عمله بالشركة..لكن قبل أن أغادر المكتب لفت انتباهي الخزنة التي يضع بها النقود عادة.

اقتربت من الخزنة لأجدها مفتوحة... بدأت أبحث بها و وجدت صور لوالدي مع امرأة لا أعرفها، قلبت إحدى الصور لأجد تلك الكلمات منقوشة على ظهر الصورة...."سوف تبقي حبي الأول و الأخير..اعتذر منكِ"

من هذه المرأة؟، و لماذا أبي يعتذر منها؟.. كان هناك الكثير من الصور لها و بين تلك الصور وجدت ورقة تبدو قديمة فتحتها"أنتِ الآن رحلتِ إلى السماء.. سوف أفتقدكِ، أنا آسف لما فعلته بكِ اليوم... لكنني لم أستطع تحمل رؤيتك مع شخص آخر غيري, لما لم تحبينني، لما أحببتِه ، لكنني أعدك أنني سوف أنتقم ..و سوف أستغل ابنتكِ، أنا أعدكِ"

الأسئلة بدأت تتزاحم في رأسي، ورؤيتي لتلك الأشياء لم تزِد الأمر إلا صعوبةً و تعقيداً.. من هي ابنتها و ماذا يقصد بكونها رحلت؟؟؟ و لما يعتذر لها......

سمعت صوت بيل تناديني من الأسفل..ها هي قد عادت... أبعدتُ تلك الأفكار عن رأسي و أعدتُ كل شيء إلى مكانه و خرجت من المكتب بهدوء..... "أنتِ هنا؟"

The Second Heir |H.S| الوريث الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن