Chapter 10

490 98 56
                                    

Harry point. of. view

رأيت ليام يقبِّل بيل

لما قد يقوم بتقبيلها؟

و لما أنا أحاول أن أمسك أعصابي؟ و كأن الأمر أغضبني!

عاد ليام إلى السيارة و الابتسامة لا تفارق وجهه..

"لماذا ذهبت لها؟؟"

"أردت أخذ رقم هاتفها"

"و لماذا قبلتها؟"

"لا أعلم...إنها تعجبني"قال ليام بثقة، مع إغماضه لعينيه بقوة و كأنه في حلم لا يريد الاستيقاظ منه..

"إن أردت،، سأتكلم معها غداً... و أخبرها بكل شيء"

"حقاً.. شكراً لك، أنت أفضل صديق على الإطلاق"قالها دفعة واحدة من شدة حماسه، و بقيت الابتسامة ملتصقة بوجهه طيلة الوقت..

Annabelle point. of. view

استيقظت صباحا و أنا في قمة النشاط و السعادة، و أحداث الليلة الماضية تدور في مخيلتي..

بدلت ملابسي و نزلت إلى الأسفل لأرى زين يجلس أمام المائدة و يأكل لوحده، اقتربت لأقف خلف كرسيه..

"لماذا الوسيم يأكل وحيداً؟" قلت له بعد أن بعثرت شعره بيدي..

"لأن أبي ذهب مبكراً، و جيسيكا لم تأتي بعد، و الجميلة كانت نائمة و لم أشأ ان أوقظها"شرح بينما يرتشف من كوب الشاي خاصته، جلست أمامه على المائدة لأتناول طعامي و أقص عليه ماحدث البارحة..

"إذاً..ليام سوف يصبح حبيب أختي"قالها زين محرِّكاً حاجبيه بسخرية

"زين!، توقف عن السخرية مني"

"هل لي أن أوصل أميرتي إلى عملها؟ و أتعرّف على حبيبها المستقبلي؟"

"زيــــــــن، كفاك.. لم يحصل شيء"

"هيا سوف نتأخر على فتاكِ، بالتأكيد هو بانتظارك" قالها بعد أن وقف وشرب كل ما بقي في كوبه دفعةً واحدة، ثم سحب يدي للخارج.

من حسن حظي أن مكان التصوير قريب من المنزل، الأمر الذي منع زين من السخرية منّي كما يحلو له.

"ألن تدخل كي أُعرِّفك على أصدقائي و على الممثلين؟"سألت زين بعد أن وصلنا و خرجت من سيارته..

"بلى، فقط سوف أركن السيارة"

"حسناً"

دخلت إلى موقع التصوير لأرى الجميع منشغل، وقد لمحت لوي و بجانبه فتاة قصيرة نوعاً ما، أعتقد أنها كارولين، كانت ذات شعر بني فاتح قصير و عينان خضراء و بشرة بيضاء، تبدو لطيفة جداً.

"بـيـل، تعالي إلى هنا" صاح لوي و هو يلوح لي بيده.

"بيل هذه كارولين التي تعمل معنا، أظن أنني أخبرتكِ عنها" أومئت له ليكمل ، "كارولين هذه بيل" صافحت كارولين

"لقد كنت متشوقة كثيراً لأراك، فلوي تحدّث عنك كثيراً، أنتِ أجمل مما كنت أتوقع" قالت كارولين بصوتها الرقيق مبتسمة

"شكراً لكِ، أتمنى أن نصبح أصدقاء قريباً" قلت لها، لتومئ لي بابتسامة واسعة.

ابتعدت عنهم متجهة نحو نايل و هاري.

"كيف حالكم؟"

"بخير" رد كل من نايل و هاري،، بعد عدة دقائق دخل زين و استدرت لأذهب إليه، لكن لفت انتباهي علامات الصدمة التي احتلت وجه نايل، لتمتلئ عيناه بالدموع و يستدير مبتعداً و يقف هاري ليلحق به.

Harry point. of. view

دخلت بيل و تبعها أخاها، الذي أظن اسمه زين، و ما إن دخل حتى امتلأت عينا نايل بالدموع و هم بالذهاب مسرعاً إلى مكتبه، ذهبت خلفه لأعلم ما به.

"نايل، انتظر... أين أنت ذاهب؟" صحت بنايل بعد أن ابتعدنا عن موقع التصوير، لكنه لم يعرني أي اهتمام بل استمر بالجري نحو مكتبه..دخله و تبعته، ليجلس على إحدى الأرائِك و يغطي وجهه براحتيّ يديه محاولاً كتم شهقاته ..

مع أنني صديق نايل منذ وقت طويل ، إلا أنني لم أراه يوماً يبكي هكذا، لم أراه يوماً يضعف بسهولة..كنت أقف متجمداً و قد افترقت شفتاي ، كنت جاهلاً بما علي فعله و أنا أرى صديقي يبكي و شهقاته ترن في المكان.

حرّكت قدماي باتجاهه، وقد استقرت يدي على كتفه ومن ثم بدأت أحركها على طول ظهره، بمحاولة مني لتهدئته..

بعد عدة دقائق ، قام صوت نايل المرتجف بكسر الصمت

"هاري.. يـ - يشبهه كـ -كثيراً...أقسم لك"

"من هو؟... و يشبه من؟؟"

" الشــاب.... الـقـاتـل"

_______________________________________________________

**PLEASE... VOTE AND COMMENT**

...ALL THE LOVE X

The Second Heir |H.S| الوريث الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن