Chapter 15

420 76 27
                                    

#Zayn p.o.v#

إن المنزل هادئ للغاية من دون بيل، أجلس على سريري أحدق بالحائط بملل و أنتظر بيل بفارغ الصبر... حتى قاطع تفكيري صوت باب المنزل... مما يعني أن بيل قد وصلت.

هبطت السلالم بسرعة... لأتفاجئ برؤيتي لأبي، لما عاد باكراً؟؟...تلك ليست من عاداته.

كان يبدو غاضباً للغاية، "كيف حالك أبي؟" قلت بينما أراه يحوّل نظراته الغاضبة إليّ ... لما يبدو مخيفاً هكذا؟!

تجاهلني و صعد إلى غرفته ليصفع الباب خلفه بقوة، جلست أشاهد التلفاز إلى أن شعرت بالملل و قررت الصعود لأنام..لكن بينما أن ذاهب إلى غرفتي سمعت أبي يتكلم بغضب و صوت مرتفع..أظنه يحادث أحدهم عبر الهاتف.

اقتربت من غرفته و وجدت الباب مفتوحاً ..كنت سأكمل سيري لو لم يقاطعني حديثه ذاك.. " إن الأمر يسير كما خططنا له تماماً"..

ما اللعنة التي قد تعنيها تلك الكلمات؟؟

"نعم هي تعمل في الشركة، و سوف أحاول استغلال الأمر لفعل ما أردت فعله منذ زمن" توسعت عيناي و أنا أسمعه يتكلم بنبرة خبيثة لم أعهدها يوماً منه!

"نعم أنت تعلم أنني لم آخذها و أقتل والدتها إلا لكي أحصل على كل أملاك هوران" هنا تذكرت أن بيل أخبرتني أن الشركة التي تعمل بها هي ملك لعائلتيّ هوران و ستايلز... و لكن، لم قال آخذها و أقتل والدتها ؟

من تلك الفتاة التي يتكلم عنها؟؟ مستحيل أن تكون بيل... أليس كذلك؟؟؟.... كان قلبي ينبض بسرعة بينما أهز رأسي محاولاً إخراج تلك الإستنتاجات التي أغرقت عقلي..لا لا إهدأ زين ..هو بالتأكيد لا يقصد بيل..  أردت حقاً الدخول إلى الغرفة و التأكد أن الشخص الذي داخل الغرفة هو أبي، لكن تراجعت عن تلك الفكرة و ذهبت إلى غرفتي و أنا أشعر بالضياع ... آمل أن الذي أفكر فيه الآن هو مجرد أوهام نسجها عقلي ليس إلا...

عدت لأجلس على سريري لأحدق بالحائط للمرة الثانية..لكن في هذه المرة عقلي ليس فارغ بل على العكس تماماً ..و لا أشعر بالملل بل أشعر بالخوف، بقيت أفكر لساعات و ساعات حتى الصباح..  قاطع تفكيري المستمر طرق على باب غرفتي يليه دخول بيل بابتسامتها المعتادة الساحرة..

"هل يمكنني الدخول" قالتها بيل 

"بالتأكيد أيتها المزعجة، هيا تعالي بسرعة و أخبريني مالذي حصل؟" قلتها بينما أسحبها لتجلس على سريري

"زين .. أنا متعبة للغاية،  سوف نتكلم لاحقاً، أعدك"

"الآن.. أرجوكِ "

"زين أرجوك.. إن وافقت سوف أحضر كارولين للعشاء غداً"

"إنه عرض مغري جداً... ممم حسناً"

"ماذا عنك؟؟، كيف أمضيت وقتك بدوني؟؟"

"جلست أشاهد التلفاز قليلاً، و تحدثت أنا و جيسيكا قليلاً و حضّرنا العشاء معاً و أبي... عاد مبكراً"

The Second Heir |H.S| الوريث الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن