Chapter 31

204 22 16
                                    

وصلنا بعد مدة من الجلوس في السيارة و الاستماع إلى الموسيقى الهادئة التي أظهرت لي جانبا جديدا من هاري لم أكتشفه من قبل، لقد ظننته غير مهتم بالموسيقى لكنني لم أتفاجأ من ذوقه الكلاسيكي فهو يعبر عن شخصيته الرجولية الحازمة.

ترجلت من السيارة و دلفنا إلى مطعم كبير يبدو عليه الفخامة و الطابع القديم.

"حجز بإسم هوران" أخبر هاري أحد النادلين ليرشدنا إلى طاولتنا التي تقع بجانب نافذة تطل على الطريق المضاء بأعمدة الإنارة و أضواء السيارات التي تعبر من هنا.

"لماذا لم تضع الحجز باسمك؟" سألت هاري بعد أن جلسنا.

"لا أريد من الصحافة أن تعلم"

"اهاا" أجبته ضاحكة

"سوف نجد عدد هائل من الصحفيين في الخارج" قال هاري بخوف مصطنع و أنا أحاول كتم ضحكاتي حتى لا نطرد من المطعم.."يا الههي كم صعبة حياة المشاهير" تظاهرت بالشفقة أجاريه بتمثيله.."لكنها جميلة يا عزيزتي" أخبرني و هو يغمز في نهاية لأنفجر ضاحكة و الناس تنظر لي باستغراب.

"هل تريدين أن نلعب بيل؟" سألني هاري بعد أن شعرنا بالملل من الجلوس و احتساء النبيذ، أومئت بحماس.

"تحدي ما رأيك؟؟"

"حسنا، لكن بدايتي" أخبرته بنظرة خبيثة ليبادلني بنظرة متحدية.."لك ذلك"..

"أترى تلك الفتاة؟، أتحداك أن تقذف عليها الطعام" أخبرته مشيرة نحو فتاة تبدو غاضبة ليومئ هاري، يا الهي أشفق عليه، ملأ هاري ملعقة بالطعام ثم قذفها على الفتاة لتأتي على شعرها.. انفجرت ضاحكة و أنا أرى هاري يتظاهر بالنظر خارج النافذة لكن فات الأوان بعد أن رأيت الفتاة تمشي باتجاه هاري بنظرات غاضبة..

"كيف تجرأت و فعلت هذا أيها الأحمق" صرخت بوجهه و عينيها تكاد تخرج من مكانها.

"تجرأت على ماذا؟؟، أنا لم أفعل شيء أنستي، أظنك مخطئة" قال هاري بهدوء، إنه باع بالتمثيل.

" و ما هذا الذي على شعري؟؟، هل السماء تمطر طعام!!، أحمق بغيض" صرخت بوجهه ثم ذهبت لننفجر ضاحكين بعد أن صورت ما حدث.

"الآن دوري" قال هاري بخبث ثم أكمل "أتحداك بأن تذهب إلى ذلك الرجل و تتدعي بأنك تعرفينه و تحبينه".

"حسنا" تأففت متجهة إلى ذلك الرجل و انا أرى هاري يصور.

"مرحبا أيها الوسيم" وضعت يدي على كتفه

"عذرا لكن من أنت؟" سألني باستغراب

"ألم تتذكرني؟؟" أخبرته و أنا أضع يدي على قلبي بحزن.

"لا، هل أعرفك"

"إنني حبيبتك القديمة، لقد كنا مع بعض في الأمس هل فقدت عقلك يا فتى؟" تظاهرت بالاستغراب

The Second Heir |H.S| الوريث الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن