"ها قد وصلنا" كانت تلك الكلمات التي قاطعت شرودي المستمر به..
"أين نحن؟، إن المكان مخيفٌ هنا" قلت بعد أن نزلنا من السيارة.. كان المكان خالي من أي بشري أو حتى أبنية، الشمس بدأت تميل إلى الغرب و الهواء بدأ يصبح أكثر برودة ..
"لا تخافي" همس هاري بينما يمسك بيدي و يقودني عبر هذا الطريق المُرعب.
بعد دقائق بدأت الأفكارالسوداء تغزو خيالي ..خاصةً بعد أن أظلم المكان..كنت سألتفت و أخبر هاري أنه علينا العودة ، لكن لفت انتباهي مجموعة كبيرة من الخيم المزيّنة بالأضواء الملونة و قد تجمّع عدد هائل من الناس حول هذه الخيام.
"هاري أليس هذا مهرجان طعام ؟"سألت بحماس متمنية أن يكون كذلك.
"بلى، إنه يقام كل سنة لخمسة أيام" قال متأملاً الأضواء التي تشع في المكان..
دخلنا بين تجمع الناس و استطعت رؤية المكان بوضوح..
أغلب الأشخاص هنا يرتدون ملابس تقليدية مزركشة، رائحة الطعام تنتشر في الأرجاء بينما الأضواء والأزهارالمعلقة تضفي بهجة على المكان..كل تلك الأشياء الرائعة تجعلني سعيدة و متحمسة لتذوق كل أنواع الطعام الموجودة في هذا المهرجان ..
"هيا بماذا نبدأ؟" قال هاري و هو يفرك يديه ببعضها، و ابتسامة صغيرة تسللت إلى ثغره.
التفتُ مُتفحصة الأطعمة المصفوفة على رفوف الخيم، و قد لمحت طبّاخ يقف عند إحدى الخيم، يرتدي زي صينيّ و بجانبه طاولة كبيرة، مليئة بالأطعمة و قد استطعت أن ألمح بعض الأطباق المفضلة لدي..لأصرخ مشيرة إلى الخيمة التي يقف عندها ذلك الرجل
"الطعام الصيني الحار"
"هل تحبين الطعام الحار؟" سأل هاري بعد أن حوّل نظره إلى الخيمة
"بالطبع"
"اممم، لا يبدو عليكِ...حسناً، ما رأيك بتحدي؟" قال بطريقة درامية بعد أن شبك يديه أسفل ذقنه و قام بتحريك رأسه إلى كلا الجانبين لتتحرك خصلات شعره مع حركة رأسه..
"امممم، و ما هو؟" قلت واضعة يداي على جانبي خصري.
"سنتسابق لنرى من يستطيع تناول أطعمة حارة أكثر" قال محركاً حاجباه باستمرار، إنه يستفزني كي ألعب..
"و الفائز، على ماذا يحصل؟"
"الفائزيطلب ما يريد من الخاسر"
"اتفقنا" قلت بحماس ثم صافحت يده بازدراء..
بدأنا نتناول الطعام الحار و بما أنني أعشق هذا النوع من الأطعمة فقد ضمنت أنني الفائزة، لكن يبدو أن أحدهم يعشقه أكثر مني ؛ فقد بدأت أفقد حاسة التذوق من الطعم اللاذع مما جعلني أتوقف عن تناول الطعام، بينما هاري أكمل طعامه مع ابتسامته الساخرة.. وهنا أعلن خسارتي.
أنت تقرأ
The Second Heir |H.S| الوريث الثاني
Fanfictionمن اكون انا ؟؟ هل سأعيش وانا احارب اللعنة التي بداخلي ؟؟ هل عليي انا أحرم من الحياة التي استحقها ؟؟ فقط لان الحياة رمتني في منعطفاتها ؟؟ انا فقط فتاة دمرها الوريث الثاني القصة مستوحاة من الخيال وأي تشابه بينها و بين اي قصة تانية بكون مجرد صدفة