قال هارى " ماذا جاء بك الى هنا دان الم تنتهى قصتنا "قالت دان " لا هارى لم ينتهى شئ بالنسبه الى هل سوف تظل صامت هكذا زين "
قال زين " انتى غبيه ومتسرعه وعليكى تحمل اخطائك يا غبيه "
قالت سلمى " من انتى "
ضحك لوى وقال " انها فتاه هارى القديمه الم يخبرك عنها سلمى "
نظرت سلمى الى هارى بغضب وقالت " لم يخبرنى بعد ولكنه سوف يخبرنى والان هيا قم معى هارى "
كاد هارى ان يقوم ولكن دان قالت " اتتركهم وحدهم زين اين تلك الغيره العمياء "
قالت سلمى " انه يثق بى وبنفسه وايضا بصديقه "
واخذت هارى وذهبوا معا الى المطبخ
جلست سلمى على كرسى الطاوله فى المطبخ وقالت الى هارى الذى فتح الثلاجه واخرج منها مشروب غاذى له ولسلمى " ما هى قصه تلك الفتاه دان "
قال هارى وهو يشرب المشروب الغاذى " كانت فتاه من ضمن الفتيات الى كنت معهم "
انتظرت سلمى ان يكمل هارى حديثه ولكنه لم يتحدث وظل يشرب من مشروبه
قالت سلمى " حسنا هارى انا ذاهبه "
قال هارى ببرود " حسنا سلمى "
وهذا جعل سلمى تغضب وتشعر بالغضب تجاه تلك الفتاه التى لا يريد ان يخبرها من هى
جلست بجوار زين ووضعت راسها على كتفه امام دان وقالت " هيا نذهب الى نزهتنا زين "
قام زين وسلمى وقال زين " وداعا ايها الرفاق لن نتاخر انا وحبيبتى "
خرجت سىلمى مع زين وظلت دان ونايل وليام ولوى
قالت دان " لماذا اخبرتنى ان هناك فتاه فى حياته نايل "
قال نايل " لقد ازعجتنى بكثره اسالتك لذلك قلت لكى هذا لكى تصمتى وفعلا نجحت "
قال ليام بحده الى دان " ما الذى جاء بك الى هنا دان لماذا تذكرتينا "
قالت دان " انا هنا ليس من اجلك ليام انا هنا من اجل هارى "
قال ليام " وهل ترين ان هارى يجلس معنا او حتى مهتم بك حتى تكونى هنا من اجله "
قالت دان " كيف حالك انت وصوفى ليام "
قام ليام وقال " اذهبى من مكان ما جئتى نحن لا نريدك "
قالت دان " اعتقد ان زين له رأى اخر ليام انا سوف انتظره ونرى اذا كنت سوف اذهب او ابقى "
ذهب ليام واصبحت مع لوى ونايل حتى قام نايل وذهب الى المطبخ
قالت دان " اريد ان ارتاح قليلا لوى انا ذاهبه الى غرفه الضيوف "