| الجزء الثالث |

416 25 3
                                    

Gwen 's P.O.V

- " يا إلهي ما ما ما الذي حدث ..
لماذا الجد سميث ممدداً علي الأرض هكذا و لا ينهض ؟!!!
ما الذي حدث له "
قلت بصوت مرتعش و الجميع يحدق بي ما هذا !!

" ربما عليكي ان تخبرينا انتي يا جوين ما الذي حدث له !؟ "
وجهت عمتي ليندا لي هذه الكلمات و لكن هل هي تتهمني بشئ ما ؟؟! انا لم افعل شئ ..

قاطعنا ذلك المحقق الغريب و لكن جيد
فنظرات العمة ليندا المريبة انها كادت تفقدني صوابي

" ابتعدوا جميعا عن الجد سميث انا اريد ان اتحقق نبضه "
قال المحقق هاري بصوت جاد تماما

صرخت جدتي أماندا متسائلة ان كان يعني انه يوجد احتمال ان يكون الجد سميث قد فارق الحياة و الدموع بدأت تسيل من عينيها ..

...

و ماذا الآن نظرات المحقق هاري تلك حقا مريبة !!!!

" يا سادة اتصلوا بالشرطة فورا !! فقد فارق الجد الحياة و يوجد عليه اعراض تسمم "
صاح هاري و قد كان فمه و عيناه مفتوحتان علي مصرعيهما تماما و بدت عليه دهشة كبيرة كما بدا علي كل الموجودين هنا

" ت..ت..تسمم !! "
قالت العمة ليندا

" لست متأكدا ما ان كان هذا هو سبب الوفاة الأصلي ام لا لكني اري علي وجهه تلك الاثار ان للتسمم علامات معينة تظهر علي الشخص ما ان فارق
الحياة "
اجاب المحقق هاري

ثم طلب منا المحقق هاري ان نغادر الغرفة ، انا حقا خائفة لأنه لأنه ...انا انا قد أكون المتهمة الوحيدة !!!
لاننا كنا في الغرفة وحدنا يا إلهي !! و أيضا يوجد شاهد علي ذلك فالخادمة قد دخلت علينا و وجدته ملقي علي الارض و انا بجواره ...

Harry's P.O.V

لهذا لم يمنعه احد من عدم تناوله الطعام معهم و لم يسأله أحد حتي عن السبب لرفضه هذا ..لانه ببساطة خطط احد هؤلاء للتخلص منه ..

غداً سيتم إزالة كل ذلك الجليد من مداخل و مخارج المقاطعة و بعدها علي الشرطة استدعاء الطبيب الشر..الشرعي !!!

ياله من قاتل خبيييث لقد استغل الجو لمصلحته !!!

علي أقصي تقدير سيأتي الطبيب الشرعي لفحص الجثة غدا مساءا و بذلك قد مر علي قتل الجثة وقتا طويلا و لا يمكن تحديد موعد الوفاة بدقة !!!!

و بذلك يستطيع ان يثبت انه كان في مكان غير مكان الجريمة وقت وقوع الحادثة ...

لكن ما لا أفهمه ان جوين كانت معه وقت وفاته ؟!!
و هناك شاهد !! هل يعني ذلك انها القاتلة ؟؟

مازلت لا أعلم شيئا !! ستأتي الشرطة غدا مساءا و حتي ذلك الموعد علي ان استفسر عن امور محيرة ...
....

خرجت الي صالة الاستقبال ،
- " جيد أن جميعكم موجودون هنا الآن ، فكما ترون هي جريمة قتل أمامكم لذا اريد ان اعرف بعض الامور عنكم و عن الضحية "
قلت و انا احاول ان ألاحظ تعابير وجوههم
ان جميعها ما بين القلق و الخوف
او الارتباك و السعادة المغمورة في الداخل
و لا يوجد غير حزين واحد و هي الجدة أماندا

- " حسنا ! سأبدأ من عندك يا ستيڤان ، لقد سمعنا الصراخ ما بين 10 و 10:05 فأين كنت ؟؟ "
قلت لستيڤان ..

" أنا كنت في المطبخ اساعد الجدة أماندا في محاولة العثور علي الدواء حيث ان الخادمة كانت تحضر العصير للجد سميث "
قال ستيڤان بثقة تامة

- " هل هذا صحيح يا جدة أماندا ؟؟! "
قلت و أومأت الجدة اماندا و الدموع مازالت تسيل من عينيها

-أعتقد ان علي الآن ان أوجه اسألتي لمن أشعر انهم يخفون سعادة غامرة بداخلهم فذلك واضح بشدة علي وجوههم ...

قاتل خبيث حقا !!
اختار التوقيت المناسب و دفن نفسه وسط أناس مناسبين تماما
أعتقد انها لن تكون قضية سهلة و ستحتاج لمجهود كبير ...

---------------------------------------------------------------
#OPTIMIST

المحقق | The Detective حيث تعيش القصص. اكتشف الآن