| الجزء الثامن |

139 12 0
                                    

Liam's P.O.V

يآلهي !! هذا شئ عجيب حقا، ليس سبب الوفاة شئ مما توقع هاري ،الامور تتعقد أكثر فأكثر،

كما أنه أضاف في آخر تقريره ان توقعات المحلل الكيميائي تنفي ان تكون هذه الاقراص التي توفي الجد عقب تناولها سامة . لكنه في نفس الوقت يوجد سم بالجسم !!!

أنا أشعر بدوار حقا مما قرأته .. و الآن عليَ أن أجد هاري بالرغم أني متأكد انه سيغشي عليه مما سيقرأه في هذا التقرير و سيُشتت كلياً..

فكلانا كان يأمل ان يصدق التقرير توقعات هاري و تنتهي هذه القضية سريعاً .. للأسف الأمر ليس سهلا كما توقعت انا و هاري.

إن هذا القاتل بارع في إخفاء الادلة خلفه، و يجعل من يبحث خلف يتشتت ....

ربما علينا فقط أن نستسلم و نعلن أن الامر لم يكن إلا حادثة فحسب !! ...

Harry's P.O.V

ها هو يقترب ، هيا أريني نفسك ...

هآآآآآآ !!!؟؟؟؟

زوي؟؟!!!!

إنها هيَ ، لكن ...لكن كيف ؟؟

يفترض إنها محبوسة في سرداب هذا القصر !! كيف استطاعت ان تهرب من حرس السرداب كيف؟؟!

و أين تذهب و ماذا تريد؟؟!

هذا الظلام كثيف للغاية لا استطيع الرؤية بوضوح
و لا يمكنني ان اتبعها سيكشف أمري إن فعلت ..

انها تفتح بابا لإحدي الغرف ، اتمني فقط ألا تؤصد الباب خلفها لعلي أري شيئا مما ستفعله ....

جيد ، لم تغلق الباب ، و الآن لنري يا سيدة زوي ماذا تريدين !!

حقا!!!!

جاءت الي هنا لتعبث بالكتب فقط

مهلا مهلا !!

هي تخرج كتابا من الجاكيت الخاص بها ، ثم ها هي تتصفح أوراقه و تضعه علي الرف ...

حسنا سأرحل انا الان و عندما تتركه و تغادر سيأتي دوري لأقرأه انا ...

استدرت و نزلت بأسرع ما يمكنني علي درج القصر الممتلئ باللوحات الزيتية انا حتي لا اعرف من هذا الرجل المرسوم علي معظم اللوحات هنا

ربما هو صاحب هذا القصر ...لا أعلم !!

مازال الامر غير معقول بالنسبة لي ، كيف خرجت من السرداب ؟؟

و ماذا قالت للحرس الواقفون هناك ؟؟
كيف سمحوا لها بذلك؟؟!!!

أنا سأريهم كيف يكسرون قواعدي هكذا ...

أكملت علي السلم حتي وصلت للسرداب

آها ، هم نائمون....

هكذا إذن ، لا يهم الآن .. لن أقوم بإيقاظ أحدٍ منهم

سأدخل الان و لن تكون موجودة ، و عندما تعود ستكون في مأزق حقا ، و لن تستطيع التفسير

- " و الآن انتــ ...... ، هآآآآ !!! "

قلت و أنا افتح الباب و قد صعقت مما رأيت تواً

" كيف لكِ ان تفعلي هذا !!! أنتِ !!! انتِ "
أكملت قائلا

=" أنا !! هل تشير بإصبعك إلي أنا !! "
قالت زوي و قد بدي عليها انها متوترة قليلا

- " أجل ، زوي ..انتِ منذ أربع أو خمس دقائق تحديدا كنتِ بالأعلي في غرفةٍ مظلمة ، كيف وصلتِ الي هنا ، حتي أنكِ و صلتي قبلي ... هذا لا يعقل "

الامر يكاد يخرق عقلي انا حقا لا افهم !!!

= " أنا لا أعرف عما تتكلم يا هاري ! انا لم اغادر مكاني هذا و أسأل ليندا و ديڤيد اذا أحببت "

قالت زوي ، أنفاسها متلاحقة و صدرها يعلو و يهبط سريعاً .....

لكن مهلا !! انا متأكد اني رأيت جسماً رفيعاً و شعراً قصيرا و بنطالاً ضيقاً و هوا تماما ما أراه علي زوي ثم لماذا هي متوترة و قلقة هكذا الا لأنها كانت حقا في الأعلي و وصلت الي هنا بطريقة ما !!!

نظرت لها بتمعن و انا أغادر غرفة الحجز في السرداب ....
أمرها محير حقا !!!

أحتاج أن أتحدث إلي ليام ، ناديتُ علي احد العاملين في فريق التحقيق و كان يلتقط صوراً للضحيتين

مع أن جثة جوين لم تكن واضحة تماما إلا أن الطبيب الشرعي استطاع ان يؤكد انها جوين ...

ناديته و امرته ان يخبر ليام أنني أنتظره في الشرفة الرئيسية .
-----------------------------------------------------------------
#OPTIMIST

المحقق | The Detective حيث تعيش القصص. اكتشف الآن