HARRY's P.O.V
بينما تغمرني سعادة ٌ لا حدود لها ، نادي عليَ أحد الضباط ...
عندما استدرت رأيت أن وجهه تغشيه كدرة و ظلام !!
-" ما بك ؟! هل وجدتم البصمات تخص أحدا من أهل المنزل !! " قلت له .
=" في الواقع يا سيدي !! هناك مفاجأة بخصوص البصمات ... يا سيدي البصمات الموجودة علي السكين ..تخص أماندا "
صعقت و تجمدت في مكاني لما سمعته .. كيف للبصمات ان تخص أماندا !!!
كنت متأكدا انها جريمة قتل ، كانت تبدو كذلك .. ثم إن أماندا لن تفعل شيئا كهذا أبدا !!
شردت لفترة إثر ما سمعته ، و من ثم رفعت رأسي مجددا فوجدت الضابط لايزال واقفا مكانه ...
_ " هل لديك مزيد لتخبرني به ؟؟ "
قلت و انا أعد نفسي من الداخل لسماع المزيد من الاخبار غير المحمودة علي الاطلاق ..=" في الواقع أجل يا سيدي ، إن تحليل العينات الذي أمرتني به ستتأخر نتائجه إلي يوم الأحد المقبل ، و ذلك نظرا لانشغال المعمل بتحاليل أخري ....و آخر خبر سئ أحمله لك يا سيدي هو أن الثلاث فتيات الباقيات علي قيد الحياة يردن الذهاب من هذا القصر و فورا و هن مصممات علي الخروج "
تهاويت و سقطت علي الكرسي الذي كان خلفي علي إثر هذه الأخبار ، أشعر بدوار شديد ... كل شيء ضاع مني بعدما اعتقدت انني قد تمكنت من هذه القاتة أخيرا ، أنا متأكد انها واحدة منهن و لهذا السبب هن مصرات علي الرحيل ، كيف أضعت كل هذا الوقت و انا احاول استيعاب ما يحدث من حولي و كيف تنفذ هذه القاتلة جرائمها و تركت الاشخاص الابرياء يموتون من حولي واحد تلو الاخر .
علي منعهن من الخروج مهما كلف الثمن و لكن ... بأي حجة ؟!!
ليس معي أي تصريح أو أمر باعتقالهن .... أنا أحتاج مزيد من الوقت لأنظر في موضوع بصمات أماندا
لا شئ سيمكنني من إيقافهم سوا كشف حيلة البصمات هذه .
أصبحت عاجزا عن التفكير تماما ...UNKNOWN 's P.O.V
يقتلني فضولي أريد أن أعرف إلي ما توصلوا في أمر البصمات !؟
إن فحصوا ذاك السكين حتما سينكشف أمري ، هل اتصل بويليام !!آآخ ، ذاك العقيد الأبله ، أكره أن أحتاجه في شئ .
- " مرحبا ، آمل أن تكوني قد تخلصتي من ليام و أحكمتي قضيتك حتي لا تنكشف....فقد أرسلت صباح اليوم من يحجز تذاكر السفر " قال ويليام ، بتلك النبرة الحاد و الصوت اللليظ نفسه
=" في الواقع أيها العقيد ، مهمتي لم تنتهي بعد و لكنها قيد التنفيذ ، أما ليام فقد تخلصت منه و لكن هاري لم يلحظ غيابه بعد ، و الباقين تم قتلهم جميعا ، و لكني لم أتصل لهذا يا ويليام ، أنا في مأزق فقد طعنت أماندا بسكين ، و هاري أمر الضباط بفحص بصمات السكين أنا أخشي أن يكشف أمري ، هل أغادر ؟!! " قلت له .
- " كم أنتي حمقاء ! أنا أعلم بكل شئ ، فقد خصصت ضابطا ليوافيني احدث التغيرات ، لأنك كما تعلمين انا لدي عيون في كل مكان ،و لأنني علي دراية تامة بحماقتك تلك فلقد أمرت الضابط أن يخفي سلاح الجريمة الحقيقي و يضع بدلا منه سكين أخر بعد ما يضع علي بصمات أماندا و يلطخه بدم أي حيوان ، و كذلك عطلت أمر تحاليل المستودع " .
= " تحاليل ماذا !! اكتشفوا أمر المستودع أيضا !؟ " صرخت من دهشتي بالامر .
- " كنت أعلم أنكي حمقاء و لا يمكن الاعتماد عليكي أبدا ، و الآن اقطعي أسلاك الكهرباء الخاصة بالقصر و ارحلي فور قطعها و اذهبي الي حدود المقاطعة هناك ستجدي سائقي الخاص ينتظرك بالسيارة ليوصلك إلي المطار و سأتبعك في اليوم الذي يليه بعد طرد هاري من عمله بحجة أنه فشل في القضية حتي أضمن أنه لن يكمل تحقيق في الأمر بعد رحيلنا فلن يكون معه صلاحية للقيام بهذا "
HARRY's P.O.V
هل يعقل أن تفعل هذا أماندا ؟
كلا .. أنا أعلم أنها مقتولة .
كيف محت البصمات .. أليست مطعونة !؟
بالتأكيد هي لم تكن تحاول أن تخفي جريمة القاتلة ..هل يعقل أن يكون هناك خطأ ما قد حدث ؟.
أفكر في إرسال سلاح الجريمة إلي المعمل بنفسي لإعادة فحصه مرة أخري ..----------------------------------------------------------------------------------------------------------
#OPTIMIST
أنت تقرأ
المحقق | The Detective
Mystery / Thrillerحين تفقد الأرواح و تتساقط الضحايا و تصبح الدماء عشقا و إدماناً و مع كوني عاجز عن حل هذه القضية !! تتخذ الامور مسارا خاصا فقد اختار هذا القاتل مكان مناسب ، توقيت مناسب ، و كذلك أشخاص مناسبين ليدفن نفسه وسطهم .... أشهد له بالبراعة في ال...