UNKNOWN P.O.V
أذكر هذا الشعور جيدا ...
إنه الخوف ..لا أستطيع التفكير ، هذا منظر لن يتزحزح ابدا من ذاكرتي ما دمت حية .
كل ما أفكر فيه الآن هو أن الجميع سيأتي الي هنا الآن ...
و كذلك سينظرون من النوافذ ،الخدم و الشرطة و هاري و الباقين ..
علي الهروب الآن ، قبل أن يراني احداستدرت و ركضت بكل قوتي ، تركت أماندا تحتضر خلفي ...
ابتعدت عن الحديقة لكني ما زلت أسمع آهاتها .
يالهي !! أين اختبئ ؟؟
كلا لو اختبأت سأكون الوحيدة الغير موجودة ، انا سأذهب الي غرفتي و آتي معهم من جديد ...
أتمني ألا يكشفني أحدهم .
HARRY'S P.O.V
الأمر محير حقا ، لكنه لا يزال احتمال وارد .
- " أيها الضابط ، أريد منكم أن ترسلوا عينة من كل أنيببة في المعمل هنا مع عينة من دم أحد الضحايا الذين كان سبب وفاتهم التسمم علي أن يكون حديث الوفاة ، إلي المعمل سريعاً، أريد تحليل العينة في أقرب وقت ..."
أومأ الضابط لما سمعه مني و انصرف
، إن هذا التحليل سيقربني من هويتك ، و قريباً سإنظر اليك و انت خلف القضبان ...
= " سيدي .. سيدي ، هناك عجوز مقتولة في الحديقة الخلفية و عدد كبير من ضباط القسم و خبراء الأدلة الجنائية يلتقطون صورًا لها و لمسرح الجريمة .
عليك أنت تأتي سريعا يا سيدي "قال الضابط نفسه ، خرج و لم تمر دقيقتين حتي عاد ليخبرني ان هناك جريمة اخري ...
صعقت عندنا سمعت كلمة " عجوز "
مؤكد هذه أماندا ، قد حدث لها هذا لانها نبهتني ، إذن لهذا السبب لم تخبرني عن القاتل مباشرة. فقد كانت تعلم ان شخصًا ما يستمع الي حديثنا، و مع هذا الحذر فقد قُتِلت ..
خرجت من المستودع أركض مع الضابط الذي اخبري ، اتجهت أنا الي الحديقة الخلفية اما هو فقد ذهب الي حيث أمرته من قبل ...
أنقبض قلبي لما رأيته ..
قد تغيرت الوسيلة إذن " سكين "
ما هذا الغباء !!
أمرت الضباط بنزع السكين من صدر أماندا و أن يقوموا بعمل مسحاً ضوئيا كاملا للبصمات ..
سهلت علينا كثيرا بهذا الغباء ، حقا شكرا لك
خرجت من الحديقة و كذلك اخرجت كل أهل المنزل من الخدم و الباقين علي القيد الحياة ...جلست علي الكرسي الذي أعتدت أن اجلس عليه و انا أفكر دائما و ترك في مسرح الجريمة شرطة القسم و خبراء الأدلة الجنائية .
إن استخدام القاتل للسكين و تركها هكذا لا يعني الا شيئا واحدا ....
و هو أنه تم قتل أماندا بلا تخطيط سابق ...
إن كان الأمر كما أتوقع أنا ، فالبصمات سوف تكون موجودة علي السكين ..
رائع !! قد بدأت تُحـَاصر و أخيرا ...
من جهة تحليل العينات و الدم و من جهة أخري البصمات التي تركتها !!
بدأت أشعر بالسعادة حقا ، مؤكد سوف تنكشف الحقيقة قريبا
----------------------------------------------------------------
#OPTIMIST
أنت تقرأ
المحقق | The Detective
Mystery / Thrillerحين تفقد الأرواح و تتساقط الضحايا و تصبح الدماء عشقا و إدماناً و مع كوني عاجز عن حل هذه القضية !! تتخذ الامور مسارا خاصا فقد اختار هذا القاتل مكان مناسب ، توقيت مناسب ، و كذلك أشخاص مناسبين ليدفن نفسه وسطهم .... أشهد له بالبراعة في ال...