| الجزء السادس |

146 14 1
                                    

في الشابتر و انتوا بتقرأوا حتلاقوني كاتبة محلول اللومينول ، فحبيت بس أوضح ..
هو محلول بيستخدم في مسرح الجريمة للكشف عن بقع دماء سقطت ثم تم غسلها أو مسحها و بيتم رشه علي الغرفة بالكامل او المواقع المشتبه فيها و بعد كدا بيطفوا نور الاوضة و اماكن الدم الممسوحة و مكنتش باينة ساعتها بتبان و بتتوهج باللون الازرق .
و شكراً أتمني الشابتر يعجبكم .
-----------------------------------------------------------------

3:00 am
صاحت الجدة أماندا بطريقة مفاجأة و قد نادت الجميع الي حجرة المعيشة حيث التلفاز ، ما يمكن ان يكون قد حدث ؟؟
تسائل الجميع عما حدث ، لم تقل الجدة شيئا و قامت الجدة فقط برفع صوت التلفاز قليلا ....

" تم إزالة الجليد بالكامل و نعتذر للسادة سكان المقاطعة عن هذا التأخير و نؤكد عدم تكرار ذلك و أخذ الاحتياطات اللازمة و...."

" رائع و الآن اتصل يا هاري بدورية من الشرطة و كذلك الطبيب الشرعي "
قال ليام و قد أخذته بعض انواع الحماسة..

3:30 am

وصلت دورية كاملة من الشرطة علي رأسهم العقيد ويليام الذي قد اخبره ليام و هاري بما قد حدث ، دخل ليام و هاري و احد المحققين الذين تم استدعاؤهم الي غرفة خالية ليتحدثوا ثم تبعهم ديڤيد و زوي و العمة ليندا الي نفس الغرفة ...

Harry's P.O.V

قال ذلك المحقق الجديد
" الامر بسيط يا هاري ان كنت متحيرا عما ان كانت الاقراص السامة هي سبب الوفاة الاساسي ام لا ، انا عندي الحل "

اندهشت انا و ليام و كذلك الحاضرون معنا لانه قال امرٌ بسيط ثم سألته كيف يمكن ان يكون الامر كذلك ..

قال المحقق الجديد
" معي في حقيبة سيارتي محلول اللومينول ** سأحضره بعدما ينتهي الطبيب الشرعي من فحصه بالداخل "

بعدها بدقائق معدودة حدث صوت انفجار قوي للغاية في الخارج.
الجميع يركض الي الساحة الخلفية من المنزل حيث اتي منها الصوت ثم صاح الجميع لما رأوا !!!!

قالت لاڤينيا
" من الذي فعل هذا بسيارتنا !!! جميع السيارات محروقة تماما !! من الذي فجرهم هكذا "

الجميع يفتح عينيه علي مصرعيهما
انا علي قدر ما انا حزين علي تلك الخردة خاصتي (يقصد سيارته) لكن يمكنني الان و بكل قوة ان اقول ..

" الآن يا سادة يمكنني الجزم بان القاتل احد هؤلاء الثلاثة : ديڤيد ، زوي ، ليندا هم فقط من كانوا معنا و علموا ان في سيارة المحقق الجديد محلول اللومينول و هذا قد يكشف فعلته و لكني احب اخبرهم ليس هذا المحلول فحسب ان الطبيب الشرعي لديه آرائه الخاصة "

قلت لهم بابتسامة جانية و من ثم أمرت بعض الضباط و المرافقين لهم بأن يحبسوهم في غرفة منفردة و يراقبوا حركاتهم جميعا

ابتسمت زوي ابتسامة غريبة و قالت لي و هيا تنظر للارض " انت لا تعلم شيئا بعد ، لا تعلم من كان يختبئ خلف الجدران و اذا سمعنا احد ثم قام بذلك لا تتسرع في الحكم يا هاري "

اللعنة !! هل هي تقصد شيئا ما بعينه ، ام انها تحاول ان تبعد الشكوك عنها فحسب .. أنا حقا لا اعلم لكن ماذا لو كان مصيبة فيما قالته حين اذن سأقع في ورطة ، عليّ اكتشاف هذا القاتل الخبيث .....

و غريب ايضا هدوء السيدة ليندا !! هل هذا ينم عن حزن ما اسفل هذه التعابير ام ماذا ، فهي لا تتكلم نهائيا !!

" سيدي المحقق ! الطبيب الشرعي انتهي من فحص الجثة و يريد ان يقدم لك تقريره عن حالة الضحية و هو ينتظرك في الصالة الكبري في داخل المنزل"

دخلت الي الردهة و من ثم وصلت للصالة الكبيرة انا متحمس جدا لاسمع ما سيقوله ، متأكد من انه سيؤكد توقعاتي و ستنحل هذه الجريمة
---------------------------------------------------------------

OPTIMIST#

المحقق | The Detective حيث تعيش القصص. اكتشف الآن