#11 لاني احبك

967 82 2
                                    

فضلا صوت قبل أن تقرأ 🍀

قراءه ممتعه 🌼

*رن جرس المنبه في تلك الغرفه المطله على الوادي الجاف معلنا عن وقت الاستيقاظ أمسكت ماريا المنبه لإيقاف صوته الذي ملأ الغرفه .

-تثاءبت ماريا .الساعه السابعه والنصف من هذه الساعه بدأ اليوم الثاني للتدريب . أخ جسدي كله يؤلمني من تدريبات البارحه .
توجهت ماريا إلى النافذه لفتح الستائر . وبينما هي تنظر إلى الوادي تذكرت أحداث الأمس .
-آه صحيح بير لم يكن بخير البارحه يجب أن أذهب لاطمين عليه .

أرتدت ماريا ملابسها سريعا ثم توجهت إلى الساحه المشتركه بين الطلاب .
عندما وصلت بدأت بالبحث عن بير وعندما لم تجده ظنت أنه مازال متعبا وقررت المغادره ولكن غيرت رأيها بعد أن سمعت صوت بير وبعض الفتيات ذهبت إلى المكان الذي سمعت منه الصوت وعندها رأت بير جالسا على الطاوله في الوسط وكل الفتيات حوله يتحدثن إليه .

عندما رأت ماريا هذا ثار غضبها وذهبت إلى المكان الذي يجلس فيه بير .
وعندما وصلت إلى هناك إنتبه لها بير وقال
-ماريا صباح الخير كيف حالك؟
-أرى أنك بخير لا يبدو عليك المرض . خرجت هذه الكلمات من فم ماريا بسبب غضبها .
-آه نعم لقد تحسنت كثيرا الآن .
-هههه أرى هذا . سبب ضحك ماريا المصطنع إن بير قام بحركه لاضحاك ماريا بعد أن رآها غاضبه .
ثم أدارت ماريا وجهها منزعجه .
بدأت ماريا تقول في نفسها
-كم أنا حمقاء كنت قلقه عليه طوال الوقت وهو هنا يمرح مع الفتيات .

هو لا يستحق قلقي كم أنا غبيه كيف صدقته عندما قال أني شخص خاص بالنسبه له .

*توقفت ماريا عن التفكير في هذا تماما بعد أن سمعت الفتاه ذات الشعر الذهبي المجعد والعينان العسليتان تقول لبير

-بير هل ستتدرب معنا اليوم ؟ .

قالتها وهي تتصنع اللطف بعينيها الطفوليتين محاوله استلطاف بير هذا ماكانت ماريا تفكر فيه .
-نعم بالتأكيد . (بير)
بعد أن قال بير هذه الجمله أمسكت الفتاه بير من يده وقالت
-رائع أريد منك أن تدربني فأنا لست ماهره كثيرا .ثم قامت الفتاه برفع بير من على الكرسي لتأخذه إلى الملعب .

لم تستطع ماريا منع نفسها من التدخل فهذا المنظر لايطاق أبدا . لذلك ذهبت إلى الفتاه و أنزلت يديها عن بير وقالت لها بلطف .
-أسفه لا يمكنك اللعب اليوم مع بير فهو مشغول .

-هااه هل أنت مشغول بير ؟ قالتها بلطف متصنع وجعلت عيناها تبدو وكأنها صدمت من الأمر .
لم تسمح ماريا لبير بالرد عليها فهي تولت المهمه
-أوه أجل لديه مباراه اليوم . ثم قامت بسحب بير من ذلك المكان وقبل ذلك قالت للفتاه .
-أوه صحيح اطلبي من الأستاذ تدريبك فهذا أفضل لك كمبتدئه .
بعد ذلك غادرت ماريا المكان مع بير متوجه إلى الملعب .
-ماريا انتظري مع من سالعب بالمباراه .
-معي أنا .

برتاح معاك |©2013حيث تعيش القصص. اكتشف الآن