فضلا صوت قبل أن تقرأ 🍀
قراءه ممتعه 🌼
*في هذا اليوم وقع حادث بالمدرسه حيث قام أحد الطلاب من قسم أول ثانوي بخرق قانون من قوانين المدرسه وعاقبته المدرسه على ذلك وماريا كرئيسه القسم من واجبها تحمل مسؤوليه قسمها لذلك أقامه إجتماع لطلاب القسم لتوبخهم وتحذرهم من تكرار ذلك .
-اسمعوا أيها الطلاب علمت أن واحدا منكم قام بخرق قانون من قوانين المدرسه . ألم احذركم من ارتكاب الأخطاء نحن هنا الأصغر سنا لذلك يجب علينا إحترام الجميع وخاصه الأساتذة هذه المره عاقبت المدرسه الطالب بفصله مؤقتا من الدرسه بسبب الشجار الذي حدث أمس مع أحد طلاب ثالث ثانوي . وأنا لا أسمح بأن يقوم أحد طلاب قسمي بخرق القوانين.
وضربت ماريا الطاوله بشده وارتفع صوتها عاليا أنا ساعاقب القسم كله في المره القادمه وذلك بجعل القسم كله يأتي إلى المدرسه في الاجازه الصيفيه افهمتم .ثم قالت ماريا بصوت خافت وهي تضع يدها على رأسها .
-أوف يا إلهي كيف يحدث هذا لي لطالما .........ثم توقفت ماريا عن الكلام فجأه بسب الفتى الذي كان واقفا عند الباب وعندما رفعت ماريا رأسها لأعلى علمت أن هذا الفتى بير.
وقفت ماريا تنظر إلى بير وتقول في نفسها ما الأمر .... ثم استدار بير وغادر المكان . تبعت ماريا بير لتعلم ما الأمر فالفضول يكاد يقتلها .
أما في القسم :
-مابها الرئيسه اليوم ؟ لماذا تحدثت بهذه الطريقه ؟
-نعم ليس من عادتها فعل هذا .
-لابد أنها عوقبت من قبل المدير .
-بير إنتظر قليلا .التفت بير و نظر إلى ماريا ولكن دون أن يتكلم كلمه واحده .
-بير لم كنت واقفا عند باب قسمي منذ قليل ؟
-هاه . لاشيء مررت من هنا فسمعتك تصرخين فقررت أن أقف وأسمع ما تقولين .احمرت ماريا خجلا عندما سمعت بير يقول ذلك . نعم فمن غير الطبيعي أن تصرخ الفتاه هكذا .
-أنت تقول ذلك . ولكن أنت تعلم أن اليوم أحد طلاب قسمي تشاجر مع طالب من قسمك .
-نعم أعلم وأيضا أعلم أن الذنب كان على الطالب الذي بقسمي وقسمك أي أن الخطأ يقع على عاتق الطالبين معا . ولكن أنت
هكذا تحملين طالبك المسؤوليه كامله .
-على كل الأقسام إحترام القوانين وأنا لن أسمح لأحد من قسمي أن يخرق أي قانون طالما أنا رئيسه القسم هذا هو قانوني .وادارت ماريا وجهها بعناد .
-آه اففف .
ثم هز بير شعره بيده و قال
- أنت فتاه عنيده على كل يجب علينا اليوم الذهاب بعد المدرسه إلى منزل الطالبين فلا تنسي ذلك .
-حقا ايجب علينا الذهاب ؟
-نعم فهذا أيضا من واجباتك اضافه إلى توبيخ الطلاب كما كنت تفعلين منذ قليل .احمرت ماريا خجلا وقالت حسنا أعلم هذا وعندما استدارت ماريا للاستعداد للعوده إلى قسمها وقف بير أمام ماريا فجأه .
-بير مالذي ........
قاطع بير كلام ماريا باقترابه من اذنها .وقال
-اتعلمين ياجميلتي . لاتغضبي مره ثانيه فهذا لا يلائم وجهك الجميل .احمرت ماريا خجلا وأصبح لون خديها كلون الدماء من شده الخجل .
ثم وضع بير يده على فم ماريا ورسم على وجهها ابتسامه بيده وقال
- أحب أن أراك مبتسمه دائما وحاولي أن تخففي من تحفظك وتصلبك لأنه يذهب جمالك .في هذه اللحظه أصبح وجه ماريا بالكامل أحمر لم تعد تعلم إذا كان احمرار وجهها من الخجل أم من شدة الغضب وبينما هي هكذا واقفه دون حراك غادر بير المكان دون أن تنتبه ماريا لذهابه .
-ماريا مابك .لما اختفيت فجأه من القسم ؟
التفت ماريا وقالت لليلى . لاشيء فقط أردت الخروج.
-هل حدث شئ ما إن وجهك أحمر ؟
-ماذا وجهي مازال أحمر . ثم دخلت مسرعه إلى القسم بسرعه .
-آه مابها هذه الفتاه !*بعد انتهاء الحصص الأولى رن جرس معلا عن بدايه إستراحة الغداء .
-ماريا أسفه اليوم لن أستطيع أن أتناول الغداء معك لدي إجتماع في المكتبه .
لا عليك . سأكون بخير اذهبي بسرعه إلى الاجتماع ستتاخرين .
-شكرا لك . أراك بعد الاستراحه .*توجهت ماريا إلى مكان الاستراحه وأخذت الغداء نظرت ماريا إلى القاعه المخصصه للغداء ثم غادرت المكان . بالرغم من أنها الرئيسه ولها شعبيه كبيره بين الطلاب إلا أنها لايمكن أن تنسجم مع أحد غير ليلى . ليلى صديقتها الوحيده .
فهي الوحيده التي تعرف ماريا على حقيقتها فهي معها منذ أن كانتا في الروضه .
هي الوحيده التي قبلت صداقتها هذه كانت أفكار ماريا عندما غادرت قاعه الطعام ودون انتباه وجدت نفسها تصعد على السلم . إلى أن وصلت إلى السطح .
استنشقت ماريا الهواء و أزالت الأفكار السيئه من رأسها قائله- المكان هنا رائع يجب أن آتي أنا وليلى إلى هنا المره القادمه .
-أوه ماهذا !؟ إنها الانسه ماريا . أهلا بك.*لا .ماهذا إن بير في كل مكان أذهب إليه .
-بير اتتبعني أينما أذهب ؟
تقدم بير إلى مكان وقوف ماريا .
-في الواقع يا جميلتي أنت من يتبعني .
ثم أمسك بوجه ماريا واداره الى الجه الأخرى .حيث كان هناك طعام غداء بير .
-أرأيت لست أنا من يتبعك فلا تتسرعي .*أزالت ماريا يد بير عن وجهها وقالت حسنا فهمت ساغادر المكان . كيف فكرت من قبل أنه مثل الفارس النبيل إنه أشبه بشخص متعجرف هذا ماقالته ماريا في نفسها وهي تلتف للمغادره .
-لا انتظري تناولي الغداء معي فليون لديه اجتماع وأنا لا أحب أن أجلس لوحدي .
*هل حقا طلب مني البقاء .
-أوه أين ليلى ؟
-لديها اجتماع في المكتبه .
-حسنا إذا حسم الأمر .
ثم أمسك بير بكتفي ماريا واجلسها . هيا تناولي غدائك بسرعه .*إنتهى الدوام المدرسي وذهبت ماريا مع بير إلى منزل الطالبين وبعد أن تحدثا معهما بدا عليهما الندم فعلا و وعدا بعدم تكرار ذلك سرت ماريا بعد سماع هذا فهي لا تريد المشاكل فهي لم تحب المشاكل أبدا بالرغم من أنها كانت تعاني بعضها من فتره ليست بطويله .
#يتبع
إلى كل من مر من هنا .. أترك بصمتك بنقد أو مدح ... تقديرا لمجهودي .. و شكرا 💐
أنت تقرأ
برتاح معاك |©2013
Romanceبطلة الروايه عنيده برأس يابس ، سيئه في الطبخ بشكل فظيع ، إلا أنها ذكيه و مميزه . صدفة التقيا باصتطدام نتج عن سرعتها المتهوره ، لتجعل بطل الروايه يقع في حبها . اول كتاباتي لذلك قد تجدون الاسلوب و سير الاحداث فيها بسيط و غير احترافي ... ...