فضلا صوت قبل أن تقرأ 🍀
قراءه ممتعه 🌼
*في هذه الأيام أصبحت ماريا مشغوله جدا بالتحضيرات حيث بدأت أولا بتحضير ساحه المدرسه للمعرض كان هناك حوالي 200عمل فني سيتم توزيع هذه الأعمال على حسب نوعها فالاعمال الفنيه كرسم ستعلق اللوحات على الجدران مع كتابه اسم الطالب والقسم الذي ينتمي له أسفل اللوحه أما الأعمال الأخرى كالمجسمات سيتم عرضها على طاوله في ساحه المدرسه مع اسم الطالب .
استغرق تحضير المكان لعرض الأعمال أسبوعا كاملا .-حسنا .انتهينا من تجهيز المكان وسنقوم بوضع الأعمال قبل يوم من المهرجان .
-شكرا لعملك ليلى .سأذهب لإلقاء نظره عليه بعد قليل أما أنت فأريد منك أن تقومي بتصميم الإعلانات للمهرجان التي سنقدمها للطلاب القادمين للزياره .
-اعتمدي علي في ذلك .
*توجهت ماريا إلى الساحه لتلقي نظره على المكان .
-حسنا يبدو كل شيء رائع .شكرا على عملكم .
-عفوا يا رئيسه .
-ماريا ماريا .
-نعم بير .
- أريد توقيعك على هذه الأوراق للمدير .
- اممم .إنتظر قليلا .بينما كانت ماريا توقع الأوراق تجول بير في المكان الذي سيقام فيه المعرض .
-المكان رائع .لقد بذلت جهدا كبيرا يبدو كالمتحف .
-شكرا .لقد عملنا كثيرا عليه .
-حسنا إذا احتجت أي شيء لا تترددي في طلبه مني أو من ليون .
-اممم حسنا .*غادر بير المكان وهو في طريقه إلى مكتب المدير قابل ليون.
-بير أين كنت ؟ المدير يسال عنك .
-أنا ذاهب إليه كنت فقط أريد من ماريا أن توقع على الاوراق .
-أرأيت المعرض ؟
-نعم المكان رائع .ياليون أعتقد أن ماريا وقسمها سيتفوقون على جميع المهرجانات السابقه .
ولكن بير عندما قال ذلك لم يكن ينتبه للفتاه ذات الشعر الاحمر التي تتنصت لكلامه .-إذا ماريا الصغيره تعمل بشكل جيد لنرى اذا كان عملها سيستمر هكذا .
*بعد يوم طويل من العمل عادت ماريا إلى البيت منهكه وما إن وضعت رأسها على الوساده غرقت في نوم عميق لم تستيقظ إلا الظهر على صوت طرق باب غرفتها .
-ماريا هيا استيقظي صديقتك ليلى تنتظرك بالخارج . أم ليلى
-أوه لا. نسيت أني أنا وليلى علينا تصميم الشعارات للمهرجان .
-حسنا أمي اخبريها بأني سارتدي ملابسي .*ارتدت ماريا ملابسها سريعا ثم توجهت الى باب ودون أن تنظر قالت
-أسفه . أنا حقا أسفه غرقت في النوم ولم أستيقظ على الموعد أسفه .
-لا عليك فأنت كنت مرهقه من عمل المعرض .
-نعم معك ......ولكن لحظه هذا صوت من . نظرت ماريا وإذ ببير وليون عند الباب أيضا برفقة ليلى .
- هااااااااااااه بير وليون أيضا ما الأمر .
-هيه في الحقيقه أنا طلبت منهما المجيء إلى هنا للمساعده فليون معي في نادي التصميم كما تعلمين وبير رئيس لمجلس الطلبه لذا أتى أيضا .
-حسنا انتظرا هنا قليلا بينما أحضر المكان . ليلى تعالي معي لتساعديني . عندما دخلت ماريا غرفتها بدأت بالترتيب مع ليلى .
-ليلى هذه غلطتك ما كان يجب عليكي احضارهما إلى منزلي .
-أسفه .ولكن بير أصر على المساعده بقوله يجب علينا أن نتعاون فمن غير العادل أن نجعل فتاتين جميلتين تقومان بالمهمه فقط.
- لقد خدعك بكلامه المعسول هذا .* توجهت ماريا إلى الباب ثم قالت حسنا تفضلا بالدخول .
-واو ماريا غرفتك رائعه . ليون
-نعم إنها بناتيه تحتوي على الكثير من الدمى واللون الوردي في كل مكان .بير
-بالتأكيد ستكون كذلك فهي غرفه فتاه بعد كل شيء.
-نعم ولكن عندما تغضبين تصبحين كالرجال مثل ذلك اليوم .
احمرت ماريا خجلا فقد كان يقصد بير اليوم الذي حدث فيه إختراق القوانين .
-لنبد الآن بالعمل .ليلى
-أجل هذا افضل .*بدأت ماريا بقول الأفكار وليلى وليون يقومان بالتطبيق أما بير فكان يساعد ماريا تاره وليلى وليون تاره أخرى .يبدو أنه خبير في جميع المجالات هذا ما قالته ماريا .وبعد ساعه من العمل .
-أوه الحمد لله وأخيرا إستراحة . ليلى
-شكرا لعملك تفضلي العصير .ليون وبير أيضا .
ترن ترن صوت هاتف ليلى .
-ألو نعم أمي .
-آه حسنا سآتي إليك فورا .قالتها ليلى بنبره تدل على حدوث شيء خطير .
-ماريا أسفه أريد الذهاب إلى البيت فامي تريدني هناك فورا لقد .. إنه أبي علي الذهاب الآن.
قالتها ليلى وهي تستعد للخروج.
-مهلا ليلى انتظري أخبريني ما الأمر ؟ وارادت ماريا مرافقه ليلى .
-ماريا ابقي هنا يجب عليك إنهاء العمل من أجل المهرجان .
-نعم ولكن .....
-لا تقلقي سأكون بخير .#يتبع
إلى كل من مر من هنا .. أترك بصمتك بتعليق .. مدح أو نقد .. تقديرا لمجهودي .. و شكرا 💐
أنت تقرأ
برتاح معاك |©2013
Roman d'amourبطلة الروايه عنيده برأس يابس ، سيئه في الطبخ بشكل فظيع ، إلا أنها ذكيه و مميزه . صدفة التقيا باصتطدام نتج عن سرعتها المتهوره ، لتجعل بطل الروايه يقع في حبها . اول كتاباتي لذلك قد تجدون الاسلوب و سير الاحداث فيها بسيط و غير احترافي ... ...