(مشاعر غريبة! )
~~~****~~~
يوم الاختبار:
الجميع يجلس بالقاعة منتظرا العرض الخاص به !
تم العرض لأكثر من طالب حتى وصل الدور على جميلة ...
نهضت و وقفت امام اللوح الذكي , تواجه جميع الطلاب , ابتسمت بثقة لا مثيل لها وأخذت تعرض الصور ليندهش الجميع بأنها التقطت صور تايلر سويفت بحد ذاتها!
كانت طريقة تصويرها جيدة ولا بأس بها , صفق لها الطلاب بسرور , عرض بضعة طلاب حتى خرجت لهم ديانا.
ابتسمت جميلة بانتصار , " كيف سيقبل تايلر التقاط الصور معها مجددا ؟؟ لا بد انه ليس لديها الوقت الكافي حتى لالتقاط صور جديدة , من المؤكد أنها ستفشل في الامتحان" . هذا كان كل ما خطر على بال جميلة وهي تراقب اقتراب ديانا من الاستاذ.
سلمت ديانا الاستاذ الCD الخاص بالصور , ابتسمت ابتسامتها المشرقة, اخذت نفسا عميقا, وبدأت بالسرد والشرح بكل استمتاع..
وما ابهر البقية التقاطها صورا احترافية بحق ! ولتايلر لوتنر !!
ابهرت الجميع بصورها , رافقت تلك الصور بفيديو خلف كواليس التصوير
ومنها رسالة تشجيعية من تايلر لطلاب صفها , كان كل شيء مثالي وممتع لدرجة كبيرة , حتى صفق لها جميع الطلاب من اعماق قلوبهم !!!
دهشت جميلة ولم تصدق ما رأت عيونها ! كيف لديانا أن تصل لتايلر بهذه السهولة ؟؟؟ كيف يمكنها أن تعقد معه جلستي تصوير بهذه البساطة ؟؟
هناك شيء ما لا تعرفه.. ويجب أن تعرفه !!!
******
خرجوا من المحاضرة والابتسامة العريضة لا تفارق وجوههم..
اليكس: هل رأيتي وجه جميلة ؟؟؟ لقد تعرضت للصدمة !!
جيون: اجل... ما زلت اشك انها من سرق بطاقة الذاكرة !
ديانا: انسيا امرها, المهم اننا نجحنا نجاحا ساحق!!
اليكس: كيف وصلت جميلة لتايلر سويفت ؟
ديانا: قلت انسوا امرها !!
جيون: اجل تايلر سويفت تكرهك !
اليكس: تخيلوا أن تتفق كلتاهما على ديانا!
ديانا: ياااه~ توقفا عن الهراء كلاكما!
جيون: هل نذهب لتناول المثلجات ؟؟
ديانا تبتسم: هذا الآن ليس هراء..
اليكس: لدي عمل !
ديانا تعانق ذراع اليكس: لنذهب ونتناول المثلجات في مكان عملك..
أنت تقرأ
(مكتملة) Diana.. ديانا ✔
Romantik****** بعد أن أغلقت هاتفها اقترب منها ووقف امامها مباشرة ووجهه يحتقن باللون الأحمر غضبا فصرخ بها قائلا : هل طلبت منك اخبارها ؟؟؟؟؟؟ من قال لك أن تخبريها بأمر عودتي !! ديانا: أأ..أ أنا لم اعـ..رف اانك للأا~ تريد اخبارهم !!!!!! * قالت بفزع وخوف شديدي...