لحظة صمت سادت ولا يسمع سوى صوت انفاسهما مما يزيد الموقف حرارة !!
شعر تايلر بوجهه ينجذب اكثر لوجهها وكأنه يفقد السيطرة على نفسه, بينما ديانا اغمضت عيونها وهي لا تستوعب الموقف التي هي به وفجأة !!!!!!!
سمعا صوت سيارة العائلة تركن امام المنزل , وعلى صوت كارلين وايلينا وداني اللذين ينزلون من السيارة يشقون طريقهم لباب المنزل..
ابتعد تايلر وديانا عن بعضهما... نظرا لبعضهما قليلا وهما لا يستوعبان الموقف الذي كاد يحدث بينهما !!!!!
فتحت ديانا الباب وهربت لغرفتها لتغلق الباب وتتكئ عليه وهي تشعر وكأن قلبه سيقع من مكانه لشدة خفقاته !!
اما تايلر ذهب لغرفته واغلق الباب خلفه, وقف للحظة عدم استيعاب وتصديق لما كاد يفعل!!!
: أي خطأ كدت ترتكتب ايها الاحمق البغيظ * قال وهو يضرب جبهته بكفه * ااااه~ أنت ما زلت تكرهها استفق يا غبي ...
قال وهو يعاتب نفسه وذهب ليجلس على سريره ليبطئ سباق التسارع الذي يحدث بنبضات قلبه !!
.......
دخلت العائلة وعلى غير ما تجري العادة لم يخرج لا تايلر ولا ديانا..
اعتقدوا انهما ليسا بالمنزل ولكن عندما اطلقوا صرخات النداء , خرجا كليهما وهما يتحاشيا النظر لبعضهما و وجهيهما يكسوهما الحمرة ...
ايلينا: هل من خطب ما ؟؟
ديانا تبتسم بارتباك: لا لماذا ؟؟
داني: لماذا لم تخرجا لاستقبالنا كالمعتاد ؟
تايلر: لقد انهمكت في قراءة النص أسف لم انتبه !
ديانا: وأنا كنت ادرس على اختباري أنا اسفة !!!
كارلين: ما بكما وكانكما ارتكبتما جريمة ما ! * قالت لتصب الزيت على النار*
ديانا وتايلر ينظران لبعضهما ليعود جنون النبض لقلبيهما: لااا~ لم يحدث شيء * قالا بصوت واحد *
ايلينا: هههههه ماذا بكما ؟؟
ديانا: لا شيء اسفة امي علي التحدث مع جيون !!
تايلر: وأنا ساذهب للتحدث مع مدير اعمالي بخصوص الفيلم الجديد...
هربت ديانا وهرب تايلر من خلفها.. بينما كارلين وايلينا وداني لا يعرفان ما خطبهما حتى !!!
*********************
في فلسطين :
: أنا قلت لك لم اعد احتمل هذه الجامعة امي اريد ان اذهب وادرس بالخارج, هناك فرص, الشهادة افضل , كما توفر لي وظيفة الاحلام , كما أن في الخارج يقدرون هذا التخصص اكثر !!!
أنت تقرأ
(مكتملة) Diana.. ديانا ✔
Romance****** بعد أن أغلقت هاتفها اقترب منها ووقف امامها مباشرة ووجهه يحتقن باللون الأحمر غضبا فصرخ بها قائلا : هل طلبت منك اخبارها ؟؟؟؟؟؟ من قال لك أن تخبريها بأمر عودتي !! ديانا: أأ..أ أنا لم اعـ..رف اانك للأا~ تريد اخبارهم !!!!!! * قالت بفزع وخوف شديدي...