~ جحيم جديد~Part:4~

7.1K 338 13
                                    


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


في فلسطين:

الساعة الواحدة مساءا..

استلقت على سريرها وهي تلف المنشفة حول جسدها, لقد خرجت للتو من الحمام, امسكت الايباد الخاص بها والتقطت صورة لها تظهر شعرها المبلل واكتافها فقط.. و لم تظهر المنشفة كي لا تفضح امرها المفضوح اصلا !, نشرت الصورة على حسابها الخاص في الـ "فيس بوك" , ما لفت نظرها هو صورة ديانا اللطيفة المنشورة على الفيس بوك , كانت تبدوا بها وكأنها طفلة صغيرة وظريفة جدا, وكانت تظهر ذلك الديكور الفخم من خلفها , وما زاد من غضب جميلة هي التعليقات من اصدقاءها وخصوصا مروان..

" واااو , يبدوا أن كاليفورنيا تزيد من جمالك " تعليق احدى الاصدقاء

" أن ديانا جميلة دائما ليس اليوم فقط " تعليق مروان

" مروان معه حق ديانا دائما جميلة " تعليق احدى الاصدقاء

" يكفي انتم تحرجونني ... شكرا لكم انتم الجميلون وأنا عادية فعلا " تعليق ديانا.

عضت جميلة على شفاهها غيظا وغضبا, أغلقت الايباد والقته على سريرها, استلقت على سريرها وصرخت بحقد..


: ما زالت تلك الحقيرة تلاحقني !!!!


********


في كاليفورنيا ( سان جوس ) :

اكملت سهرتها مع العائلة.. وقام داني بالاحتفال بها بحفلة شواء دعى عليها الجيران ترحيبا بـ ديانا...


استغربت ديانا من تصرفه ولكنها اعتبرتها بداية مشرفة و ممتعة. الآن بدأت فكرتها تتغير عنه تدريجيا, خصوصا بعد الاهتمام الذي صدر منه تجاهها, اهتمامه بطعامها وتغذيتها , وضع الطاعم امامها وامام كارلين , كان حنونا جدا مع كلتيهما...

******


اليوم التالي:

استيقظت على صوت العائلة..

كارلين تبحث عن حذاءها , ايلينا تعد الفطور وداني يغير ملابسه..

(مكتملة) Diana.. ديانا ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن