نظرة للوراء: معاناة ديانا

8.3K 361 30
                                    

ركنت سيارتها ودخلت للمنزل بخوف وارتباك , وجدت سوسن تجلس بغرفة المعيشة وهي تنظر للساعة بغضب, عضت على شفاهها وهي ترتجف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ركنت سيارتها ودخلت للمنزل بخوف وارتباك , وجدت سوسن تجلس بغرفة المعيشة وهي تنظر للساعة بغضب, عضت على شفاهها وهي ترتجف..

ما أن رأتها سوسن * زوجة والدها * حتى نهضت بغضب..

: أين كنتي يا ست الحسن والجمال ؟؟ * بسخرية *

ديانا تنظر للأرض: عند ساشا..

سوسن تمسك بشعر ديانا وتسحبها منه بقوة: الم اقل لك إلا تذهبي لمنزلها أبدا ؟؟ لماذا تذهبين هناك ؟؟؟ أنا لا احب عائلتها ولا احب امها ! هل تذهبين هناك لتمثلي دور الضحية من اجل احسان عائلتها عليكي ؟؟؟

ديانا بألم وهي تحاول أن تخلص شعرها من يدي سوسن: لا ولله يا خالة ولكنها صديقتي وأنا لا اذهب إلا لمنزلها !! ليس لدي احد غيرها !!

سوسن تدفع ديانا ليرتطم رأسها بالجدار: لا داعي أن يكون لكي احد , اذهبي واطوي الملابس لقد لممت الغسيل بدلا منك ! يا لك من فتاة بلا اخلاق !!

وضعت ديانا يدها على جبهتها التي ضربت بالجدار وهي تشعر بألم شديد , كبتت دموعها بخوف واتجهت لغرفتها حيث كانت سوسن تضع لها جبال الملابس الغير مطوية...

*****

دخلت جميلة المنزل الساعة التاسعة مساءا ,والله وحده يعلم أين كانت !

سوسن تركض لجميلة بخوف: أين كنتي حبيبتي ؟ لماذا بقيتي لهذا الوقت ؟ ولماذا لا تردي على هاتفك ؟؟

جميلة تتنهد بتأفف: لا شيء ماما كنت عند امل ادرس وهاتفي كان بالوضع الصامت كي لا يزعجنا ونركز...

سوسن: اها الحمدلله لقد قلقت.... ولكن !! هل رائحتك كالسجائر ؟؟

جميلة بأرتباك: اهاا~ احم ! هـ.. هذا بسبب والد امل لقد كان يدخن بالغرفة التي ندرس بها..

سوسن: اهاا, حسنا اذهبي واستحمي وتعالي لقد طهوت لك طبقك المفضل..

جميلة: ما هو امي ؟؟

سوسن: اللازانيا مع الجبن..

جميلة تضع يدها على معدتها: أنا اسفة امي ولكني اشعر بالشبع لقد تناولت الطعام في منزل امل.

دخلت لغرفتها وهي تتأفف من الحاح والدتها وكثرة سؤالها .

اما عند ديانا كانت دموعها تنهال بغزارة على شدة القسوة. جميلة تعود على الساعة التاسعة من عند صديقتها امل التي تسكن بمدينة تبعد عن مدينتها قرابة الساعة , ولا تلاقي سوى الاهتمام من امها , اما ديانا التي كانت عند صديقتها التي تسكن على بعد خمس دقائق من منزلها , تعود لتعنف وتوبخ بشدة وفوق ذلك تضرب !

(مكتملة) Diana.. ديانا ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن