Part 18

6.3K 273 11
                                    


*******

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

*******

تسير في سكن الطالبات وهي تجر حقيبتها خلفها..

طرقت على باب الغرفة رقم 405 .. انها الغرفة التي ستتقاسمها مع فتاتين اخريين..

فتحت الباب فتاة شقراء , وقفت على الباب وهي تنظر لها بغرور , رفعت حاجبها بعدم اعجاب , ثم لفتت نظرها تلك الحقيبة المتمركزة بجانب من طرقت الباب..

: عفوا ؟؟

: مرحبا أنا جميلة, رفيقتك بالسكن الجديدة...

الشقراء: اها... * وما تزال تقف على الباب *

جميلة تشعر بعدم ترحيب من قبل الشقراء: اها... هلا ابتعدتي عن الباب ؟؟؟

الشقراء: اها...

كانت كلماتها المختصرة تدل على عدم ترحيبها بتاتا بجميلة..

فتحت جميلة الباب بيدها على اوسعه, دخلت وهي تجر حقيبتها لتقع عيونها على فتاة اخرى ...

وقفت الشقراء بجانب الفتاة الثانية, ضمت كل واحدة منهما يديها على صدرها واخذن يحدقن بجميلة..

جميلة فهمت هذا النوع من الفتيات مباشرة, اليست هي واحدة من هذا النوع؟

رسمت ابتسامتها الشيطانية على شفاهها , جلست على السرير و وضعت قدما على قدم , ارجعت شعرها للوراء بغرور , زمت شفاهها بتكبر ثم تحدثت..

: أنا جميلة, رفيقتكن الجديدة بالسكن.... لست انتظر منكن أي تعريف بالاسماء فأنا لا اهتم !! سأخذ هذا السرير , بما انه منفرد , لا احب أن يتدخل احدا بخصوصياتي.. اعتقد أن هذه الرفوف تنتمي الي * تشير على الرفوف التي بجانب سريرها* خذن حاجياتكن عنها بسرعة... اشعر بالتعب اريد أن ارتاح * قالت مظهرة انطباعها لهن بسرعة*

الشقراء تبتسم بغرور: أنا اسمي ابريل.. ناديني آبي ..

الفتاة الاخرى: وأنا سيرا ...

جميلة تبتسم بدهاء: هذا جيد...

ابريل وسيرا , فتاتان معروفتان جدا بالجامعة , لدرجة أن لا احد اخر يرغب بالوقوف ضدهن , انهما كالمطحنة, يقمن بطحن أي احد يقف في وجههن , فتاتان متكبرتان من الدرجة الاولى, ثريتان ومن اجمل فتيات الجامعة حيث أي شاب يرغب أن يكون مشهورا او معروفا يحاول التقرب منهما.. صيتهما ذائع جدا في الجامعة , واي فتاة ترغب أن تكون صديقتهن حتى تصبح بشهرتهن, وجميلة؟ بالنسبة لهن جميلة كانت تليق بهن كثيرا.. بسبب غرورها وتكبرها وتعجرفها, وتلك الثقة الزائدة التي لديها..

(مكتملة) Diana.. ديانا ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن