لم تستطع ديانا أن ترفض طلب جيون التي تبدوا متحمسة.. " لا بأس ! لا ضير في أن توصلني للمنزل ! "
............
قادت جيون مدة تتراوح من سبع الى تسع دقائق لتصل الى ويلو غلين..
دلتها ديانا على الطريق الى منزلها ولم يستغرقها الامر طويلا حتى ركنت سيارتها امام المنزل..
ذلك المنزل ذو التصميم الامريكي الانيق البسيط ,المحاط بالاشجار ..
جيون تبتسم: وااااه~ انه منزلا جميلا جدا !!
ديانا تبتسم لها : كان بودي أن اقول لك تفضلي ولكـ...
جيون تقاطعها: أنا اسفة لا يمكنني علي الذهاب للعمل الآن !!
ديانا تفتح فمها بتذكر: ااه~ لقد نسيت انك تعملين بمطعم وجبات سريعة بدوام جزئي !!
جيون: سأزورك بوقت لاحق... سنمضي الكثير من الوقت معا ;)
ديانا: وهو كذلك صديقتي الجديدة...
ذهبت جيون لعملها, ودعتها ديانا بابتسامة كبيرة , انها ممتنة لها حقا ! ستكون نعم الصديقة ديانا متأكدة من هذا..
دخلت للمنزل وهي تبتسم وتتنفس الصعداء..
: لو قررت الدخول لتعرضت لمشكلة حقيقية !! لو رأت تايلر هنا لكانت ورطة.. * وتضحك على نفسها *
: هذا مذهل حقا !!! * قال تايلر فجأة ليفزعها *
ديانا تلتفت لباب غرفة تايلر: اووه~ هل..
تايلر يقاطعها: اجل سمعت... هل بات لديكي زملاء من يومك الاول ؟
ديانا تبتسم: اجل .. هذا رائع..
تايلر بوجه بارد: اياك والتجرؤ على دعوة احدهم الى هنا... أنا هنا في اجازة لا تنسي ذلك !!
ديانا تنظر للأرض: لم انسى !!
تايلر يغيظه صمتها وضعفها: هذا جيد...
قال واتجه للمطبخ , اخرج قارورة ماء من الثلاجة واخذ يرتشف منها ما استطاع..
بقيت ديانا واقفة مكانها تراقب به وهو يشرب الماء, تدقق النظر به , هذه اول مرة تفعل ذلك !! انه دائما امامها ولكنها لم تتجرأ ولو مرة على تدقيق النظر به..
" انه يبدوا جذابا بالفعل !! " مهلا ! هل اعترفت ديانا للتو بأن تايلر يبدوا جذابا؟؟ ابتلعت ريقها خصوصا عندما انزلقت نظراتها على شفاهه, انها تتذكر عندما رأته هو وسويفت يقبلان بعضهما ! سرحت بخيالها وبدا الضيق واضحا على وجهها!!!
أنت تقرأ
(مكتملة) Diana.. ديانا ✔
Romance****** بعد أن أغلقت هاتفها اقترب منها ووقف امامها مباشرة ووجهه يحتقن باللون الأحمر غضبا فصرخ بها قائلا : هل طلبت منك اخبارها ؟؟؟؟؟؟ من قال لك أن تخبريها بأمر عودتي !! ديانا: أأ..أ أنا لم اعـ..رف اانك للأا~ تريد اخبارهم !!!!!! * قالت بفزع وخوف شديدي...