...حتى شوية دفعني بجهد وخرج...!!!
خلاني كلي كنترعد..احاسيسي..كلها مخربقة ..حاجة لي كنت متأكدة منها..انه فاش باسني مباسنيش انتقام..كان حتى هو عايش معايا اللحظة بكل حنان ودفئ..
لكن مالو..علاش تيهرب..علاش كيظلم..علاش تينتقم..!!
مشيت لبيتي وانا مقررة ..باش نواجهو نعرف لاش تيدير هاكدا..نعرف كلشي باش نرتاح..!!
بقيت ننتظر وننتظر حتى عييت ..والوو مجاش..كان الموت ديال الصهد..هبطت للجردة نتبرد شوية..كنت لابسة غير بيجامة بالشورط وشعري مطلوق..
جلست فواحد الارجوحة..غمضت عينيا..وسرحت..تفكرته..تفكرت قبلته..معرفتش لاش وليت كنفكر بيه بايجابية.!؟.لاش نسيت شنو دار فيا؟!
واحد الشوية..تنسمع صوت بكاء خافت درت..هو يبان ليا خيال جالس فالظلام وتيبكي..قربت..اه والله هو يوسف هذا؟؟ولكن شنو لي تيخليه يبكي بهاد الحرقة..واش حتى هو تيحس ويبكي؟!
بقيت حايرة واش نقرب عندوو ولا لا؟؟
اخيرا قلت ان خير وسيلة للدفاع هي الهجووم..مشيت لعندووو..قربت لعندوو..حطيت يدي على كتافوو:يوسف مالك؟؟!معقلتش كيفاش ولا فوقاش..حتى لقيت راسي فأحضانهو..وبقا يبكي فصدري بحال شي طفل صغير محتاج للحنان..حتى انا بديت نبكي معرفتش علاش..؟؟بكينا وبردنا قلوبنا بكا..شوية تحول هاد البكا ..لقبلات ساخنة وشرسة.
.معرفتش حتى لقيت راسي عاوتاني تنتجاوب معاه..وذايبة فيه حتى صدني ودفعني لثاني مرة:شدني وزير عليا..شنو بغيتي عندي؟علاش تتعذبيني؟مكفاكش داكشي لي داروا فيا عائلتك..عذبونا..وهانونا..وتكرفصوا علينا لاش جيتي تكملي عليا انا لاش!!؟؟؟ تيهضر وتيغوتانا حتى انا بديت نغوت:شكون هاد عائلتي لي ظلموك شكون؟؟!!وشنو ذنبي انا ؟؟شنو درت ليك ؟
؟واش انا آذيتك..علاش كتحاسبني على أخطاء الغير..فهمني ..علاش تدير ليا هكذا علاش تتكرهني..وتحقد عليا..
مشا وخلاني ..وبديت نغوت: حشومة عليك؟؟!علاش تتعذبني؟؟!علاش!!؟
مشيت لواحد الكرسي وجليت ..تنبكي نبكي حتى داني النعاس...
فقت الصباح..لقيت راسي فناموسيتي ومغطية؟؟استغربت شكون جابني؟؟
يوسف مكاينش حس ديالو..يعني مبايتش هنا..شفت الساعة كانت ل10 ناري قفرتها..اليوم نهاري نهار موجدتش ليه الفطور..!!
غسلت..لبست دجين وبودي..وهبطت تنجري للكوزينة..لقيتها عامرة بالخدامات..لعجب شنو تيديروا ياك جرا عليهم باش نبقى انا نخدم بوحدي؟؟
قربات مي زهرة عندي وملامحها مبشورين:بنتي راه سي يوسف عطا تعليماتوو باش كل حاجة ترجع كيفما كانت..يعني ألالة حنا غانتكلفوا بكلشي نتيا غير أمري وحنا نفدوا..مزال ممتيقاش شنو تنسمع..حتى قالت لي:راه سي يوسف ولالة فتيحة تيتسنواك فالفطور فالجردة..ماشية وانا ممتيقاش..!!هذا مالو تيترهط..مرة يضربني ..مرة يهيني..مرة يكون مزيان معايا..العجب؟!!
مشيت عندهم للجردة..ماما فتيحة وجهها منور منين ولات تخرج لشميسة..وحتى هو فرحان ومبتاسم..
أنا:صباح الخير عليكم..وبست ماما فتيحة
فتيحة تتضحك:صباح النور بنتي كيف صبحتي؟؟ايوا فين بوسة دراجلك متحشميش مني..هو تيبتسم بحال الى عجبوا الحال..قربت لعندوو وبستو فخدوو..
يوسف غير تيشوف فيا..معرفتش دوك النظرات ديالاش نظرات غامضين..متسائلين..
فطرنا وكملنا..دينا ماما لبيتها..وغطيتها ترتاح..خرجت وتبعني..
يوسف بنفس اللهجة لكن النظرة متغيرة:اليوم بالليل جاي صديقي ومراتوو عايشين فامريكا معشيين وبايتين معانا..نبغييك فأحسن مظهر..لكن ممعيقش!!اوكي..ومنبغيش شيرحد يعرف بصفقتنا !!
انا:شنو تبغي ندير ليهم فالاكل؟؟
هو:راه الخدامات هما لي غيتكلفوو من الان فصاعدا!!
انا بحنان:بغيت نطلب منك واحد الطلب!؟
يوسف:شنووو؟؟
انا:ماما فتيحة انا لي نبقى مقابلاها..وتنتوسل ليه بعينيا
يوسف حرك راسو بالايجاب ومشا وخلاني
مشيت فرحانة لبيتي..معرفتش علاش يوسف غادي يقدمني لصحابوو على انني مراتو لي تيبغي..فرحت بزااف..شعور الكره لي كان اتجاهوو معرفتش علاش ذاب..النهار كامل وانا ندور بحالتي..دوشت.. درت لاسيغ..قاديت شعري ..ظفاري..المهم بغيت نكون ديك العروس الفتانة لي غادي يتباهى بيها قدام صحابو..هاجس من الداخل ديالي..تيقولي فيقي ا ياسمين من الgلبة!!باراكة من الاحلام والاوهام..راكي غير صفقة بالنسبة ليه..واش وليتي تتبغيه..فيقي ابنتي!! فيقي!!
طردت اي فكرة ممكن تنغص عليا هاد الاحساس باش حاسة..وكملت توجاد ديالي..
قرب موعد استقبال الضيوف..لبست كسوة فالكحل طويلة وفيها فتيحة صغيرة..وكانت منحوتة عليا..جمعت شعري..ودرت مكياج غامق متير..ونزلت..يوسف شابني تبهط قرب عندي بلا ميشعر:جيتي زوينة بزااف..ودوز يدييه على وجهي..شوية تدارك راسوو..وبعد عليا..
سمعنا صوت سيارة وقفات فالباب وتما لقيت المفاجأة....!
أنت تقرأ
الصفقة
Romanceسميتي ياسمين البناني وحيدة عند واليديا الاب ديالي غني بزاف ومعروف جيت نكمل قرايتي في فرنسا ماما ريفية وبابا فاسي هداكشي علاش انا زوينة بزاف هههههههه عينا خضرين وشعري صفر ولاطاي ديالي مقادة قصيرة شوية كانت اموري غادة مزيان حتى لواحد النهار اتص...