بقيت غارقة فالنوم حتى ضرباتني الفيقة على صوت فران الطوموبيل..قفزت:واش وصلنا...
الشيفور:قربنا ألالة..!!
بقا ماشي فواحد الصف طويل ديال أشجار الصفصاف..ماشي ماشي حتى وصل لواحد البوابة كبيرة بزاااف..وعامرة بالعساسة من بره...
شافوا الطوموبيل ناضوا تيجريوا..فتحوا الباب الكبير ودخلنا..دخلنا فصف أخر ديال الاشجار بحال شي غابة..غير هادشي مرتب ومهندس..كل حاجة فبلاصتها..بقيت مبهوضة..من هاد الثراء الفاحش وهاد الفخامة الكبيرة ..بقات الطوموبيل داخلة..وانا تنتأمل..واش هدي غير فيرمة...هدي راه مدينة صغيرة..العمال منتشرين فكل بلاصة الخدامات كل وحدة باش مكلفة..كوريات البقر وكوريات الغنم..وحتى الدواجن ..
وقفﻻبيا قدام واحد الدار ..قصر ماشي دار الفخامة باين من الابواب..كلشي أرستقراطي وتيغلب عليه الطابع القديم داير بحال قصور حريم السلطان...واش فعلا كاين بحال هادشي فالمغرب..!!!
شداتني واحد الرهبة من المكان..دخلت وانا آثار للصدمة باينة عليا..وانا تنتأمل المكان..الاتات الفخم..اللوحات الاصلية ..الديكورات الفاخرة..كل حاجة فبلاصتها..كأنها يد فنان لي نظمات هادشي..قلت فنفسي:على مالهم غيغلبهم يجيبوا مهندسي الديكور..
داروا بيا الخدامات هزوا ليا شوانط طلعوهم..حسيت بارتاح نوعا ما..لكن اتسألت فينهو عريس الغفلة؟؟!!
جلست فواحد الصالون..حطوا ليا الخدمات ما لذ وطاب ولكن معندي شهية ..بقيت بحال الغريبة..تنتسنى امتى يجي هاد يوسف بقيت جالسة شي ساعتين..وانا تنفكر كيف غادي يكون هاد يوسف اكيد غادي يكون راجل الكبير..حيت هاد الاملاك كاملين خاصهم عمر طويل باش يداروا..
تمددت..وحسيت بالوحدة بحال شي كلبة مداها فيها حد..بسيف يعاملني هكدا.!!.انا لي بعت راسي ليه راه يبيع ويشري فيا دابا كيف بغا!! داتني عيني..
فقت على واحد الصوت ..وواحد النبرة حادة..تتغوت وتتذمر من كلشي أش هاد النظافة..؟؟!أش هاد النظام؟؟!!
والخدمات تيقفقفوا:واللللله اسسسيدي!!
غوت بجهد:سكتووني!!
الصوت تنعرفوا...هذا الصوت لي كلمني فالتيليفون..سمعتوا تيسولهم:فينهيا؟؟!!
الخدامة:فالصالون أسيدي..!!
سمعت رجليه تتقرب مني كلي تنقفقف ونترعد ..وقف عليا..وقفت وهزيت راسي...وزادت صدمتي وتشللت منين لقيت راسي قدام...شاب فالثلاتينات..غاية فالوسامة..سمر وشعر كحل طويل بزاف ومفورمي..بقيت حالة فمي هو تيطلعني ويهبطني
كنت لابسة دجين وجاكيط كوير شعري الحريري مطلوق
..بقيت ساكتة ونظراته تتخترقني وتنحس بيها بحال النار تتكويني..!!
هو:نتي الالة هي صاحبة الصون والعفاف سليلة البناني ..وطلق ضحكة خوفاتني..
أنا جاوبتوا بكل عجرفة:هي انا !وانت هو يوسف بناني ..قلتها وانا تنتهكم..!!
يوسف:كيف ما توقعت نفس العجرفة و نفس الجبرووت لي فيكم..ولكن لا !!دابا جيتي باش تترباي هنا وتتروضي..قرب عندي وشدني من وجهي وجرني عندووو:دابا امراتي العزيزة طلعي وجدي راسك ليا ..انا جاي..وضحك ضحكة شريرة
عيط للخدامات :طلعوها لبيتها!!
بقيت مصدومة من هضرتوا الله ياربي اش هاد الحيوان..علاش حاقد عليا شنو درت ليه؟؟
طلعت للبيت كان كبير وزوين لكن حسيتو بحال الحبس بالنسبة ليا..كلمة وحدة لي تترن فودني: وجدي راسك ليا!! وجدي راسك ليا!!حسيت براسي بحال بنات الليل..قالها لي بحال الى راني ماشي مراتو..بحال شي وحدة بغاها لغرضوو!!!
دخلت دوشت ..نشفت شعري ..ولبست بيجامتي عادية..وجلست..شوية تنسمع رجلين طالعين فالدروووج..قلبي تيضرب تيضرب..وهو يتفتح الباب...!!
أنت تقرأ
الصفقة
Romansسميتي ياسمين البناني وحيدة عند واليديا الاب ديالي غني بزاف ومعروف جيت نكمل قرايتي في فرنسا ماما ريفية وبابا فاسي هداكشي علاش انا زوينة بزاف هههههههه عينا خضرين وشعري صفر ولاطاي ديالي مقادة قصيرة شوية كانت اموري غادة مزيان حتى لواحد النهار اتص...