تجاوز الخطر

1.4K 44 0
                                    



صونا البورتابل..شفت فحسام:باباك هذا!!
جاوبت عمي كمال:ألو عمي كمال بابا راه تحسن أعمي طبيب قاليا تجاوز مرحلة الخطر
كمال:الله ياربي شهاد الخبر فرحتيني ..وحتى انا غادي نفرحك ..وقيلة ربي جاب الفرج أبنتي!!
أنا :كيفاش أعمي؟!
كمال:المهم حتى تجي ونشرح ليك ..أنا انتسناك..
انا:هاهو معايا حسام ها حنا انجيو دابا
كمال تبدلات هضرتوا:بنتي متقولي لحسام والو هادشي بيناتنا صافي حتى للعشية وأجي عندي انتسناك فالمكتب..
أنا:واخا عمي..ان شاء الله
قطع عمي كمال وخلاني فحيرة وذهول كيفاش هاد الفرج لي جا؟؟!!واش معقول بهاد السرعة..كيفاش وعلاش أسئلة تيدور فراسي حتى قاطعني حسام:شنو بغاك بابا؟؟!
أنا:لا والو غير تيسول على بابا وبغاني ندوز عندو نهضروا على المشاكل لي عندنا..بالله نتغداوا وبدلت الموضوع..معرفتش علاش عمي خبا على حسام..وخا هو ذراعو ليمن فالخدمة..!
حسام:شنو طلبي؟
أنا:طلب ليا انت لي كان!!
تغدينا ووصلني حسام للفيلا..لقيت هند فالباب ماشيا للكلينيك تشوف بابا..
رجعتها تجلس معايا شوية عاد تمشي..عاودت ليها على بابا..وفرحات بزااف..وعاودت ليها على عمي كمال..
هند:ان شاء الله أحبيبة ربي يجيب لي فيها الخير ويجيب ربي الفرج لعمي..راه ربي ميخيبوش حيت دار غير الخير..وهاانا قدامك كون ما باباك كون عالم الله بيا وبظروفي..
عنقتها:سكتي الهبيلة نتي راه ختي..وفعلا هند ختي لي مولداتهاش لي ماما..حنا تنتشابهوا فالشخصية..نفس الافكار..نفس العقلية..واخا كل وحدة وجمالها الا انها كانت توأم روحي..
أنا:عرفتي شكون وصلني؟
هند:شكون ؟؟
أنا :احم احم حساااااام
هند برقوا عينيها
كانت هند تتبغي حسام من صغرها متفاهمين وأصدقاء لكن هو تيعتابرها ختو وهي عمرها فكرات حتى تبوح ليه   

الصفقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن