ياسمين زوجتي

1.6K 43 0
                                    


يوسف:ياسمين مراتي..قالها بواحد الحنان اول مرة منين جيت ينطق بسميتي..ديما تيعط ليا سليلة البناني..
الام بايديها:قربي عندي ابنتي..
هو خنزر فيا باش نجي..جيت لعندها سلمت عليها..
الام:مرحبا بمرات ولدي انا فرحانة منين ولدي تزوج وولادوو يعمرو ليا داري
انا ساكتة وجلست حداها..
يوسف :الوالسدة راه ياسمين حلفات الى هي لي تقابلك..جرات على الخدامات كاملين من الجناح ديالك..وخنزر فيا بحال الى كيتحلف فيا نقول شي حاجة .
الام شدات لي فيدي:لواه ابنيتي نتيت عروسة..دابا قابلي غير راسك وراجلك..انا الخدمات قايمين بالواجب معايا..وزيادة
هو بغا يقجني وتيتوعدني باش نتكلم:لا خالتي انا لي قلت ليوسف بغيت نقابلك ونتهلا فيك حيت نتيا بحال ماما..وانا غاديا نديرك فعينيا..
عنقاتني مسكينة:ايوا حتى انا عيطي لي ماما..تفاهمنا..!
وصراخة مكنتش تنكذب..فاش قلت ليها نتهلا فيم..حيت فعلا هي تستاحق..مرة كبيرة مسكينة ضعيفة..وباين عليها الطيبوبة..على الاقل نلقى واحد الصدر حنين نتلجأ ليه...
مشا غادي خارج..قرب لودني:تقصري غير شوية من جهتها..والله حتى نصفيها ليك..وخرج فيا عينيه
انا فنفسي:سير الله يلقيها ليك!!
مشيت عند ماما فتيحة:دوشت ليها ..بدلت ليها..بقيت نمشط ليها فشعرها..كنت تنحس باحساس زوين معاها..انا بطبعي عزيز عليا الناس الكبار وكنت منخرطة فواحد الجمعية تنزوروهم..ونتهلاو فيهم..داكشي لاش هادشي مغريبش عليا..
هو كان كيظن انه غادي يعاقبني بالشقا..وفاش نقابل موو..مشافش ان هادشي عادي مغريبش عليا.. واخا بنت الخير..موالفة مرة مرة نطيب..ونجمع الدار..
واحد الشوية دخل عندي ..لقا مو نعسات..وانا تنغطي فيها..خنزر فيا بحال محملش يشوفني مرتاحة وهادئة..
خرجت عندوو..خرج فيا عينيه:كملتي...ايوا منتغداوش؟؟!
خرجت بزربة..مشيت للكوزينة..سخنت الغدا وقاديت شلايض..حطيت ليه الغدا وجلست مقابلة معاه..
بقا يشوف فالماكلة..والشلايض..وشاف فيا باستهزاء:مكانش يحساب لي بنت البناني..تتعرف تطيب وبدا يضحك بسخرية
انا:بنت البناني بنت بحال البنات تتعرف تطيب وتنظف..وتعمل كلشي..
هو بغا يستافزني:ايوا نتمنى فالليل تعرفي مزيان وجدي راسك..هاد الليلة نشوفو شنو تتعرفي..وضحك بجهد..وخلاني غارقة فدموعي بقيت نبكي بجهد..علاش ياربي تيعذبني..تمنيت نموت ولا يعاود يقيسني..
جات مي زهرة تتهدن فيا:بنتي الحبيبة ..غير صبري دابا ربي يدير ليك تاويل دلخير..عافاك الى ماديري ليه خاطروا ..راه عصبي بزااف ..ومتيحملش لي تيعند معاه..هو حنين دابا يرجع كيف كان...
أنا:مي زهرة حاجة وحدة لي بغيت نعرف..لاش تيعدبني لاش؟؟!
مي زهرة:راه مكانش هكدا!!معرفتش مالوو!!ولكن دابا يرجع غبر صبري..
انا:معندي مندير برجوعو..بغيت غير تكمل هاد المدة..ونمشي بحالي من هنا..!!
طلعت لبيتي..دوشت ..لبست واحد الكسيوة فالبلو سيال ..وتكيت..وداني النعاس..  

طلعت لبيتي..دوشت..لبست واحد الكسيوة فالبلو سيال..تكيت.. وداني نعاس..
فيقاني صوت خبيط الباب..دخل وخبط الباب بجهد:مسكينة مموالفاش بتمارة دغيا نعستي..!!
مجاوبتوش:تندووووي معاك واش صمكة..؟؟
انا:شنو بغيتي مني نقول!!؟؟
يوسف قرب شدني من وجهي وزير عليا حتى قصحني:هضري تكلمي ..مالكي زيزونة..شوية بدا يشوف ليا فعيني..وجهي..وهبط لعنقي..شوية انقض عليا بكل وحشية..حاول نستسلم باش منجيبهاش فضلوعي..لكن الالم كثر مني..عاد حيا ليا جروحي ..بقيت نغوت وندفعو وعاد تيزيد يجعر..ويعاملني بكل خشونة ووحشية..طيحني الارض وانقض عليا...سالا غرضه..ناض مني وخلاني بحال شي كلبة..مرمية على الارض..دخل دوش وخرج ..هاد المرة مجاش نعس ..مشا للبالكو وجلس فيه..
دخلت دوشت..غسلت القذارة لي خلا فيا..ومشيت نعست..هو كان مزال فالبالكو..
مبغاش يجيني النعاس..بقيت نبكي ونتخنصص..حسيت بيه جاي درت راسي ناعسة..خفتوو يغوت عليا ولا يضربني...جا حدايا..حسيت بيه قريب من وجهي وتيتأمل ملامحي..خفت نفتح عيني..سمعتو تيتنهد:آه آه ماشي لخاطري نعذبك..ماشي لخاطري نذللك..لكن كول مرة نشوف وجهك..نتفكر كاع العذاب لي شفت أنا والميمة..مسح ليا الدموع من وجهي..وباسني فخدي..هاد المرة بوسة حنينة ماشي قاسية..وانا ديك الساعة ترفعت لعالم أخر..نسيت فيه كلشي فديك اللحظة..
تكا ..نعس..وانا حلف النعاس الى جاني..تنفكر فكلامووو..شكون عذبوا هو ومو!!؟؟ وانا شنو دخلني فالقصة...
فقت الصباح على صوت تدواشو ..قفزت وليت تنخاف غير من خيالي..خرج خنزر فيا..تفكرت بوستو ليا لبارح وحنانو وقررت نلطف الاجواء على الاقل نعيش سالمة معاه:صباح الخير
شاف فيا خنزر فيا:طلقي راسك مبقاش فطور هدا..راه غدا!!! وخرج خلاني
تفوو على متعجرف ندمت حتى قلت ليه صباح الخير
دخلت غسلت..لبست كيطمة فالكحل..مزيرة وقصيرة..هبطت نيشان للكوزينة..وجدت ليه الفطور..طيبت ليه الخليع..وأتاي..سخنت الخبز وديتو ليه..ديك السيرفيت..بينات لاطاي ديالي ..بقى تيشوف فيا ومبهوض..فاش شافني شفتو:بدا يغوت:راه الجوع قتلني انا مسالي ليك نبقى نتسناك نهار كامل!!
حطيت وجلست تنفطر معاه قررت نبقا مرة مرة نرمي ليه الهضرة:واش كتعرف بابا وعائلتي؟؟!!
صدماتو هضرتي وجرأتي:وشكون ميعرفش عائلتكم..عائلة فاسية مأصلة..كاع الناس تيعرفوهم.. وهو تيتمسخر..وزاد تيتهكم..لكن لي معارفينش الناس هو انكم انذل ناس فهاد الدنيا..
أنا مشعرتش:بزااااااف علييييك..مكاينش النذل قدك لي تيعذب ويدل مرة مدارت ليه والو
محسيتش حتى نزل عليا بطرشة شرك ليا فيها وجه وعنق..وطحت للارض

الصفقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن