لقيت سعيد الشيفور قدام الكلينيك..طلبتو يجيب ليا طوموبيلتي من قدام شركة عمي كمال..ودخلت عند بابا..مكنتش ناوية نقوليه والو حتى نتلاقى مع السيد ونشوف..
دخلت لقيت معاه ماما تتشربو الصوبة..فرحت بزاف حيت شفتو رجع ياكل وخصوصا وجهه رجع ليه الضياء ديالوو..
غير شافني ابتاسم ديك الابتسامة لي تترجع ليا الروح...
بستو وعنقتو:حبيب ديالي وليتي لباس؟
بابا:الحمد لله ابنتي..فاش تنشوفك نتي بيخير وفرحانة..تترجع ليا صحتي وعافيتي..
عاودت عنقتو..بست ماما لي نسيتها مسكينة هاد الايام:ماما حبيبة كيف صبحتي؟
ماما بصوت عيان:الحمد لله ابنتي منين رجع لينا باباك هديك هي الدنيا وما فيها..وشدات ليه فيدييه..
كان واحد الحب بيناتهم..كبير وعظيم..كنت تنحسدهم..وتنتمنى شي نهار نلقى شي واحد بحال يبغيني ونبغيه بحالهم..كيف ما عاودات ليا ماما..انهم تزوجوا فظروف صعيبة..ماما لي كانت فظروف متوسطة..وبابا لي كان ولد الحاج البناني الكبير..لي كان متسلط لدرجة كبيرة(الله يرحمو)كان طاغية بمعنى الكلمة رفض زواجهم وهدد بابا يحرمو من الميرات..لكن بابا واجهو وقاليها مابغا منو والو..منين يأس من بابا ..هدد جدي بابات ماما..سلط عليه رجالو هددوه..وبفضل سلطته جراو عليه من خدمته ووقف قدام رزقه حتى مات مسكين بحسرته..مكتاب ليهم الزواج حتى مات جدي بحادث سير فضيع..كأن المشيئة الالهية شاءت باش يكونوا لبعضهم.. بقيت غارقة فأفكاري..حنى فيقني صةت بورتابلي..خرج باش منبرزطش بابا كانت سارة بنت عمي كمال لي سمعات بابا وعيطات مخلوعة تطمن عليه..طمنتها..وقالت لي بأنها قريبة تدخل للمغرب..
ساؤة بنت زوينة كبر مني ب 4 سنين كانت بحال اختي تربينا كاملين..تزوجات عن حب بواحد الشاب تري عندو مشاريع فبره ودابا راهم مستقرين فالولايات المتحدة..
دخلت عند بابا..
ماما:بنتي اجي ارتاحي تتهضر بصوت عيان..مسكينة منين مرض بابا مرتاحتش
انا:ماما سيري احبيبة للدار ترتاحي راك عييتي ها انا مع بابا..وحتى بابا:عندها الصح سيري رتاحي ..بصعوبة قنعناها تمشي
ماما:ردي أبنتي لباك البال أي حاجة اتصلي بي الليل انا هنا..دارت عند بابا:خليت ليك راحة الله هاد السلعة وباستو فراسو..
بقيت مع بابا حاولت نبعدوو على أي توتر..جبت كتاب بقيت نقراه ليه حتى داه النعاس..خرجت بره نخليه يرتاح حتى جات هند بقيت انا تنضحك وهي تتخنزر:درتيها بلعاني أ صفرة؟
بقيت نضحك:ياك داكشي لي بغبتي خليتك مع محبوب القلب
هند:أودي اشمن محبوب..هو منين يجلس وهو يهضر يا على الخدمة يا على الكورة..وانا دايرة فيها نيبت زعما تنفهم.. وانا متنقشبل والو فالكرة
بقيت نضحك عليها:لا زعما نتي مطفراه..
ايوا صاحبي بداي نتي حاولي تقربي منو تحلوني شوية..
هند:مزيناتو والله الى كانت ليه..دابا خلينا منو..شنو درتي فحريرتك..
جيت نجاوبها صونا بورتابلي وكانت نمرة غريبة معرفتهاش...!
أنت تقرأ
الصفقة
Romansaسميتي ياسمين البناني وحيدة عند واليديا الاب ديالي غني بزاف ومعروف جيت نكمل قرايتي في فرنسا ماما ريفية وبابا فاسي هداكشي علاش انا زوينة بزاف هههههههه عينا خضرين وشعري صفر ولاطاي ديالي مقادة قصيرة شوية كانت اموري غادة مزيان حتى لواحد النهار اتص...