حسرة و الم

1.4K 34 0
                                    



اليوم كان الاحد..هند مكانتش خدامة..كانت هاد النهار بايتة فدار جداتي الله يرحمها..بقات فيها غير هند بوحدها وقليل فاش تتبات فيها..حيت ديما معانا..لكن نهار الاحد تتبغي تصبح فيها باش تخملها وتدور بيها شوية..وتشم فيها ريحة جدة لحبيبة. لي كانت متعلقة بيها بزااف ..خصوصا انها هي لي رباتها من بعد موت والديها. ومننساش حالة الحزن لي جات لهند من ورا وفاتها..قررت نفاجأها فهاد الصباح..مشيت نيشان للمدينة القديمة..شحال كنرتاح منين تنجي ليها..تتلقاي البساطة فكلشي..فوجوه الناس فكلامهم فتعاملهم..ماشي بحال حياتنا كلها تصنع ونفاق وتمتيل..بدعوى العلاقات الاجتماعية..
وصلت فتحت الباب..لقيت لالة هند غارقة فالغبابر والمسيح..والتسياق غير شافتني فرحات:جابك الله ابنتي تعاونيني..
أنا هازا قنانفي:وصاحبتي راكي عارفاني معنديش مع هادشي
هند:عارفاك ارستقراطية..والله وماتكعدي حتى نخوي عليك هاد سطل ديال لما نخسر ليك لفيست السينيي ..وانا نقفز لبست بيجامة من دياولها وبقيت نعاونها..حيت صراحة..واخا كنت بنت الخير..ماما علماتني كلشي..علماتني نعتمد على راسي نطيب وندير كلشي..وحتى ففرنسا كنت معتمدة على راسي من طياب ومن تنظيف..
كملنا دوشنا..تغدينا طويجين من يدين هند ونعسنا مافقنا حتى للعشية بدلنا عليا ومشينا للكلينيك نشوفوا بابا..لقيناه مزيان..ورجعنا للفيلا..وداز نهار غزال فدار جداتي الحبيبة..استرجعنا فيه ذكريات الصغر..والحنين للماضي..
كملنا أنا وهند السهرة فبيتي..حكيت ليها ان من بعد يومين انتزوج ومن هنا 15 يوم انمشي حيت بابا غدا خارج من المستشفى
بقيت نوصف ليها احساسي لي تنحس. بالخلعة والحسرة والالم..عنقاتني..وبكينا بزووج حتى نعسنا وحنا معانقيين..
فقنا كان نهار جديد هاد النهار لي غادي يخرج فيه بابا من المستشفى..كلشي فرحان وناشط..الخدمات تيوجدو احلى واطيب الاطباق لي تيبغي بابا..هند كانت مشات لخدمتها بقيت فالجردة وتنتسناهم يجيوا..واحد الشوية تنسمع الطوموبيل تتكلاكسوني خرجت تنجري فاستقبال با الحبيب..غير شفتو واقف على رجليه رجعات فيا روحي..كنت تنتظر ردة فعله خصوصا ان ماما غادي تكون قالت ليه كلشي..مشيت تلاحيت فصدروو ودموعي نزلووا مسحتهم باش منبينش ليه
انا:على سلامتك بابا الحبيب..دابا عاد روحي رجعات لي!!
بابا :الله يسلمك حبيبة
كلشي جا عند بابا تيسلموا عليه ويباركو ليه على سلامتو كانوا كلهم تيبغيوه..حيت عمروا طغا ولا ظلم شي واحد..كان تيعتبرهم كاملين بحال ولادووو..
طلع بابا يرتاح لبيتوو..وانا قررت نمشي نوجد الوراق لي طلب المحامي..ماما شافتني خارجة:ياسمين فين ماشية ابنتي!؟؟
انا تلعتمت:لا ماما غي غي غير نجيب شي كاطوات راكي عارفة شويش والدنيا تعمر بالصحاب والعائلة..وداكشي عندنا بان لي مكافيش..
ماما:خليك نتي ابنتي الى جا شي حد استقبليه..خلي سعيد يمشي يجيبهم
انا:دابا ونكون هنا ماما ماتخافيش منتعطلش؟؟!!
مشيت قبل ما تشدني..وبحكم مكانة بابا وانه شخصية معروفة..استاطعت نصاوب كاع الوراق فوقت وجيز..ودزت بسرعة تقديت بلاطوات ديال الحلوى ومشيت للدار..
طلعت لبيتي دوشت بدلت عليا وهبطت لتحت..بداو اصدقاء بابا يتوافدوا..الجيران والحباب..بحكم انه انسان طيب ومحبوب حتى واحد متقاعس على زيارته..
كملنا البروتوكلات الاجتماعية..مشاو الناس بحالهم..وطلغت لبيتي نرتاح..
شويش جات الخدامة..طلباتني نتكلم لبابا..
بقا قلبي يضرب حيت عارفاه علاش صيفط ليا...!!  

الصفقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن