فقت الصباح لقيت حبيبي معنقني ومزير عليا كيف ديما..بستوو وهو يفيق..
يوسف:احسن نهار فحياتي..هو فاش نصبح على مراتي الحبيبة..وبنت عمي الغالية..
عنقتوو:حتى انا ولد عمي.. قلتها بتهكم
دوشنا هاد النهار بزووج..وهاد النهار تنشوف يوسف آخر..يوسف جديد..عينيه تيبرقو بالفرحة..دخلنا للدوش..ومحبسش من البسالة انا تنضربو..وهو قاليك تيلعب مع ولدوو .. ههه..كملنا..مشينا عند ماما فتيحة..لي بدات تتحسن وترجع ليها صحتها..عنقتها وجلست حداها..شافتنا تصالحنا وفرحانين..وفرحات لينا بزااف الفرحة غاديا تخرج من عينيها..
يوسف كان مسافر هاد النهار..وكان مواعدني غير يجي يديني لدارنا..
مشا يوسف حسيت بالفراغ..والوحدة صراحة منقدرش نعيش بلا بيه..ولفتووو بزااف..وتنبغيه بزاف..بقيت نتخيل راسي البارح وتنضحك..كيفاش كنت مخاصمة معاه باغا نمشي بحالي..وبسرعة ذوبني..ونسيت كلشي وسامحته..كيفاش انقدر نبعد عليه فاش نمشي للدار؟؟!وهو شنو غادي يدير؟؟شنو غادي نقول لبابا ؟!كيفاش نشرح ليه ؟كيفاش نفسر؟بقى قلبي تيضرب أسئلة معندها جواب..لكن لازم عليه حتى هو يعاوني ويتحمل معايا المسؤولية..
داز داك النهار تقيل بلا يوسف بقيت نحاول نلاهي وقتي..مع ماما ..وفالجردة..صونا ليا:توحشتك احبيبة..؟
انا:متكونش قدي..
هردنا الناب وتعاودنا..خبرني انه غادي يجي غدا فالعشية..
بقيت نحسب السوايع ونستعد لغدا بفارغ الصبر...اه الحب شحال زوين؟تيدفي وينور ويعمر حياتك..
نعست بصعوبة..وانا تنتسنى فوقاش يجي غدا..باش نشوف حبيبي. !!
فقت الصباح ناشطة فرحانة..مشيت عند ماما فتيحة لقيتها فايقة وحتى هي ناشطة وفرحانة بزااف..وكانت مقررة واحد القرار خطير..!
ماما فتيحة:قربي عندي ابنتي..سمعي انا كاع مفرحت بيكم..اليوم راني دايرة ليكم حفلة صغيرة فالعشية..راه وصيت الخدامات ايوجدوو كلشي..نتيا هاد النهار دوري بحالتك..الكوافورة والنكافة غايجيو عندك واحد شوية..المهم نبغيك تباني احسن عروسة فالعالم..وهادشي راه غادي نديروه مفاجأة ليوسف...
المهم نتيا طلعي لبيتك..وحتى نشوف يوسف جا ونسيفط ليك عاد هبطي...
اتافقنا انا وماما فتيحة..مشيت دوشت..وفركت حالتي..خرجت وتنتسنى الكوافورة ..جات وبدات خدمتها..من شعر ومكياج..وظفار ولحم..وكلشي..واو احساس تكوني عروسة شحال غزال وخصوصا عروسة لحبيبك..شوية جاو النكافات..لبسوني تكشيطة فالابيض سيفطات عليها ماما فتيحة مخصوصة..كانت مرصعة بالاحجار الكريمة..بالاكسسوارات ديالها..وبتاجها..
لبست وقفت قدام المراية..معرفتش راسي..بحال شي لوحة مرسومة..جيت واعرة تنحمق
شوية تنسمع بره الهرج ..والمرج..الدقة المراكشية بدات...والموسيقى خدامة:اش هادشي عرس هادا ماشي حفلة..بقيت نسول مع راسي:واش يوسف جا ولا مزال؟!
جاو الخدامات وطلبوني نهبط..غطاو ليا النكافات وجهي بفوال وطلبوني نحني راسي...هابطة..وسط تزغاريتهم..وتعشاقهم..حتى وصلت لتحت..
وهو هز عليا الفوال على وجهي..راسي محدوور وانا بديش نشم ريحة تنعرفها..ريحة مغريباش عليا..هزيت عينيا..لقيتوو هو!!اه والله الى هو!!بابا الحبيب هذا!نور عيني هذا ..مبتسم ليا..وعينيه كلها فخر..معقلتش حتى عنقتوو وجاتني البكية:بنتي متبكيش هذا أسعد نهار فحياتي نشوفك عروسة..يوسف ابنتي عاود ليا كلشي..التضحية لي درتي على قبلي..كبيرة وغالية بزااف عليا..!عمري ننسى هادشي ابنتي عمري ننسى!!يوسف ابنتي احسن واحد فدنيا يستاهلك..حيت تيجري فيه دم خويا لي تحرمت منوو..ولد عمك هو لي غيصونك ويحافظ علييك.
أنت تقرأ
الصفقة
Romanceسميتي ياسمين البناني وحيدة عند واليديا الاب ديالي غني بزاف ومعروف جيت نكمل قرايتي في فرنسا ماما ريفية وبابا فاسي هداكشي علاش انا زوينة بزاف هههههههه عينا خضرين وشعري صفر ولاطاي ديالي مقادة قصيرة شوية كانت اموري غادة مزيان حتى لواحد النهار اتص...