بينما كنت أجلس،بدأوا في إثارة المتاعب معي ولأكن صريحه لقد مللت من هذا..
خرجت من المعمل حامله كتبي وانا أقول فتي متعجرف مغرور. ..
كنت أشعر بأني سأنفجر من كثرة الغضب اللعنه!جميعهم مثل بعضهم ...
قلت هذه العبارات وانا أضع كتبي داخل خزانتي لم ألاحظ انني أغلقتها بقوه وان هذا المدعو جوردن يقف بجانبي وبكل برودة أعصاب ينطق هذه الكلمات. ..
عن من تتحدثين! !؟؟؟....
ومن شدة غبائي نظرة إليه وقلت : حسنا ماذا تريد ؟!..ولماذا ارسلوك انت. ؟!..هل أرسلوك لانهم ملوا من سكوتي ولكني مللت منكم ومن حياتي أيضاً كلكم مثل بعضكم لا تأبهون لمشاعر الناس لماذا لماذا انتم هكذا؟!...
في البداية بدوت لطيفاً وسيماً ولكن الآن تتبع ما قالوه لك لا أعلم حتي إذا كانوا هم السبب أم أن هذا طبعك المتعجرف؟
حسناً لم أرغم أحد علي تقبل أختلافي كل ما ابحث عنه هو تركي وشأني...!
لم ألاحظ مطلقاً اني كنت أتحدث وانا أبكي وأن صوتي كان مرتفع أيضاً. ...
وعندما هدأت وجدت جميع الطلاب ينظرون إلي وهذا جوردن أمامي!. ...
أخذت حقيبتي وأسرعت الي باب الخروج حتي أذهب الي الحافلة ،يكفي ما حدث لليوم...
Gordon pov :..
ما قالته جعلني واقف مكاني لا تحملني قدمي علي الرحيل او حتي محاوله الاتجاه
بعيداً وكأني أصبحت تمثال!. ..
لقد عانت كثيراً هذا واضح ولكني حقاً لم أقصد!
ذهبت الي الحافلة انا الآخر لأجدها جالسة تنظر إلي النافذه. ...
شعرت أنني حقاً مذنب لهذا توجهت إليها لأعتذر...
●●●●●....
أيتها الفتاه أعتذر حقا ً عن ما حدث بالداخل،انا مازالت لا أعرف أسمك ؟
Lara pov. ...
في أثناء جلوسي وجدته أتي وجلس أمامي وهو يعتذر ويريد التعرف علي أسمي. ..حقا لم أكن أعرف ماذا سأقول ولكن وجدت هذه العبارات تخرج مني. ..
"ليس هناك داعي الي أن تعتذر انا التي أسفه انفعلت بشدة. ..."
أسمي لارا بالمناسبة. ...
جوردن :لا إن هذا أفضل شيء قمتي بفعله ،وهو أن تتحدثي عن ما يؤذيكي فالكتمان تتبعاته مؤذيه
كما أنني حقاً لم أفهم شئ لقد قالوا لي ربما تستمتعي بهذا وأنك أعتدتي علي هذا التصرف فظننت أنكم أصدقاء!
أعتذر حقاً عن هذا !ربما نصبح أصدقاء؟
انا :لا أعتقد هذا،انت تختلف عني وانا لست إجتماعية بعض الشئ ،ستصاب بالملل سريعاً حسناً أتمني لك يوم هادئ ..
........
وجدت نفسي أذهب إلي مقعد آخر وأضع سمعات الأذن الخاصه بي ولا أهتم بما يفعل أو يقول، لا أشعر بالراحة وراء فكرة الصداقه ..
هكذا جيد أنا واثقه..
أنت تقرأ
The Train (القطار )
عاطفيةلم تجمعنا صدفة ولكنه ربما القدر الذي يريد أن يحينا من جديد..... قصتنا غريبه تدعو دائماً الي الدهشة فمن كان يدري أن بدايتنا ستكون في قطار! !!! ●●□... لارا واترسون الفتاه التي لم تجذب الجميع لمظهرها ولم يهتم الاخرين بعقلها..ولكن تتبدل الأوضاع ليقع في...