دخلت الي المنزل وكانت كلمه امي الأولي عودتي مبكراً. ...
لم أكن أريد الحديث لهذا صمت وصعدت الي الغرفة أغلقت الباب وجلست علي السرير واضعه رأسي بين يدي الأمر حقا متعب وايضاً يدعي للحرج الشديد ولكن ظل أفضل شيء هو أن الإمتحانات ستبدأ وبهذا لن أستطيع التحدث مع أحد فسوف أنهي الاختبار وأذهب . ....
وضعت رأسي على الوسادة ونظرت الي سقف الغرفه أتأمل حالتي والتي أتأمل فيها كل يوم ما زالت تزداد سوءاً ليس هناك شيء جديد. ...
أغمضت عيني فغفوت قليلاً حتي استيقظت علي صوت دقات امي للباب. ....
نهضت من علي السرير وفتحت الباب لأجد امي. ...
لارا!!!امزلت بملابسك لماذا لم تغيرين؟ !...
انا :اتيت متعبة فنمت قليلاً. ...
أمي :صحيح لماذا اتيتي مبكراً؟ !...
انا :لا شيء فقط شعرت بالتعب لهذا عودة. ...
أمي :حسنا هيا بدلي ملابسك وأنزلي لتناول الغداء. ...
انا :حسنا. ..
أغلقت الباب. ..
وبدلت ملابسي ثم نزلت لتناول الغداء لم أكن اشتهي تناول الطعام كثيرا لهذا تناولت وجبه صغيره ثم توجهت لغرفتي قررت أن أوقف هذا التفكير بالقليل من الدراسه فإذا بقيت هكذا لن ادرس ابدا. ..
وبالفعل جلست ادرس حتى ساعه متأخرة من اليل. ...
ثم توجهت الي سريري مره أخري أحاول فقط النوم شئ سئ عندما تحاول النوم بكل طاقتك ولكنك لا تستطيع. ......
فلنأخذ نظره علي جوردن الذي لا يستطيع إستيعاب ما حدث فلم يحدث هذا معه من قبل. ..
انا فقط جالس ما زلت لا أعرف عن الفتاه أي شيء غير أنها فتاة جريئة ولكن لا تظهر هذه القوه كما أنها تنظر إلي الحياه بشكل مختلف لا أدري حقا ولكن أريد التعرف على حياتها أكثر أريد أن أعرف ما الذي أصابها وجعلها هكذا!!!!.... لقد جعلتني انظر الي الاشخاص من ناحية مختلفه للمره الاولي.... ربما إن الموقف لا يستحق كل هذا التفكير ولكن كل ما في الامر انه أثر في..
أخيراً إستطاعت لارا النوم وحتي جوردن الذي انشغل تفكيره بها وبالموقف الذي حدث معه استطاع النوم هو الآخر. .....
في الصباح التالي. .......
To be continued. ...
أنت تقرأ
The Train (القطار )
Romanceلم تجمعنا صدفة ولكنه ربما القدر الذي يريد أن يحينا من جديد..... قصتنا غريبه تدعو دائماً الي الدهشة فمن كان يدري أن بدايتنا ستكون في قطار! !!! ●●□... لارا واترسون الفتاه التي لم تجذب الجميع لمظهرها ولم يهتم الاخرين بعقلها..ولكن تتبدل الأوضاع ليقع في...