الفصل السابع.(7)

56 10 0
                                    

صعد الاثنين الي الغرفه لديهم نفس الأمل والطموح رؤيه العالم من منظورهم الخاص. ...
جوردن يدرس أو من الممكن أن نقول يحاول أن يدرس. ...
و لارا جالسة علي مكتبها تحاول حل بعض المسأل الدراسيه لتكون علي أتم الاستعداد للاختبار. ....
●●●●....
Lara pov. ...
أصبحت اتعب سريعا من الممكن أن يكون هذا بسبب التفكير الكثير ودماغي كادت أن تنفجر من شدة الألم الساعه أصبحت العاشره. ..
خرجت من الغرفه ونزلت لأحضر كوب من القهوه لأستطيع إكمال دراستي فلدي الكثير لاقوم به. ....
صعدت الي الغرفة ممسكه بالكوب من الواضح أيضاً أن الجميع قد غلبهم النعاس. ....
وصلت الي الغرفه ووضعت كوب القهوه. ...
أمسكت قليلا الهاتف لأجد هذا الفتي الذي يدعي جوردن قد وصل بالفعل لحسابي وها هو قد بعت لي طلب صداقه. ...
حقا!!! أخذت انظر الي شاشة الهاتف وانا رافعه حاجبي غير مصدقة بأنه أعتقد أن من السهل التلاعب بي. ....
أصابتني هستيريا من الضحك المتواصل حتي أغلقت الهاتف والقيته علي المكتب ...يا له من ابله. ..جيد لن أراه من جديد وسأرتاح من هذه المخلوقات طوال فترة العطلة والأمتحانات أيضاً. .....
أخذت كوب القهوه وأخذت احتسيه وانا فاتحة الكتب أدرس ما تبقى لي. ......

Jordan pov. ...
حسناً لقد وجدت حسابها ...فلنأمل أن تقبل طلبي. ....
أخذت انظر الي الكتب. ..أنظر اليها في ملل. ...
لقد مللت وانا أدرس انا أكره الدراسه. ...!!!.
أغلقت الكتب ونظرة الي الساعه لقد كانت الحاديه عشر ......حسناً هذا جيد لليوم فلننام. ....
أغلقت الكتب ووضعت الهاتف علي الطاولة ....
حسنا ايها السقف...كيف حالك؟!..."اضحك"
ربما انا اشعر بملل لهذا سنسلي بعضنا البعض  انا لا أجد  من أحدثه  لهذا انا دئما منعزل أتعلم انا ليس لدي أصدقاء أتري جميع هؤلاء الأشخاص انهم يحبوني من أجل مصلحتهم ربما انا مثل تلك الفتاه...
أتدري انا اشعر بأننا ربما لو تعرفنا علي بعضنا البعض سنجد اننا متشابهان!!..

 The Train  (القطار  )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن