الفصل الرابع عشر(14)

37 6 0
                                    

ظلت لارا تفقد تركيزها لعده مرات حتي بدأت في إستعادته مره أخري أصبحت الساعه الواحده، أتجهت لارا هي الاخري الي سريرها في الصباح التالي.....
....

تحديدا في منزل لارا...
استيقظت وكانت الساعه السادسه نمت في وقت متأخر ليله امس....جلست علي السرير غير قادره علي إبعاد الغطاء عن جسدي...
الجو حقا بارد...حتي نظام التدفأه ليس يعمل...حسنا هذا ليس مبشر..
إضررت المقاومه وإبعاد الغطاء عني ومقاوه البرد فإن لم أقف لان لن أقف فيما بعد...
اتجهت الي الحمام لأغسل وجهي ببعض المياه...
إنتهيت  وخرجت لأرتدي ملابسي...ارتديت أي شئ لإني  لست متفرغه لأرتدي شئ معين...إنتهيت  ونزلت لاتناول اي شئ وانا أراجع ... وكا كل مره كان الجميع نأم ليس هناك أحد مستيقظ...دخلت المطبخ بدأت اتناول ما اجده امامي إنتهيت  واتجهت الي الباب أخذت معطفي وارتديت ما يجعلني أشعر  بالدفئ...
عندما فتحت الباب لم أجد غير نسمات الهواء البارد وهي تداعب انفي....
الطقس حقا بارد...
وقفت منتظره الحافله ....
في نفس ذات الوقت الذي كانت تنتظر فيه لارا الحافله كان جوردن مازال يستيقظ من النوم مسرعا ....ليرتدي ما عنده ليلحق الحافله والتي ربما تكون قد فاتته...
Jordan pov.. ...
ياا إلاهي كيف نمت طوال هذا الوقت ليس ثانية يا جوردن. ليس ثانية .....
نهضت من علي السرير سريعا..
ما هذاااا؟!!!!! كم هذا بارد لما الطقس هكذا...
أسرعت وارتديت ما عندي واتجهت الي الخارج للحاق بالحافله...
لحسن حظي لم يفوتني هذه المره...
ركبت الحافله جلست سعيدا إنه اليوم الأخير وخائفا من ما هو قادم...
توقفت الحافله عند منزل لارا...كانت واقفه امام المنزل ولكن ما هذا الذي ترتديه ؟!...
لقد كانت في قمه الروعة...
شعرها المنسدل علي كتفيها والذي لم أراه غير مربوط طوال فتره الامتحنات...
كانت ترتدي هذا البلوفر الذي يظهر مدي رشاقه جسدها.....
دخلت الحافله..وجلست امامي...
لم اتقن ان اقول غير...
مرحبا لارا...انه حقا صباح بارد ...
Lara pov...
اثناء دخولي الي الحافله...التفت الجميع الي وبعد جلوسي بدأوا يتحدثون...
حسنا سأتركهم كما يريدون ....
بعدما جلست وجدت جوردن يحدثني وهو يقول مرحبا.لارا...
التفت اليه مبتسمه وانا اقول مرحبا جوردن. وجدته يسألني إذاا كنت اشعر ببروده الجو...
ابتسمت اليه مره اخري نعم انه حقا بارد...
توقفت الحافله أمام المدرسة ونزلنا منها جميعا....
كلا مناا ينتظره مصيره في الداخل فهو الإمتحان  النهائي....
دخل الجميع الي لجنته....جالسنا في هدوء...
حسنا لقد نسيت أخباركم إن الامتحان النهائي ليس إمتحان من ضمن اسس ماده معينه وإنما هو مثل المقابله....
انهم....
To be continued.. ..

 The Train  (القطار  )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن