Jordn pov. ...
يا لها من ماكره. ..استطاعت التغلب علي. .
حسناً عند توقف الحافلة سأتحدث معاها. ..ولكن ماذا سأقول. ..!
ليس مهم.. الحديث سيأتي وقت الموقف. ..
حسناً جوردون فلتجهز. .....
وصلت الحافلة الي المدرسه. . .
وقفت بعيداً عن مجلسي في سرعه حتي أستطيع اللحاق بها. ...
كان هناك تزاحم شديد ناديتها عدة مرات ولكنها لم تجيب. .
بعدما دخلنا الي المدرسه توقفت أخيرا لتأخذ أغراضها من الخزانة ...اسرعت لأتحدث معها. ...
حاولت التكلم معها ولكنها لم تجيب. ....
حتي أمسكت بيدها وجذبتها نحوي. ...
نظرت الي بقسوة. ...ثم افلتت يدها قائله. ..Lara pov. ..
ماذا يريد مني لماذا يناديني ما غرضه هذه المرة أنه حقا غريب الأطوار. ...إلي ماذا يريد الوصول. ....
دخلت الي المدرسه واتجهت الي خزانتي لقد توقف عن منادتي ولكن تفاجئت عندما وجدته واقف بجانبي يتحدث. .و يتحدث دون أن يصمت. ....
لماذا لا يشعر بملل. .....
أخذت ما أحتاجه وابتعدت عنه وعن إزعاجه. ...
حتي وجدته ممسك بيدي ويشدني نحوه. ...
ماذا يفعل هذا !!!...
جعلني أفقد اعصابي حقاً. ...
افلت يدي وبدأت في الصراخ في وجهه. ....
حسناً انها المره الثانيه التي أفعل بها هذا ولكنه فى كل مره يجعلني أفقد اعصابي. ...
Jordn pov. ..
بعدما افلتت يدها من قبضتي نظرت إلى وقالت في هدوء ما الذي فعلته لأن. ...!؟.
وبعدها بدقائق عندما لم أجب عليها. ..نظرت الي وبدأت في الصراخ في وجهي وكانت أول عبارتها أرجوك أن تبتعد عني فأنا لست من هؤلاء الفتيات. ...
كنت أريد أن اخبرها انني لا اريد بها سوء انا فقط أريد التحدث إليها والتعرف عليها انا اري انها فتاه صالحه واري ان كلامها دئما يجزبني ويلفت إنتباهي ..صمت لأنها تري أنني أريد الاذي بها حسنا كما تريد..سأتركها وشأنها ...
اتجهت هي الي الصف وانا ظللت واقف دون حركه. ...كان أمامي فرصه بأن اقول لها ولكني لم أفعل! ؟لماذا لماذا أنا في هذا الغباء. ....
Lara pov....
تركته واقف مثل التمثال لا يتحرك ولا يجيب. ..فقط صامت. ..
اتجهت الي الصف فلقد كان هناك دقائق ويبدأ الامتحان. ..
دخلت الصف وجلست في مقعدي في هدوء. ...
ثم وجدته يدخل هو الآخر ويجلس. ...
أنا حقا لا أدري ما سبب هذه التصرفات الغريبه الي ماذا يريد الوصول. ؟!.....
وضع المعلم ورقه الامتحان أمامي. ....Jordan pov. ..
دخلت انا الآخر الي الصف. ..نظرت إليها قبل أن أجلس لقد كان واضح التوتر علي وجهها. ...
جلست ووجدت المعلم يضع ورقه الإمتحان أمامي. ...
مر ساعتين وانتهي الامتحان. ....
لم أرغب في أن ازعجها بالحديث مره أخري لهذا التزمت الصمت. ...
ركبنا الحافلة. ..وجلس كل منا فى مكانه. ..لا ينظر أحدا منا الي الآخر ولا يتحدث اي منا الي الآخر. ..
لم أحب أن اضايقها فتركتها كما هي ولم افتح معها أي حديث. ....
Lara pov. ..
لم يضايقني حتي انتهاء الإمتحان . .لم يتحدث الي ولم يعين إلي أنتباه في الحافلة. ..
شعرت بالاستيلاء قليلا لما فعلته ولكن سرعان ما تأقلمت علي الوضع. ...
وصلت الحافلة الي منزلي .....نزلت بهدوء بعد أن نظرت نظره سريعه الي جوردن والذي كان ينظر من النافذه. ...
دخلت المنزل. .صعدت الي غرفتي دون الإهتمام بحديث امي التي نادتني لأتناول الغداء. ....
Jordan pov. ..
....
To be continued. ..
أنت تقرأ
The Train (القطار )
Romanceلم تجمعنا صدفة ولكنه ربما القدر الذي يريد أن يحينا من جديد..... قصتنا غريبه تدعو دائماً الي الدهشة فمن كان يدري أن بدايتنا ستكون في قطار! !!! ●●□... لارا واترسون الفتاه التي لم تجذب الجميع لمظهرها ولم يهتم الاخرين بعقلها..ولكن تتبدل الأوضاع ليقع في...