كانت القاععه فارغه تماما بعد دخول الطلاب...دخل المديرين الثلاثه او من الممكن ان نطلق عليهم الرئساء الثلاثه....
جلسوا جميعا في امكانهم وبدأوا يتحدثون...
حسنا جميعا..مرحبا بكم لقد أدي الجميع الامتحان بشكل مختلف لكل شخص كانت له اجابه مختلفه...نتمني التوفيق لكم جميعا حظا موفق......
صفق الطلاب وخرج المديرين من الغرفه وتبعهم الطلاب ...
في هذه الاحظات ظلت لارا وجوردن يتبادلون النظرات لا يدرون ماذا يقولوا او ماذا يفعلون
خرج الجميع وتبقي لارا وجوردن...
Lara prov...
انتهي الجميع من الإمتحان خرج الجميع الي غرفه ضخمه ومن ثم حضر المديرين الثلاثه...جلسوا وهنئوا الجميع وتمنوا لهم التوفيق...
خرج المديرين وبعض الطلاب ظللت انا وجوردن نتبادل النظرات...لا ادري لماذا وكأنه يريد قول شئ....لم اطول الوقوف واخذت حقيبتي واتجهت الي الباب لأخرج انا الأخري...وجدته يناديني...وقفت ثم التفت لأري ماذا يريد...
انا: هل ناديتني؟!...
جوردن: نعم هل سأراكي في حفله التخرج غدا؟!...
انا :بالطبع...
جوردن: حسنا..أراكي في الغد ...
انا: حسنا وداعا...
خرج الاثنين من القاععه....اتجهوا الي منازلهم...هذه المره قرر الاثنين السير علي اقدامهم...
Jordn prov....
أنهيت الحديث معها وخرجنا من الغرفه نحن الاثنين...قررت الإتجاه الي المنزل سيرا على الأقدام..
كان الطقس جيد لهذا اليوم ليس سئ بالدرجه الكبري...
الشمس تغطيها الغيوم....الجو يغطي عليه البروده القليله ربما ستمطر...لكنه جيد ....
ظللت اسير حتي رأيت لارا امامي...من الواضح انني لست الوحيد الذي فكرت في السير علي الاقدام...قررت ان أعرض عليها شيئا ما....اتجهت نحوها مسرعا ...
Lara prov...
قررت الخروج والسير علي الأقدام فأنا احب الطقس الشبه ممطر...كان الأمر حقا جميل...
ضممت المعطف علي جسدي وظللت أسير حتي وجدت من يتجه نحوي مسرعا...
التفت لاري من هو....
لقد كان جوردن....
جوردن: من الواضح انني لست الوحيد الذي قرر الذهاب سيرا على الاقدام...
لارا: نعم..من الواضح هذا ايضا.."ابتسمت له"
جوردن:إن الطقس يحتاج الي كوب من القهوه...ما رأيك في إحتساء كوب معي؟!..
لارا: حسنا انه عرض جيد...هيا بنا....
اتجهوا هما الاثنين الي مقهي مجاور الي منزل لارا...
لارا:انه مقهي جيد سينال اعجابك ..
جوردن: اتمني هذا...
دخلوا هما الاثنين الي المقهي واخذوا طاوله وجلسوا...اتجه الجارسون اليهم ليأخذ طلاباتهم...
لارا:مرحبا روني اتمني ان يكون عملك يسير جيدا...To be continued..
أنت تقرأ
The Train (القطار )
Romanceلم تجمعنا صدفة ولكنه ربما القدر الذي يريد أن يحينا من جديد..... قصتنا غريبه تدعو دائماً الي الدهشة فمن كان يدري أن بدايتنا ستكون في قطار! !!! ●●□... لارا واترسون الفتاه التي لم تجذب الجميع لمظهرها ولم يهتم الاخرين بعقلها..ولكن تتبدل الأوضاع ليقع في...