"ربما كان يعود السبب لضحكه المُستمر وطريقته في إنقاذ الآخرين.. ربما كان السبب في عدم رؤية أي شخص لقلبه المكسور"
.....كانت الغرفة شديدة الظلمة عدا عن شاشة التلفاز العريضة، البرودة طفيفة وصوت الرياح مع صوت إحتكاك الستائر الطويلة على الأرضية وصوت الفيلم كان كل ما يحف زوايا المكان.
ثلاثون ثانية فحسب منذ أن بدأ الفيلم الذي أختاره جيمين بشغف وإبتسامة عريضة، حتى كانت إيرلا تتنهد بين الحين والآخر وهي تحرك قدميها بضجر تام.
"ما الذي تحاول فعله بارك؟" سألت بضيق وهي تنظر نحوه.
"ماذا فعلت الأن؟" همس بإنسجام وعيناه تبحلق بالشاشة العريضة.
"لما من بين جميع الأشياء أخترت هذا الساذج!" قالت وهي تُشير بحنق نحو الشاشة.
"أين السذاجة به؟ أنهُ رائع"
"جدياً جيمين" تنهدت بضجر وهي ترخي بجسدها للخلف"أنا لا أفهمك أبداً أنهُ عاطفي سيء"
أشاح جيمين بعيناه إلى الشاشة مجدداً وهو يردف
"أغلقِ عيناكِ إذن و دعينيّ أشاهد، دون تذمر""يالكَ مـن-"
"إيرلي" تذمر بصوت عابس وملامح مكشرة "لأجل الله أصمتِ قليلاً"
"أنت لاتبدو من هذا النوع الرومنسي، لما كل هذا الأهتمام به؟" أغاضتهُ تسأل بصوت مرتفع.
"هل يتوجب عليّ أن أصبح رومانسي لأحب فيلم ما!" غمغم جيمين بتنهيدة وهو يلقي نظرة صغيرة نحوها قبل أن يواصل المتابعة متجاهلاً تذمراتها المنخفضه وتحركها المُستمر بجانبه.
مرت عدة ثوانِ بصمت تام حيث أخدت إيرلا تُحدق بملل في الشاشة ثم بأصابع يديها ثم تتنهد مرة تلو الآخرى حتى أرتفع صوت جيمين بإنفعال كبير وهو يشير إلى الشاشة "يـا يـا أنظري إلى سخافة عقلها، كيف يمكنها أستبدال من يُحبها بشخص لايعطي أي أهمية لوجودها في الحياة؟ أنها حمقاء جداً، هذا لا يُسمى حب مطلقاً أنهُ خضوع، بل شيء لا يُطاق~"
زفرت إيرلا بيأس وهي تمسح على وجهها، في حين أن تابع جيمين دون مبالاه لسخريتها "أنها حمقاء جداً جداً جداً، فضلت الوقوع في حُبه بينما الأخر مستعد لفعل أي شيء لأجلها، اللعنة على هذه المشاعر"
"فقدت عقلك رسمياً" غمغمت بضيق وهي تتنهد وللمرة الألف تقريباً ثم بنفاذ صبر ألقت برأسها إلى الخلف مغلقة عيناها.
أنت تقرأ
أجعلنيّ أُحبك🔓⬅MMLY
Fanfiction↙أحببتهُ بطريقة غريبة مريرة وحلوة في ذات الوقت، أحببتهُ بطريقة لم يصفها شاعر أو حتى سطر من قصيدة، أحببتهُ بشغف يفقدني بهجة الحياة والأيام، بشغف يجعلني لست براغبة في أي شيء، بشغف يمحو ملوحه دموع الليل بنظرة واحدةٍ منهُ في الصباح، بشغف ماعدتُ من بعدهِ...