Writer P.O.V
لـربما تتسائلون كيفَ تخلّى نيكولاس عن أنجل و لما تظنُّ هذا ؟ أو كيفَ علمت ما جرى ؟
هي في الواقع لم تعلمْ بشيئ بدقة ، في آخر لقاءٍ بينهما ، خافت صديقتهُ الحميمية فجأةً و ذلك لـسببٍ لم تكتشفه آنذاك و لكن حينما فكرت بالأمر أثناء القيادة للمطعمِ استنتجت إنها خائفةٌ من زيـن و كانُ أمراً ظاهراً لكنّها لم تنتبه آنذاك ، و لكنَّ نيكولاس عانقها ، و دفنَ وجهها الخائف في صدره ، منحها منطقةً آمنة لـتحتمي منْ زيـن ، بينما هي كـفريسةٍ مقيدةٍ بأيدي مُفترسٍ يتضورُ جوعاً تركها .
ضاقَ صدرِ فتاتنا حينما تذكرت نيكولاس و مشاكلهِ و ما أوقعها فيهِ .
استيقظت من شرودها حينما دخلَ زين يصرخُ بطفوليةٍ يطالبُ بـالطعام .
" أهدآ يا رجل ، سـيجهز حالاً "
قالَ جينسن باستهزاء ." اخرسْ ، أنا جائع " أجابً زين بطفولية .
لم تعرفْ أنجل بما تفكر حين آخذتْ تشدُّ وجنتي زين بلطافةٍ و قبّلتْ إحداهما ، صُدِمَ كلاً من زين و جينسن و توسعتْ ابتسامة زين للغاية لـسببٍ يدعى الحبّ ربما .
خرجَ مباشرةً من المطبخ ، لتستفيق أنجل من شرودها المرضيّ هذا .
" ماذا حدث ؟ " سألتْ أنجل جينسن المصدوم .
" تباً ، لقد قرصتِ وجنتي زين بلطافةٍ و قبّلتِ إحداهما " قالَ بصدمةٍ .توسعت خضراوتيها
" حقاً ؟ لم أكنْ واعية ."" هل أنتِ مُتأكدة من ما تحدثنا عنهُ حتى ؟ " سألَ بسخريةٍ و نادى لواحدٍ من الخدم .
أعطى الخادم الأطباق و الملاعق ، لـتجهيز مائدة الطعام ." أجل ، أنا فقط مشتتة " أجابت أنجل ببرود و خرجتْ غاضبةً من المطبخ .
" اللعنة ، المُفترض أن أكون أنا من يُقرِص وجنتيه " تمتم بهدوء ثم نادى لذات الخادم لإكمال العمل عنهُ بما أن الطعام أضحى جاهزاً .
بينما في المكتب زين يقفزُ سعادةً أمام مايك و ابتسامتهُ مازالت تشقُّ وجهه .
" أحبُّها أحبُّها للغاية ، و على ما يبدو قد بدأتْ تُعجب بي ربما "
" الطعام جاهز " صرخَ جينسن من الأسفل .
" هيّا " قالَ زين بحماسٍ .
" أهدآ صغيري "
" ماذا و اللعنة ماذا ؟ صغيرك ؟ منذ متى ؟ و لما ؟ و كيف ؟ " قالَ بحدةٍ .
سريع التغير المزاجيّ .
قهقه مايك و خرجَ من الغرفةِ .
جلسَ الجميعُ على المائدة ، مع آلامِ أنجل الجسدية التي اعتادت عليها يوماً بعدَ آخر .
بعض التوتر يأكلُ أنجل من الداخل حتى يتذوقوا الطعام .
أنت تقرأ
Hard To Let Go
Fanfictionحـين يعبـثُ صديـقٌ مع الشخـص الخطأ و تقعُ هي ضحيةٌ .. حـينما تُعزفُ أوتـارُ الحـبّ في قلـب شيـطانٍ فإن الأهـوال ستـَحيطُ بالمعشـوق حتـماً ... غيرةٌ قاتلة و عنفٌ ساديّ . "ما هي الخطيئة العظيمة التي افتعلتُها حتّى أُعاقب بهذه الطريقةِ و أكون هُنا...