PART 25

2.6K 89 15
                                    

آنجل :

لم يحصل أمرٌ مثيرٌ للاهتمام .

الجميع يحوم حولي كالنمل ، زين ، نيكولاس مايكل ، الطبيب ، جـيـجي و أجل ما زال زيـن يعتذر عن فعلهُ و لكن من بين الجميع لا أريد سوى جينسين ، و للأسف لن يعود ، أنا لا أحبّه أو ماشابه أنا فقط أرتاح معهُ لأنهُ الوحيد المتفهم لحالتي و ما أمرُّ به و الوحيد الذي لم يتركني سوى لحمايتي !

أن نيكولاس يتحدث معي لكنني لا أسمع ما يقوله ، في الواقع لا أكترث لما يقوله و رغم ضحك الجميع من حولي إلا إنني أبتسم بتكلف كأنني أهتم بهم !

فقدتُ الشعور بالحبّ ، أن أحب ّالناس و أثق بهم هو شيئ أشبه بالمستحيل بالنسبة لي الآن .

بعد وقتٍ قصيرٍ من محادثات لا أهتم لها تدخل جـيـجي بغضب تنظر لـزين البارد .

" أتعلم لم أعلم كم حقير أنت ؟ " قالتْ بغضب .

" احترمي نفسكِ يا حثالة " قالَ ببرود .

" أنا حثالة و أنت مايسون العظيم الذي يمتلك شركات كثيرة و نفوذٍ عظيم و احترام لا يقدر بـثمن في المجتمع المخمليّ و بـجمالهِ الساحر و جسده الممشوق الذي يستوقف الأنظار عجباً و شخصيتهِ المرهوبة كـصفوفٍ تحتَ راياتٍ هـو الغلاف فقط ! " قالتْ بسخرية منذهلة .

ثم أردفت بنفس اللكنة " بينما هو وحـش مفترس لا ينتمي لمجتمع البشر حتـى ، حقيـر ، معنّف ، مريض نفسي أو بالأصح مجنون و في النهاية يؤذي من يعتقد نفسهُ يحبُّها ... " قالتْ فاستوقفها زيـن بصفعةٍ ترددت صداها في الغرفة مع أنظار الجميع المذهولة من جرأتها و أنا معهم .

" زيـن " صرخت .

" اخرسي يا حثالة المجتمع من مثلكِ لا يحقّ له/ـها النظر في عيني أو الوقوف أمامي ، أتفهمين ؟ "

وقفت جـيجي تضحك بينما فمها ينزف .

" قلتُ لكَ إشاعة واحدة تكفي لإيطاحك أرضاً و سأحـصل عليها "

"اخرسي " قالها مايكل .

" هييه توقفا ، اثنان على فتاة " قالَ نيكولاس و ما أعجبني .
و أنا صامتة أفكر .

الراوي:

في خضمِ كلِّ هذا أنجل بصمتها العظيم بينما الدم يتدفق بغزارة بوجنة جـيجي المصفوعة  و نيكولاس غاضب بينما مايكل يخرّس نيكولاس أي ..

زيـن يتشاجر مع جـيجي و مايكل مع نيكولاس .
مثيرٌ للسخرية !

ضغطت أنجل زرٌ للإرسال إلى مكتب الطبيب المشرف .

دخل الطبيب بصدمةٍ بحتة .

" ماذا يحدث هنا ، هل أنا محتاج للأمن ؟ "
قال بنبرةٍ منزعجة .
سكتَ الجميع و أنجل صامتة .

" آنسة جـيجي تفضلي للخارج حالاً و أذهبي لتجمعي أغراضك فقـد فُصلتِ عن العمل و لا بأس عزيزتي ستجدي غيره "

Hard To Let Goحيث تعيش القصص. اكتشف الآن